عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

ركن التجارة الالكترونية قسم خاص بالتجارة الإلكترونية مثل طرق الدفع والشحن والبيع و الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.

الشراء من الإنترنت بدون فيزا و لا باي بال

لا تمتلك بطاقة ماستركارد أو visacard أو حساب باي بال و تبحث عن طريقة للشراء من أفضل المتاجر علي الإنترنت مثل banggood...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
1916
أرباحي
.:: عضو مشارك ::.
  • أرباحي is an unknown quantity at this point

  • أرباحي غير متواجد حالياً

المشاركات
21

+التقييم
4

تاريخ التسجيل
Nov 2021

الاقامة
تونس

نظام التشغيل
Other

رقم العضوية
2817
09-28-2022, 09:18 PM
المشاركة 1
09-28-2022, 09:18 PM
المشاركة 1
افتراضي الشراء من الإنترنت بدون فيزا و لا باي بال
لا تمتلك بطاقة ماستركارد أو visacard أو حساب باي بال و تبحث عن طريقة للشراء من أفضل المتاجر علي الإنترنت مثل banggood و alixpress و الجصول علي أموالك من العمل الإنترنت أو حتي شحن ألعابك المفضلة إضافة إلي الكثير من الخدمات الأخري.
سأقدم لكم الحل و هو بنك ويب موني الذي يمكنك التسجيل فيه بسهولة وتفعيل حسابك تابع الشرح كاملا و إذا واجهتك مشكلة أترك لنا تعليق

إنتشر بنك الويب موني بصفة غير عادية مؤخرا علي الإنترنت حيث أن أغلب المواقع الإلكترونية و المتاجر و التطبيقات تدعمه وهو يعتبر كمنافس لبنك باي بال و بديل له خاصة في البلدان التي لايدعمها Paypal مثل تونس حيث لايمكنك إستقبال و إرسال الأموال ، لامشكلة بعد الأن بنك الويب موني هو الحل حيث يمكنك و بسهولة تامة إرسال و إستقبال اللأموال في حسابك و يدعم webmoney كذلك الكثير من طرق الدفع المحلية ، يعني يمكنك الحصول علي أموالك في بلدك وبدون مشاكل.
يدعم بنك الويب موني الكثير من العملات مثل الدولار و اليورو و الروبل ، إضافة إلي العملات الرقمية مثل البيتكوين و البيتكوين كاش و Usdt ، يدعم بنك webmoney الذهب حيث يمكنك بسهولة تامة عمل محفظة G-purse و تخزين الذهب فيها طبعا تستطيع سحب أموالك في أي وقت تريده وبدون مشاكل.

WebMoney هو نظام دفع إلكتروني عالمي يقدم بيئة مناسبة لأدارة أنشطة الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وقد تأسس في عام 1998. ومنذ ذلك الحين ، انضم أكثر من 45 مليون شخص من جميع أنحاء العالم إلى الويب موني ، ويقدم بنك WebMoney خدمات تتيح لك تتبع أموالك والحصول التمويل وإستخلاص جميع مصاريفك و أنت في منزلك إضافة إلي إجراء معاملات آمنة.

يمكنك السحب والإيداع في ويب موني WebMoney عبر المحافظ الإلكترونية التي تستطيع إنشاءها بعد التسجيل مباشرة . كما يمكنك شحن حسابك بعدة طرق وبعملات مختلفة، وتستطيع شراء عملة البتكوين و عملات مشفرة أخري في ويب موني WebMoney، و يعتبرالويب موني من أكثر البنوك أمانا حيث يعمل على توفير عدة طرق لحماية حسابك.

يساعدك Webmoney علي شراء السلع والخدمات عبر شبكة الإنترنت من مختلف أنحاء العالم حيث يدعم مجموعة كبيرة من الشركات العالمية و المحلية.

الرسوم التي يفرضها بنك ويب موني منخفضة مقارنةً بالبنوك الأخرى مثل بايونير أو باي بال ، مثلا إذا أردت سحب أموالك من الويب موني عبر خدمة ويستريونيون ستكون نسبة الإقتطاعات 0%.

كيفية التسجيل في ويب موني WebMoney مع شرح الخدمات التي يقدمها https://www.arbehi.com/2022/09/webmoney.html




اضافة رد

العلامات المرجعية

الشراء من الإنترنت بدون فيزا و لا باي بال


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: الشراء من الإنترنت بدون فيزا و لا باي بال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربح المال من الإنترنت بدون رأس مال مع إثبات السحب أرباحي ركن التجارة الالكترونية 0 06-24-2022 02:40 AM
لماذا جوجل يرفض بطاقة فيزا المساعد ركن التجارة الالكترونية 2 02-14-2021 08:43 PM
[ خبر ] : الأنترنت بدون إعلانات بدون برامج بدون إضافات فقط مع هيلبرنت maaidni الركن العام للمواضيع العامة 15 10-20-2019 01:14 AM
شرح الشراء من موقع ioffer.com هيلبرنت ركن التجارة الالكترونية 0 01-30-2016 12:14 AM
طريقة أستخراج بطاقة فيزا الدفع المسبق بالسعودية هيلبرنت ركن التجارة الالكترونية 0 01-13-2016 01:15 PM




الساعة الآن 09:05 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum