عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

ركن التجارة الالكترونية قسم خاص بالتجارة الإلكترونية مثل طرق الدفع والشحن والبيع و الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.

منصة BingX وميزة نسخ الصفقات

تأسست BingX في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في سنغافورة، وهي عبارة عن منصة تداول عملات رقمية آمنة وموثوقة وسهلة...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
0
ليلى
.:: عضو مشارك ::.
  • ليلى is an unknown quantity at this point

  • ليلى غير متواجد حالياً

المشاركات
66

+التقييم
5

تاريخ التسجيل
Aug 2021

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
2704
01-30-2024, 07:23 AM
المشاركة 1
01-30-2024, 07:23 AM
المشاركة 1
افتراضي منصة BingX وميزة نسخ الصفقات
تأسست BingX في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في سنغافورة، وهي عبارة عن منصة تداول عملات رقمية آمنة وموثوقة وسهلة الاستخدام لكل من المبتدئين والمحترفين.

تلتزم BingX بمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى استراتيجيات تداول العملات المشفرة والتأكد من أن المستخدمين يستثمرون بطريقة بسيطة وجذابة وشفافة. علاوة على ذلك، تقدم المنصة أيضًا السلع والمؤشرات العالمية والفوركس ووظيفة التداول بالنسخ التلقائي ومنتجات تداول العقود الأخرى، وهو ما يجعلها متميزة عن الآخرين.


فريق تأسيس منصة BingX

تأسست المنصة من طرف خبراء من عدة مشارب ولهم تخصصات مختلفة، خاصة من شركات رأس المال الاستثماري الرائدة والمؤسسات المالية مثل بنك جي بي مورغان وبنك ستاندرد تشارترد ، وشركات الإنترنت الرائدة مثل Google و Tencent و Alibaba ، الذين لديهم أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجالات تخصصهم.

والان نمر الى شرح مفصل لهذه المنصة الرائدة، حيث سنتطرق فيه الى تراخيص المنصة مميزات المنصة، طريقة التسجيل، طرق الايداع والسحب، حماية الحساب المكافآت للحسابات الجديدة وغيرها من المميزات الكثيرة.

تراخيص المنصة BingX

منصة BingX هي عبارة عن منصة تداول اجتماعي تشفير مسجلة تحت اسم جمهورية إستونيا. بالإضافة إلى ذلك، المنصة حاصلة على ترخيص من هيئة MSB أو MoneyServices Business بموجب FinCen والهيئة التنظيمية AUSTRAC. ومن تم فهي تشتغل وفق القوانين الدولية و مرخصة من عدة جهات.


طريقة التسجيل في المنصة BingX

بعد الضغط على ذاك الرابط ستفتح معك نافذة كما ترى في الصورة أدناه: أدخل رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني سيتم ارسال رسالة تحقق الى بريدك او هاتفك حسب طريقة تسجيلك.


ستدخل كلمة التحقق وكلمة مرور مناسبة، إذا كان لديك أي رمز إحالة أدخله، اتبع نفس الإجراء عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول / عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول. أخيرًا انقر فوق "تسجيل" للمضي قدمًا في تسجيل.

لا تشترط المنصة توثيق الحساب، لذا يمكنك البدء مباشرة في إيداع الأموال في المنصة والبدأ بالتداول.




مميزات منصة BingX

منصة BingX لديها الكثير من المميزات التي تجعلها تتفوق على غيرها فيما يلي مميزات المنصة:

تداول العملات المشفرة الفوري: يمكن لمتداولي BingX بسهولة تداول العملات الرقمية، إلى أخرى باستخدام نقرة واحدة فقط مع خيار "التبادل". سواب

منصة تداول متقدمة: يريد المتداولون الوصول إلى منصة تداول أكثر تقدمًا ، مع مراعاة ذلك ، تلبي BingX هذه الحاجة. يوفر للمتداولين واجهة حديثة جيدة التصميم وسهلة الاستخدام يمكن أن تعمل على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر TradingView مخططات تتضمن تراكبات ومؤشرات وأدوات دردشة متعددة.




التداول التجريبي: يُضاف إلى كل حساب جديد تم إنشاؤه عملات افتراضية صادرة عن BingX ، أي 100000 رمز VSD. يمكن تداول هذه الرموز ، دون إجراء أي إيداع فعلي ، على المنصة. يساعد هذا التداول التجريبي المتداولين على التعرف على منصة التداول وتعلم كيفية القيام بالتداول باستخدام الرافعة المالية بمساعدة أموال التدريب.


تداول النسخ: ميزة أخرى يمكن أن تفتخر بها BingX هي ميزة نسخ التداول التي تتيح لك مراقبة ونسخ المتداولين المشهورين. هناك قائمة متداولين يتم إدراج المتداولين فيها بناءً على عدد المتابعين وأسلوب تداولهم ومعدلات الربح. علاوة على ذلك ، إلى جانب التداولات الأخيرة ، تعرض المنصة أيضًا إحصائيات عامة لكل متداول. والأرباح التي حققوها ومن تم يمكنك نسخ تلك الصفقات. يتم منح 8 ٪ من الأرباح المحققة للمتداولين الناجحين.




تدعم المنصة الفوركس والمؤشرات والسلع: بالإضافة إلى العملات المشفرة ، تقدم BingX أيضًا تداولا للأسواق التقليدية مثل السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات.

العقد BingX القياسي يسمح لك عقد BingX القياسي بالتداول برافعة مالية تصل إلى 125 ضعفًا في أسواق مختلفة. إضافة الى ذلك ، يمكنك التداول في سوق العملات المشفرة ، و NFT ، و DeFi ، والفوركس ، والسلع ، والمؤشرات. علاوة على ذلك ، تقدم المنصة أيضًا أوامر جني الأرباح ووقف الخسارة ، والتي تساعدك على تنفيذ استراتيجيات إدارة المخاطر بشكل صحيح.



برنامج الإحالة من BingX تجدر الإشارة أيضًا إلى أن BingX تقدم للمستخدمين فرصة لكسب مكافآت الإحالة. لكل عضو جديد يمكنك الرجوع إليه ، ستحصل على مكافئة من المنصة بمجرد التسجيل والايداع، وهذه المكافئات تختلف حسب عروض الترويج الموجودة.




توثيق الحسابات في BingX أمر غير ضروري لذلك يمكنك التداول بمجرد فتح الحساب، لكننا نوصي دئما بضرورة توثيق الحسابات تجنبا لأي مشاكل مستقبلية.

سحب الأموال من منصة BingXتستغرق عمليات السحب في المنصة ما بين 1 – 30 دقيقة وذلك حسب العملة الرقمية المسحوبة وشبكة السحب، وتختلف عمولة السحب من عملة لأخرى وهناك بعض العملات تكون مجانية في السحب، لذلك يمكنك تحويل المال اليها عبر نظام "السواب" ثم اسحب اموالك مجانا.

أوامر منصة BingX

توفر منصةBingX مجموعة من الأوامر مثل غيرها من المنصات نذكر منها ما يلي:

(Market Order)

و يقصد بهذا الأمر "الشراء بسعر السوق الفوري" حيث أنك في هذه الطريقة لن تقوم بتعبئة السعر، لأنك قمت باختيار الشراء الفوري مسبقاً وهو سعر البيع في لحظة الشراء،

(Stop Limit Order)

أو ما يسمى تحديد سعر معين سواء للبيع أو الشراء، ويقصد به تحديد سعر معين لإيقاف الخسارة أو جني الأرباح في حالة تراجع الأسعار عن المتوقع أو الوصول لسعر محدد يحقق لك ربحا معينا، فبمجرد أن يصل السوق لذاك السعر يتم تفعيل الأمر، حيث تساعد هذه الخاصية المستخدمين على الحفاظ على الأرباح أو تخفيض الخسائر، حيث يمكنك استخدام هذه الخاصية إذا كنت متداول يومي ولا تستطيع تتبع صفقاتك لحظة بلحظة.

(Stop Market Order: Market Stop Loss)

هذه أوامر بيع أو شراء معلقة، حيث أنه من الصعب الوقوف أمام شاشة الحاسوب أو الهاتف في انتظار وصول السعر لسعر محدد قصد بيع أو شراء العملة ، فهذه الأوامر تضعها لتحديد سعر معين قصد الدخول أو الخروج.



دعم العملاء في BingX

تتمتع BingX بخدمة عملاء ممتازة حيث أن ممثلي خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مستعدون دائمًا لمساعدتك. إنهم يجيبون عن الأسئلة عن طيب خاطر ويحلون أي مشاكل قد تواجهها. إذا واجه أي متداول أي مشكلة ، فلا تتردد في الاتصال بدعم العملاء علاوة على ذلك ، للحصول على مساعدة سريعة ، يمكنك الاتصال بدعم العملاء مباشرة عبر خيار الدردشة الحية.


خلاصة المقال

بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن منصة تدعم عدة أسواق وخاصة العملات الرقمية ، تعد BingX منصة تداول مثالية وواعدة بالنسبة لهم. وهي جيدة للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. علاوة على ذلك ، تتيح لك المنصة نسخ المتداولين المحترفين بنقرة واحدة. يمكنك استخدام الزر أدناه للتسجيل في BingX ، وكسب ما يصل إلى 125 دولار كمكافأة ترحيبية.

رابط التسجيل

https://bingx.com/invite/6HBARE

رابط الفيديو
https://youtu.be/0xeN4MkVxVQ


اضافة رد

العلامات المرجعية

منصة BingX وميزة نسخ الصفقات


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: منصة BingX وميزة نسخ الصفقات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منصة رائعة بدليت جوجل أدسنس DAO.ad ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 12-04-2023 08:10 AM
شرح منصة Bibox رائعة للعملات المشفرة ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 06-24-2022 03:16 AM
شرح التداول في منصة-LiteForex والربح منها جومانة ركن التجارة الالكترونية 0 10-01-2020 06:19 PM
آيسر تعلن عن طرح جهاز العرض المحمول C250i بتقنية LED وميزة العرض من عدة زوايا مع نمط عرض بورتريه قلب يهفو للجنة ركن اخر الاخبار التقنية 0 11-17-2019 07:01 AM
تحديث تطبيق line مع نص أكبر وميزة التدمير الذاتي للرسائل abo-karim Apple ابل 0 12-09-2016 02:56 AM




الساعة الآن 12:59 PM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum