عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

ركن التجارة الالكترونية قسم خاص بالتجارة الإلكترونية مثل طرق الدفع والشحن والبيع و الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.

منصة DEEPBRAIN AI لإنشاء المحتوى بسهولة بذكاء اصطناعي

في المشهد سريع التطور لإنشاء المحتوى المعتمد على الذكاء الاصطناعي، يبرز Deepbrain AI باعتباره منشئًا ومحررًا...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
1993
ليلى
.:: عضو مشارك ::.
  • ليلى is an unknown quantity at this point

  • ليلى غير متواجد حالياً

المشاركات
72

+التقييم
5

تاريخ التسجيل
Aug 2021

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
2704
01-19-2024, 07:14 AM
المشاركة 1
01-19-2024, 07:14 AM
المشاركة 1
افتراضي منصة DEEPBRAIN AI لإنشاء المحتوى بسهولة بذكاء اصطناعي
في المشهد سريع التطور لإنشاء المحتوى المعتمد على الذكاء الاصطناعي، يبرز Deepbrain AI باعتباره منشئًا ومحررًا شاملاً لفيديو الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت. بدعم من ChatGPT ودمج ميزات الذكاء الاصطناعي مثل تحويل النص إلى كلام وتحويل النص إلى فيديو، يهدف Deepbrain AI إلى تبسيط عملية إنتاج الفيديو للمستخدمين دون خبرة سابقة في هذا المجال.




واجهة بديهية وملاحة سلسة

يتميز Deep Brain AI بواجهة بديهية، مما يجعله سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين. تم تنظيم النظام الأساسي إلى أقسام متميزة، بما في ذلك الصفحة الرئيسية أو لوحة المعلومات، والقالب، والصور الرمزية، والمشاريع، وسجل التصدير. ومن الجدير بالذكر أن قسم النماذج يقدم قوالب تم تكوينها مسبقًا تلبي احتياجات مختلف الصناعات، مما يسهل البداية السريعة للمستخدمين غير المعتادين على تعقيدات إنتاج الفيديو.


مولد ومحرر فيديو AI فعال

يكمن جوهر Deepbrain AI في AI Video Production Studio، والذي يسمح للمستخدمين بتنظيم عناصر الفيديو وإنشاء المحتوى بسهولة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 30 مذيعًا افتراضيًا يمثلون مجموعات عرقية متنوعة، مما يعزز خيارات التخصيص. تدعم المنصة أيضًا تحويل النص إلى فيديو، حيث يصف المستخدمون المحتوى الذي يتصورونه، ويحددون قالبًا مطابقًا، ثم ينقرون على زر إنشاء فيديو.




يؤدي تضمين أداة البرمجة النصية إلى تمكين المستخدمين من كتابة النصوص الصوتية أو تحميلها أو تسجيلها، مما يلغي الحاجة إلى فنانين خارجيين للتعليق الصوتي. علاوة على ذلك، تقوم المنصة بسلاسة بتحويل عروض PowerPoint التقديمية إلى MP4، وإثرائها بالتعليقات الصوتية الاحترافية بأكثر من 80 لغة ولهجات مختلفة.




ميزات فريدة تميز الذكاء الاصطناعي العميق

يقدم Deepbrain AI ميزات مبتكرة غير شائعة في مولدات فيديو الذكاء الاصطناعي الأخرى. تتيح وظيفة Face Swap للمستخدمين استبدال وجوههم في مقطع فيديو بصورة رمزية افتراضية، مما يوفر مزايا الخصوصية لأنشطة مثل YouTube أو البث عبر Twitch.




تكاملات الطرف الثالث والتكنولوجيا المتطورة

تستفيد المنصة من خدمات تقنية رفيعة المستوى من علامات تجارية مشهورة، بما في ذلك ChatGPT وIBM Watson وElevenlabs وReadSpeaker وNvidia Riva وGoogle. تعمل عمليات التكامل هذه على تمكين وظائف مثل إنشاء المحتوى، ودعم برامج الدردشة المباشرة، وتحويل النص إلى كلام بشكل لا تشوبه شائبة، والتعرف على الكلام، والتوليف الصوتي بلغات متعددة.




يقدم Deepbrain AI خطط أسعار تنافسية تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. مع خيارات مثل خطط Pro وEnterprise، يمكن للمستخدمين الوصول إلى حصص فيديو مختلفة، ونقاط ارتكاز الذكاء الاصطناعي المخصصة، والدعم ذي الأولوية. والجدير بالذكر أن اختيار الخطة السنوية يفتح الباب أمام خصومات كبيرة، مع العرض الحالي الذي يتضمن خصمًا بنسبة 20% على الفواتير المقدمة.




تجربة سهلة الاستخدام لجماهير متنوعة

سواء كنت شركة فردية، أو شركة ناشئة، أو مؤسسة متوسطة الحجم، فإن Deepbrain AI تضع نفسها كحل فعال وبأسعار معقولة. إنه يلغي الحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لإنتاج الفيديو أو الاستثمار في الأجهزة والموظفين المتخصصين. تضمن سهولة استخدام المنصة تجربة سلسة، مما يجعلها في متناول حتى أولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة بإنتاج الفيديو.




Deepbrain AI – حل متعدد الاستخدامات ويمكن الوصول إليه

يظهر Deepbrain AI كأداة متعددة الاستخدامات ويمكن الوصول إليها لإنتاج الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي. تساهم الواجهة سهلة الاستخدام والميزات الفريدة مثل Face Swap والتكامل السلس لتقنيات الطرف الثالث في تقديم عرض مقنع في مساحة إنشاء محتوى الذكاء الاصطناعي. بفضل خطط الأسعار التنافسية والخصومات على الاشتراكات السنوية، تتمتع Deepbrain AI بموقع يمكنها من خدمة مجموعة واسعة من المستخدمين، بدءًا من الأفراد ووصولاً إلى الشركات، الذين يتطلعون إلى تسخير قوة الذكاء الاصطناعي في إنتاج الفيديو.



مع استمرار الذكاء الاصطناعي في تشكيل مشهد إنشاء المحتوى، فإن منصات مثل Deepbrain AI تجسد إمكانات الابتكار والكفاءة في هذا المجال. قد يجد المستخدمون الذين يبحثون عن مولد فيديو يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويمكن الاعتماد عليه وبديهي وغني بالميزات أن Deepbrain AI يمثل إضافة قيمة لمجموعة أدواتهم.

روابط المنصة

https://youtu.be/5oaObEY_A38

https://www.deepbrain.io


اضافة رد

العلامات المرجعية

منصة DEEPBRAIN AI لإنشاء المحتوى بسهولة بذكاء اصطناعي


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: منصة DEEPBRAIN AI لإنشاء المحتوى بسهولة بذكاء اصطناعي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب استشارة لإنشاء منتدى لمبتدئ المتوسل لله ركن مشاكل وطلبات المنتديات 4 08-15-2021 10:21 AM
هاك المحتوى المخفى ضع رد ليظهر المحتوى للنسخة 3.8.0 واعلى abo-karim ركن تطوير منتديات vb3.8.0 3 10-30-2019 11:34 PM
لتفادي المحتوى المكرر بسهولة عن طريق robots.txt دون الحاجة للتعديل في قوالب المنتدى هيلبرنت ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO 2 07-12-2018 05:43 PM
[ شرح ] : طريقة إزالة البرمجيات الخبيثة Cse.google.com بسهولة هيلبرنت برامج كمبيوتر 0 07-11-2017 09:00 PM
كيف تلتقط قمر يوتلسات Eutelsat W3 بسهولة for sat قسم تقنيات الإستقبال التلفزيوني 2 11-22-2016 09:58 PM




الساعة الآن 10:08 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum