مواضيع تهمك

برامج كمبيوتر يمنع منعاً باتاً اضافة شروحات لبرامج الهكر او اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج

تصفح الانترنيت بشكل مخفي | Linken Sphere

ما هوLinken Sphere؟ يسعدنا أن نقدم لك Linken Sphere. يمكّنك هذا البرنامج من التحقيق في نقاط الضعف المعقدة في أنظمة مكافحة...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
2413
ليلى
.:: عضو مشارك ::.
  • ليلى is an unknown quantity at this point

  • ليلى غير متواجد حالياً

المشاركات
72

+التقييم
5

تاريخ التسجيل
Aug 2021

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
2704
03-28-2024, 07:05 AM
المشاركة 1
03-28-2024, 07:05 AM
المشاركة 1
افتراضي تصفح الانترنيت بشكل مخفي | Linken Sphere
ما هوLinken Sphere؟

يسعدنا أن نقدم لك Linken Sphere. يمكّنك هذا البرنامج من التحقيق في نقاط الضعف المعقدة في أنظمة مكافحة الاحتيال. إنه مبني على هياكل متطورة مثل Fraudscore وMinFraud وSiftScience وThreatMetrix. يأتي المتصفح مزودًا بأنظمة حماية واستبدال لمختلف العناصر (GPU، الصوت، اللوحة القماشية، المكونات الإضافية، الخطوط، ClientRects، Uber*****es). يضمن Linken Sphere بقاء تكوين أجهزتك مجهولاً، مما يوفر ملف تعريف مستخدم فريدًا يحتوي على معلومات دقيقة يمكن استخدامها حسب الحاجة. باستخدام هذا المتصفح، يمكنك تعيين المعلمات لكل جلسة بسرعة وفعالية، مما يوفر خيارات تكوين شاملة.



مميزات لينكن سفير

تم تطوير Linken Sphere بواسطة مهندسي أمان محترفين باستخدام إطار عمل Chromium. إنهم يتعاونون بشكل مباشر مع الكود المصدري للمحرك للقضاء على أي برامج تجسس محتملة تابعة لـ Google، وهو أمر غير ممكن مع الحلول المعدة مسبقًا. بدلاً من مجرد دمج الامتدادات في متصفح جاهز، يقومون بتعديل كود المصدر بأنفسنا لتحقيق النتيجة المرجوة، وتوفير أقصى قدر من الميزات والوظائف.



- يعمل المتصفح في وضع OTR، مما يضمن أعلى مستوى من الأمان.

- ليس لديه أي اتصالات مخفية لخدمات جوجل، وهي ميزة غير متوفرة في الحلول المعبأة الأخرى.

- يتم تشفير جميع المعلومات المخزنة باستخدام معيار التشفير AES 256.

- تم تجهيز المتصفح، خارج الصندوق، بأدوات مختلفة للاتصال بالشبكة: SOCKS، وSSH، وTOR، وTOR + SSH، وDYNAMIC SOCKS.


- يسمح بالاستخدام المتزامن لأنواع الاتصال المختلفة في وضع متعدد الخيوط.

- يشتمل المتصفح على نظام احترافي مضاد للاكتشاف مدمج ويتم تحديثه بانتظام، مما يسمح للمستخدمين بتعديل وكلاء المستخدم والأذونات واللغة والوقت والموقع الجغرافي والمزيد بسرعة.

- يتم حفظ المطبوعات وملفات تعريف الارتباط لكل جلسة، مما يتيح العمل بسلاسة مع العديد من الملفات الشخصية المختلفة دون الحاجة إلى التبديل المستمر بين الأجهزة الافتراضية.

- ليست هناك حاجة إلى إعدادات النظام لبدء العمل بسرعة وبشكل مجهول وآمن.

- يشتمل المتصفح على قاعدة بيانات ترخيص MaxMind مدمجة محليًا، مما يسهل التكوين السهل لوقت الجلسة والموقع الجغرافي ببضع نقرات فقط.


- ويتميز بأدوات ذكية مدمجة، مثل وظيفة إحماء الموقع التلقائية والمعروفة باسم "السخان".

تسعير لينكن المجال


يدعم Linken Sphere الدفع بعملة Bitcoin فقط ويقدم خدمة تجريبية مدفوعة.








وفي نهاية المقال قد نقول أن Linken Sphere هو برنامج متصفح مضاد للاكتشاف يعتمد على Chromium، تم تطويره بواسطة مجموعة Tenebris الروسية. لقد كانت تُعرف بأنها إحدى الأدوات الجيدة لتجاوز أنظمة مكافحة الاحتيال، وربما صادفتها في المناقشات. ومع ذلك، لا يمكننا أن نوصي به في الوقت الحاضر.

أحد الأسباب العملية هو التحديثات النادرة. لم يتلق التطبيق تحديثات لفترة طويلة، مما أدى إلى تخلفه عن الركب. مصدر القلق الآخر هو ارتباطه بالقرصنة والاحتيال والأنشطة غير القانونية الأخرى. إن حقيقة أنها تقبل فقط مدفوعات البيتكوين ووضعها المعروف غير القابل للسجل (حيث يتم تخزين البيانات في ذاكرة الوصول العشوائي فقط) تساهم في طبيعتها المشكوك فيها.




الانطباعات الأولى والواجهة
قد يُطلق على Linken Sphere Evolution 9.0 اسم متصفح القرصنة النهائي. يبدو ويشعر ويعمل كما لو أنه ليس مخصصًا لأي شيء آخر.

الواجهة مفصلة تمامًا، مع الكثير من المفاتيح والمعلمات. إنه أمر معقد بعض الشيء حتى لو كنت قد استخدمت مضادات الكشف من قبل.

يقدم Sphere بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالأسئلة الشائعة والوثائق الأساسية. يمكن تخصيص شاشة الجلسة الرئيسية لتخطي التفاصيل غير الضرورية.



تسمى الملفات الشخصية بالجلسات هنا، وتسمى بصمات الأصابع بالتكوينات - تمامًا كما هو الحال في المتصفح غير القابل للاكتشاف. هناك العديد من الميزات المتقدمة الأخرى للاستخدام الاحترافي. على سبيل المثال، موفرو الجلسة عبارة عن مجموعات من القوالب لإنشاء ملف تعريف فردي أو جماعي. هذه قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكن أن تكون مفيدة للعمل على كميات كبيرة من الملفات الشخصية.


حتى إذا حاولت استخدام Sphere في حالة استخدام قانوني، فمن المؤكد أنه موجه نحو المتخصصين البارعين في التكنولوجيا والذين يدركون جيدًا كيفية عمل بصمات المتصفح.

خيارات الفريق والعمليات الجماعية

يحتوي Linken Sphere Browser على خيارات جيدة بما فيه الكفاية لكل من هذه المعلمات. يمكن تشغيل الوكلاء والملفات الشخصية وملفات تعريف الارتباط بشكل جماعي.

خيارات الفريق موجودة أيضًا وجيدة الصنع. يمكنك التبديل بين عدة فرق ومنح حقوق الوصول المخصصة لكل عضو. لا تقتصر خطط Sphere المدفوعة على مقاعد الفريق أو عدد عمليات تسجيل الدخول - فقط الجلسات (الملفات الشخصية) محدودة.



ومع ذلك، فهي باهظة الثمن: سنتطرق إلى سعر Linken Sphere لاحقًا.

تطبيق الهاتف المحمول ودعم نظام التشغيل والتحديثات


اعتبارًا من عام 2024، يدعم تنزيل Linken Sphere نظامي التشغيل Windows وMacOS (بما في ذلك السلسلة M). تُستخدم إصدارات Sphere الأقدم لدعم عدد قليل من إصدارات Linux (يمكنك تخمين السبب)، ولكنها لم تعد متوفرة في التطبيق الجديد.



لا توجد تطبيقات الهاتف المحمول وبصمات الأصابع في Linken Sphere، وهو ما يفسره حالة الاستخدام الرئيسية الخاصة به.

يتم تحديث متصفح Linken Sphere بشكل جيد، وهو أمر مطلوب لتجاوز أنظمة مكافحة الاحتيال عالية المستوى. قد يكون هذا أحد العوامل الرئيسية لارتفاع السعر، حيث أن التحديثات الأساسية للمتصفح مهمة شاقة للغاية.

إصدار Chrome الأخير هو 120 (وهو حديث جدًا). فهو يجتاز أدوات فحص بصمات الأصابع Iphey وPixelscan دون أي مشكلة.


بعض الإضافات

تشتهر Linken Sphere في الدوائر المتخصصة بنفقاتها المرورية الاحترافية ووضع Hybrid Antidetect الأحدث. هذه أدوات متطورة تستخدم لتوفير مستوى عالٍ من إخفاء الهوية، وتغيير إعدادات بصمة الجهاز تلقائيًا وفقًا لمحرك موقع الويب المستخدم.

بصرف النظر عن جميع بروتوكولات الوكيل الرئيسية، كان Sphere قادرًا على توفير تعدد حركة المرور، على سبيل المثال، وضع طبقة الوكيل العادي مع شبكة Tor. لم يعد هذا الخيار متاحًا في الإصدار الأخير.


يمكن تشغيل الجلسات عبر Smart Window Control، وهو في الأساس نظام علامات تبويب داخل النافذة الرئيسية. بدت هذه الميزة شاقة بعض الشيء بالنسبة لنا في البداية، حيث لا تزال نوافذ المتصفح الجديدة تفتح بشكل منفصل. هناك أيضًا العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لتنظيم العمل المتقدم.

رابط الفيديو
https://youtu.be/7MT0U1tiPHM
رابط الموقع
DOWNLOADI LINK : https://ls.app/download


اضافة رد

العلامات المرجعية

تصفح الانترنيت بشكل مخفي | Linken Sphere


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: تصفح الانترنيت بشكل مخفي | Linken Sphere
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عرض المواضيع بشكل أفقى والمشاركات بشكل عمودي للزين فورو abo-karim ركن شروحات الزين فورو XENFORO 0 07-07-2024 10:16 AM
الا يوجد في الانترنيت ستايل خاص ب 5.6.4 عبدلله ركن مشاكل وطلبات المنتديات 12 12-20-2020 12:00 PM
مشكلة في عمل محتوى مخفي MedoAshi ركن مشاكل وطلبات المنتديات 2 06-02-2018 05:16 PM
حل مشكلة تصفح الاستايلات من الجوال بشكل نهائي ~ GOOGLE ~ ركن تطوير منتديات vb3.8.0 2 01-24-2016 12:53 PM
عمل حساب فيس بوك بدون اسم مخفي - هيلبرنت E x ركن مواقع التواصل الإجتماعي 4 12-25-2015 03:16 PM




الساعة الآن 07:06 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum