طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
المواضيع المُكرّرة والمُخالفة . [ مخصص للمواضيع المكررة والمخالفة لقوانين المعهد والاقسام ] .

افضل شركة تصميم مواقع فى مصر

وقم بتنزيل المضمون المخصص بك. بعد ذلك قم بترويج موقعك لنشر عملك من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية في أدنى من...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
57
رامى عامرة
موقوف لمخالفة الشروط
  • رامى عامرة is an unknown quantity at this point

  • رامى عامرة غير متواجد حالياً

المشاركات
9

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Aug 2019

الاقامة
مصر

نظام التشغيل
windows 8.1

رقم العضوية
2081
09-02-2019, 01:34 PM
المشاركة 1
09-02-2019, 01:34 PM
المشاركة 1
افتراضي افضل شركة تصميم مواقع فى مصر
وقم بتنزيل المضمون المخصص بك. بعد ذلك قم بترويج موقعك لنشر عملك من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية في أدنى من ساعة.

كل مواقع الويب تستجيب على نحو تام وتلائم أي ألة موبايل.

تسطيع تعظيم search engine optimization لتحسين نتائجك على محركات البحث و درأ حركة الاجتياز إلى مركز عملك!

قم بإنشاء متجرك من خلال الشبكة العنكبوتية العالمية في أي توقيت من التوقيتات

اجلب على سوق على الشبكة العنكبوتية العالمية وقم بتشغيله في أي توقيت من التوقيتات! قم بتنزيل منتجاتك وقم بتشكيل الإعدادات وابدأ بالبيع مباشره.*

قم ببث منتجاتك للبيع واكسب المال على الشبكة العنكبوتية مع مركز الويب المخصص بك اليوم!
7 إجراءات لعمل بروجكت تشكيل مركز الكتروني

هنالك بوينت بادئة لكافة شيء ، حان بك التوقيت لتبدأ مشروعك في*تشكيل المواقع الالكترونية*،الشأن شيق على نحو كبير، لأجل أن تجلب على وظائف فريد تطلب لفئة من المهارات المتعددة وأساسيات تشكيل المواقع التي من شأنها أن تعمل على استجواب هدفك في إدخار مواقع ويب أكبر نجاحا وبشكل اسرع واكبر جدارة.

انك حالياً لا تمثل المعمول فحسب فأنت مدير بروجكت، وعملية عرض محاولة مبهرة في تخصص*تشكيل المواقع*لخدمة الزبائن شئ حتمي لربح نشاط عملائك المتواصل لهذا عليك أن تسعى لتحقيق هدفك من اليوم الأول.

لكن، كيف ينبغي أن تستهل؟

كثيرا ما يعتقد مصممو*المواقع الالكترونية*في عملية التشكيل على الشئون الفنية لاغير ، التشكيل المدهش لا يمثل لاغير عملية مزج ازرار الوسائط الاجتماعية او ريثما الخلفيات المرئية أنه مو مجرد جماليات إنما في بناء مركز الكتروني يتواءم مع استراتيجية عامة، فعليك ان تستهوي الزائرين وتعاون البشر في وعي المنتج والمؤسسة والإشارة التجارية من اثناء تجميعة متعددة من المؤشرات بما في هذا المكونات الفرعية والنصوص والتفاعلات ، وذلك يعني أن جميع عنصر من مكونات موقعك بحاجة للعمل لتحقيق جول معين .

يتاح أن تتلخص المرحلة الأولى لمشروع*تشكيل مركز الكتروني*في إدراك ما يرغب فيه عملائك : الأهداف العامة ،الغاية من مركز الويب ،الجماهير والمميزات واخرى ، تذكر أن ذلك هو بروجكت للعميل ومو مشروعك وانت هنا لتضيف الحيوية على رؤيتك وتسلم الأراء الابداعية التي ستجعل الموقع الالكتروني احسن مما تتخيله.

إن عملية إدراك أهداف العميل في الطليعة ستساعدك في ضبط الميزانية ومن بعد ذلك ضبط الميزانية العامة والجدول الزمني ضمن معاهدة مخطوطة بحيث تصبح جزءا من الوثيقة .

لقد وضعت توقعاتك في الطليعة .. ذلك وظائف مدهش !! حاليا انت تطلب لإجراء اليسير من البحث ، حصة من عملك هو أداء محاولة ممكنة للمستخدم المتوقع ، وذلك يعني البحث عن شخصيات المستعملين لتحديد كيف من المحتمل أن تلبي طلباتهم.

ما نرغب أن تقدمه هو مركز الكتروني مدهش من شأنه أن يخدم الغاية والمبتغى الرئيسي منه، أن عملية البحث تشارك وبشكل ضخم في استجواب هدفك لعميلك ، لذا عليك موازنة ارائك المهنيّة مع احتياجات عميلك للحصول على مركز مدهش وفريد ومتمكن على استجواب الأهداف العامة بينكم.

ولكن كيف يتاح تحصيل مكونات الموقع الالكتروني على نحو متناغم؟ *

تتطلب عملية*تشكيل الموقع الالكتروني*7 جولات كما ياتي:

ضبط المبتغى – Objective identification*: وهو الالتقاء مع العميل بشأن الأهداف التي يتطلب الموقع الى تحقيقها ، أي : ايش الغاية الرئيسي؟
في تلك الخطوة الإبتدائية يتطلب المعمول الى ضبط المبتغى الاخير للموقع الالكتروني ، من المعتاد ان بالتعاون الوثيق مع العميل او الجهات المعنية الاخرى. هنالك اسئلة عليك استكشافها والاجابة عليها في تلك الخطوة العملية كما ياتي:

لمن هو الموقع؟
ماذا يتنبأ ان يسلم الموقع؟
هل المبتغى الأساسي من ذلك الموقع هو الاعلام ، البيع ، الترفيه واخرى؟
هل يتطلب ذلك الموقع ان ينقل المسج الاساسية للعلامة التجارية ، أو حصة من تخطيطات العلامة التجاريّة؟
ما هي تلك مواقع الخصوم إن وجدت ،وكيف ينبغي أن يصبح ذلك الموقع متباين عن هؤلاء الخصوم؟
ذلك هو الحصة الأكبر اهمية في عملية*تشكيل المواقع الالكترونية*، إذا لم تنفذ الاجابة على كل تلك الاسئلة وبإتضاح فمن المحتمل أن ينطلق المشروع بأكملة في الاتجاه الخاطئ.*

ومن النافع أن ينفذ تأليف جول واحد أو بند من النقاط المحتمله بإتضاح ، فهذا يعاون في ولادة التشكيل على الصراط السديد، تثبت أيضا من فهمك للفئات المستهدفة للموقع الالكتروني والشغل على تنمية إدراك عملية للمنافسة.*وإليك أظهر معدات فترة ضبط جول الموقع الالكتروني:

الجماهير.
مختصر ابداعي.
تحليلات بشأن الخصوم.
سمة الاشارات التجارية.
*

* 2.توضيح النطاق – scope identification*: بمجرد إدراك أهداف الموقع ، تسطيع إدراك مدى المشروع. بمعنى ما هي تلك الورق والمميزات التي يتطلبها الموقع لتحقيق المبتغى والجدول الزمني لتصميم هذا.

إحدى أكبر الإضطرابات الذائعة والعسيرة التي تقاسي منها مخططات*تشكيل المواقع الالكترونية*هو الخروج عن النطاق، يعين العميل هدفا واحدا بعين الاعتبار، ولكن ذلك يتوسع تدريجيا أو يتطور او يتبدل على الاطلاق خـلال عملية التشكيل ، فعملية التشكيل لا تتضمن لاغير تشكيل وبناء الموقع الالكتروني*بل أيضاً أبلكيشن ويب ومسجاتي بريد إلكتروني والاشعارات، ربما لا تمثل تلك الامور معضلة للمصممين ولكنها ربما تتطلب الغزير من الشغل، فإذا لم تضاهي التنبؤات المتزايدة بزيادة في الميزانية او الجدول الزمني ضياع يكون المشروع سريعا وليست حقيقي على الاطلاق.

يتاح لمخطط جانت والذي يشمل مجرى زمني حقيقي للمشروع بما في هذا الاثار الأساسية أن يعاون في ولادة الحدود والمواعيد النهائية والقابلة للتحقيق.*وذلك يدخر مرجعا ثمينا لكافة من المصممين والزبائن ويعاون في الحفاظ على تركيز الكل في الهامة والأهداف المطروحة.


تم تعطيل الروابط بالارشيف

3.*بناء مخطط ( رسم توضيحي ) للصفحات وعمل خريطة الموقع – Sitemap and wireframe creation: مع ضبط النطاق كما يجب ، يمكننا البدء في إنشاء خريطة للموقع وضبط وسيله ارتباط المضمون والورق التي حددناها في توضيح النطاق.

أن مخطط ( رسم توضيحي ) الموقع الالكتروني يدخر حجر الأساس لكافة مركز ويب معمول كما يجب ،فهو يعاون في عطاء المصممون فكرة ظاهرة عن بنية بيانات الموقع الالكتروني ويفسر الصلات وسط متباين الورق ومكونات المضمون.

تعتبـر عملية بناء مركز بلا خريطة بإعتبار انشاء بيت من دون مخطط ( رسم توضيحي ) ، ومن النادر الاحاسيس بهذا.

يعمل مخطط ( رسم توضيحي ) الورق وخريطة الموقع على حفظ مكونات التخزين والمضمون المرئي للموقع ويتاح أن يعاون في ضبط التحديات والفجوات المتوقعة في ملف مخطط ( رسم توضيحي ) الموقع الالكتروني ، ويعمل كدليل لكيفية بروز الموقع اخيرا وهناك الكثير من معدات التخطيط ومن أبرزها استعمال القلم والصفحة.

مغلق

العلامات المرجعية

افضل شركة تصميم مواقع فى مصر


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: افضل شركة تصميم مواقع فى مصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ درس ] : شركات تصميم مواقع Digimark دروس التصميم والجرافيكس 1 01-08-2019 05:23 PM
[ شرح ] فنون المسلم افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية سحر هشاام ركن تطوير المواقع 1 11-16-2017 08:36 PM
افضل شركة تصميم مواقع رسمية , خطط تصميم وبرمجة للمواقع والمنتديات والشركات onetrusted.com ركن شروحات الاستضافة 3 11-15-2015 12:39 AM
الترويج على الانترنت عروض تصميم مواقع ليان عمر ركن شروحات الاستضافة 0 11-09-2015 11:46 AM
افضل خطط تصميم مواقع الأنترنت للشركات والافراد من شركة تصميم مواقع رسمية onetrusted.com ركن شروحات الاستضافة 1 10-20-2015 10:59 PM




الساعة الآن 08:14 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum