علانات هيلبرنت



أنظمة التشغيل ومشاكل الحاسب والشبكات كل ما يختص بجميع أنظمة التشغيل ومشاكل في الهارد والسوفت والشبكات
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
108
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant future

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
3,828

+التقييم
310

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
08-18-2016, 01:17 PM
المشاركة 1
08-18-2016, 01:17 PM
المشاركة 1
افتراضي طريقة توصيل نت الهاتف بالكمبيوتر بأستخدام usb
هل تبحث عن طريقة تشغيل انترنت الموبايل على الكمبيوتر ؟ هل تمتلك هاتف ذكى او جهاز لوحى وتريد معرفة كيفية توصيل الانترنت من الموبايل الى الكمبيوتر ؟ اليكم فى هذا المقال أفضل وأسهل طريقة لتشغيل او توصيل نت الهاتف والجوال بجهاز الكمبيوتر عبر أستخدام وصلة usb وبأستخدام تطبيق يدعى USB Tethering المجانى التحميل والمتوفر على متجر جوجل بلاى .

هذه الطريقة مفيدة لمن لديه كمبيوتر مكتبي لايدعم الاتصال عبر الواي فاي حيث يمكنك التوصيل بإستخدام وصلة الشحن العادية وفي نفس الوقت يوفر البرنامج إمكانية تشغيل الهوت سبوت على الاندرويد بمعني توصيل الانترنت عن طريق الواي فاي ايضًا إليكم كافة التفاصيل.

قم بتحميل وتثبيت "تطبيق USB Tethering" بعد الدخول علي الرابط السابق بالاسفل اضغط علي تحميل سوف يتم تحويلك لمتجر قوقل بلاي للبدء في تحميل البرنامج , بمجرد تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف تظهر واجهة البرنامج بسيطة للغاية كل ما تحتاج إليه هو الضغط علي كلمة 'Start usb tethering android' ثم تظهر الإعدادات الأساسية للبرنامج حيث يوفر إمكانية توصيل النت من الموبيل إلي الكمبيوتر عن طريق وصلة usb أو واي فاي والبلوتوث .


توصيل النت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق usb









بعد الأنتهاء تماماً من تثبيت التطبيق على الهاتف قم بتوصيل الهاتف إلي الكمبيوتر عن طريق وصلة usb ثم من البرنامج علي الموبيل اضغط علي 'Start usb tethering ' ثم تفعيل اختيار 'تقييد USB' بتفعيل هذا الاختيار سوف يعمل معك الانترنت علي الكمبيوتر بإستخدام وصلة USB

توصيل النت من الأندرويد للكمبيوتر بدون كابل (واي فاي)

يوفر هذا البرنامج أيضاً إمكانية توصيل الانترنت من هاتف الأندرويد إلي الكمبيوتر بدون الحاجة إلي كابل وذلك بإستخدام شبكة واي فاي هوت سبوت في هذه الحالة سوف تقوم بتفعيل اختيار 'نقطة اتصال Wi-fi المحمولة ' ثم من خلال ' إعدادات نقطة اتصال Wi-fi ' تستطيع ضبط اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي التي سوف تتصل بها علي الكمبيوتر .






بمجرد ضبط إعدادات الشبكة نقطة اتصال Wi-fi في البرنامج سوف تلاحظ ظهور شبكة واي فاي جديدة يمكنك الاتصال بها من خلال الكمبيوتر وبهذه الطريقة يتم مشاركة النت من الموبيل إلي الكمبيوتر عن طريق الواي فاي بدون الكيبل لاتنسي اختيار اسم للشبكة وكلمة سر ثم اضغط حفظ بحيث لا يستيطع اي شخص الاتصال بها خاصة اذا كنت في مكان عام .


مشاركة الانترنت من الاندرويد للكمبيوتر بالبلوتوث

الإختيار الثالث هو مشاركة الانترنت بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق البلوتوث 'ربط البلوتوث' حيث بتفعيل هذه الإختيار ثم الربط بين الكمبيوتر والهاتف عن طريق البلوتوث من المفترض أن يعمل معك الأنترنت لكن لم أستيطع تجربة هذه الطريقة حيث لايعمل البلوتوث في الكمبيوتر الخاص بي بشكل جيد.

بإستخدام هذا البرنامج يمكنك الاتصال ونقل الانترنت من هاتف الأندرويد إلي الكمبيوتر سواء من خلال الكيبل أو بدون عن طريق الواي فاي مع العلم ان هذه الطريقة شغالة ومجربة 100% واى صعوبة فى تطبيق الخطوات تواصل معنا من خلال التعليقات .


اضافة رد

العلامات المرجعية

طريقة توصيل نت الهاتف بالكمبيوتر بأستخدام usb


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: طريقة توصيل نت الهاتف بالكمبيوتر بأستخدام usb
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالب او كود احصائيات المنتدي 2015 بشكل جديد بآستخدام Font-Awesome و CSS ابن الاكابر ركن تطوير منتديات vb3.8.0 8 05-16-2016 12:31 AM
توصيل الأيفون والأيباد بالكمبيوتر ونقل الملفات لاسلكيا هيلبرنت Apple ابل 1 01-04-2016 04:15 PM
جعل الاستايل متوافق مع الهاتف محمد ركن مشاكل تصاميم الاستايلات 9 11-08-2015 03:17 AM
شرح رفع الملفات من سطح المكتب بأستخدام برنامج Top4Top ~`•MR.®aSh•`~ ركن البرامج العامة 3 10-27-2015 02:20 PM
طريقة نقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الى الذاكرة الخارجية على الاندرويد (SD card) ahmed200 Android اندرويد 0 10-17-2015 12:19 AM





الساعة الآن 09:19 PM