مساحة اعلانية


الملاحظات

ركن اخر الاخبار التقنية هذا الركن يختص باخر المستجدات فى عالم الاتصالات وتقنية المعلومات والاخبار العالمية (( يجب ذكر مصدر الخبر ))
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
62
Mr Hero
.:: صديق المنتدى ::.
  • Mr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud of

  • Mr Hero غير متواجد حالياً

المشاركات
659

+التقييم
211

تاريخ التسجيل
Nov 2015

الاقامة
ارض الله

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
622
06-30-2017, 10:29 PM
المشاركة 1
06-30-2017, 10:29 PM
المشاركة 1
افتراضي كانون تكشف عن كاميرتي EOS 6D Mark II وEOS Rebel SL2
وضعت كانون حد للتسريبات عن الكاميرا البديلة لكاميرا EOS 6D وأكدت أن كاميرا EOS 6D Mark II ستكون متاحة للبيع قريبًا، والتي من المفترض أن تكون أول كاميرا احترافية من كانون من نوع EOS DSLR تدعم مستشعر CMOS بدقة 26.2 ميجابيكسل كامل الإطار الذي تم تطويره حديثًا، والذي سيحل محل المستشعر بدقة 20.2 ميجابيكسل الموجود بكاميرا EOS 6D الأصلية.

كانون تكشف كاميرتي Mark وEOS ycPDsIU.gif

وتدعي كانون أنها قامت بتصميم المستشعر لخلق مدى ديناميكي عريض؛ من أجل توفير عرض مدى استثنائي، ويمكن تعديلها حتى مدى حساسية معياري ISO40,000، وحتى مدى حساسية ISO102,400 عند استخدام إعدادات التوسع.

كاميرا EOS 6D Mark II هي أول كاميرا بإطار كامل من كانون تحتوي على شاشة لمسية 3 بوصة متغيرة الزاوية، وهناك شاشة LCD أخرى على الجزء العلوي من الكاميرا. وتحتوي الكاميرا أيضًا على محرك المعالجة DIGIC 7 الأحدث والذي ظهر في عدد من كاميرات كانون الأخرى؛ وهو يسمح بالتقاط صور حتى 6.5 إطار في الثانية مما يجعلها أفضل من سابقتها التي كانت تلتقط الصور بمعدل 4.5 إطار في الثانية. لكن للأسف فأن المحرك لا يدعم المحرك تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K، على الرغم من أن الكاميرا لا تقدم أداة intervalometer ولا خيار التصوير بالتسريع الزمني timelapse بدقة 4K.


هناك دعم لتصوير مقاطع الفيديو بدقة Full HD حتى 60 إطار في الثانية، وهناك مثبت صور رقمي بخمس زوايا لضمان لقطات ثابتة؛ وهذا يمكن أن يعمل مع العدسات بالنظام عندما يتم تركيب العدسة التي تشمل النظام على جسم الكاميرا.

تستخدم كاميرا EOS 6D Mark II أيضًا نظام Dual Pixel CMOS AF من كانون، والذي يوفر تركيز مستمر بشكل احترافي وتتبع موضوع الصورة عند تسجيل مقاطع الفيديو أو استخدام العرض المباشر.


يتم التعامل مع القياس بمستشعر 7560-pixel RGB+IR، مع خيارات تقييم، اتزان المركز، تحديد البقعة لاختيار ما يناسبك من بينها؛ بالإضافة إلى تعويض التعرض الضوئي بنسبة -/+5EV. لكن على الرغم من ذلك فأن ميزة كشف الوميض التي تهدف إلى تحقيق اتساق أفضل تحت الإضاءة الاصطناعية لم يتم إضافتها.

المنشور الخماسي بالمحدد البصري في الكاميرا يوفر تغطية لحوالي 98% من الإطار، مع وجود نظام المحدد البصري الذكي Viewfinder II للمساعدة في تراكب المعلومات حين التصوير.

نموذج الكاميرا الجديد سيحتوي على تكنولوجيا الواي فاي ونظام تحديد المواقع مثل الموجودين في كاميرا EOS 6D، بالإضافة لدعم شبكات NFC والبلوتوث منخفض الطاقة؛ وتم تمديد عمر البطارية لتلتقط حتى 1200 صورة وهو ضعف عدد الإطارات في كاميرا EOS 6D.


تم تصميم الهيكل من الألومنيوم وألواح البولي كربونات مع الألياف الزجاجية، بالإضافة إلى أن الكاميرا محمية من الغبار والماء من خلال تصميم محكم.

يتم تسجيل كل اللقطات على اختيار المستخدم سواء كروت الذاكرة SD، كروت SDHC، شريحة SDXC media مع دعم لمعيار UHS-I.

ستكون كاميرا EOS 6D Mark II مُتاحة في المملكة المتحدة وسيباع الجزء الرئيسي بسعر 1999.99 جنية أسترليني، وسيكون هناك نسخة أخرى بعدسة EF 24-105mm f/3.5-5.6 IS STM من كانون بسعر 2379.99 جنية أسترليني؛ لكن لم يتم تأكيد الأسعار في الولايات المتحدة وأستراليا بعد. هناك أيضًا مقبض BG-E21 للبطارية بسعر 199.99 جنية أسترليني.

كاميرا كانون EOS Rebel SL2 / EOS 200D


]وقد قامت كانون أيضًا بتحديث أصغر كاميراتها الاحترافية وأعلنت عن كاميرا EOS Rebel SL2 المعروفة باسم EOS 200D خارج الولايات المتحدة. وقد تم تصميم هذه الكاميرا مع أخذ جيل الشباب في الاعتبار، وهي تعتبر تحديث لكاميرا EOS Rebel SL1 / EOS 100D التي كان قد تم الإعلان عنها في 2013.

وتأتي الكاميرا الجديدة بمجموعة خصائص مميزة، منها مستشعر APS-C-type أساسي بدقة 24.2 ميجابيكسل ومعالج DIGIC 7، وأحدث محركات الصور من كانون؛ مما يسمح بتصوير الفيديو بدقة Full HD بمعدل 60 إطار في الثانية، ويساعد مثبت الصور الرقمي بخمس زوايا من كانون في إبقاء تصوير الفيديو ثابت. ويوجد بالكاميرا أيضًا أداة intervalometer مدمجة والتي تسمح بالتصوير بالتسريع الزمني timelapse.


يسمح معالج DIGIC 7 للكاميرا بالتقاط الصور حتى 5 إطارات بالثانية، بالإضافة لوجود واجهة المستخدم الموجهة التي ظهرت على بعض موديلات كانون الأخرى، وهي مصممة لمساعدة المستخدمين الجدد على فهم كيفية عمل الكاميرا من خلال واجهة بسيطة تستخدم الرسوميات بشكل أفضل.

يمكن التقاط الصور عبر مجموعة من الحساسيات التي تتراوح بين ISO100-25600، ويتغير مدى الحساسية بشكل تدريجي بمدى سرعة 1/3EV بالإضافة لخيار ألغاء الضوضاء؛ والمدى ينخفض إلى 100-12,800 عند تسجيل الفيديو.

وقد تم تصميم مستشعر بدقة 24.2 ميجابيكسل مع تقنية الضبط البؤري phase-detect AF pixels لتوفير نظام الضبط البؤري المزدوج Dual Pixel CMOS AF في كاميرات كانون؛ وهو ما يضمن أن يحتوي هذا الموديل على نفس مستوى التركيز بسلاسة خلال تسجيل الفيديو والبث الحي مثل الموديلات الأخرى التي تدعم هذه التكنولوجيا، وأيضًا تُسهل التعرف على الوجوه وتتبع الهدف أثناء الاستخدام.



عند استخدام المرآة الخماسية بالمحدد البصري pentamirror viewfinder في الكاميرا يمكن اختيار التركيز باستخدام نظام 9-point AF الذي تم ترتيبه باستخدام نفس الشكل السُداسي، بالإضافة لوجود التركيز اليدوي والتركيز الصوتي. ويمكن أيضًا التركيز بالضغط على الشاشة اللمسية Clear View II مقاس 3 بوصة بدقة 1.04 مليون dot، والتي يمكن تعديلها بمجموعة من الزوايا من خلال تصميمها متغير الزاوية بهدف تسهيل التقاط الصور عالية ومنخفضة الزاوية. أيضًا فأن التصميم يسمح للمستخدم بطي الشاشة لمواجهة الكاميرا عند عدم الحاجة إليها بغرض حماية السطح اللمسي.

بفضل الهيكل المصنوع من البولي كربونيت فأن وزن الكاميرا 390 جم فقط في حين وجود الكاميرا وكارت الذاكرة في وضعهم، وقد تم تصميم هذا النموذج ليحتوي فلاش سريع flashgun مدمج وقاعدة hot shoe لإضافة فلاش خارجي، هذا بالإضافة لوجود دعم للواي فاي والبلوتوث.

ستصل كاميرا EOS Rebel SL2 / EOS 200D الشهر القادم بثلاث ألوان هي الأسود، الأبيض والفضي. وسيتم بيع الجزء الرئيسي من الكاميرا في المملكة المتحدة بسعر 579.99 جنية أسترليني، أما سعر المجموعة التي تأتي مع عدسة EF-S 18-55mm f/4-5.6 IS STM فستُباع بسعر 679.99 جنية أسترليني. وأيضًا فلم يتم تأكيد الأسعار في الولايات المتحدة وأستراليا بعد.

المصدر
كود:
http://www.techradar.com/news/canon-finally-launches-the-eos-6d-mark-iiand?utm_content=buffer0f3dd&utm_medium=social&utm_source=twitter.com&utm_campaign=buffer_trtw

اضافة رد

العلامات المرجعية

كانون تكشف عن كاميرتي EOS 6D Mark II وEOS Rebel SL2


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كانون تكشف عن كاميرتي EOS 6D Mark II وEOS Rebel SL2
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
6 طرق تكشف بها من حظرك على الواتساب هيلبرنت ركن اخر الاخبار التقنية 0 12-10-2016 07:48 PM
Gionee تكشف عن هاتفي M6 وM6 Plus بأعلى مواصفات في البطارية Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 0 07-28-2016 12:02 PM
Xiaomi تكشف عن هاتف Redmi Pro بشاشة OLED Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 0 07-28-2016 11:59 AM
شركة GoPro تكشف عن كاميرة Omni 360 الاحترافية Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 0 04-12-2016 01:19 PM
كانون تكشف عن كاميرتها الرقمية الأحترافية EOS-1D X Mark II بدقة 4K Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 0 02-02-2016 11:54 PM





الساعة الآن 02:10 AM