دليل المواقع دمز




الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

كيف تطولى شعرك

البيض يُمكن استعمال البيض في عملية تطويل الشعر، ويكون هذا من خلال البدء بترطيب الشعر، ثمّ وضع بيضة أو بيضتين...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
356
شهد الشام
موقوف لمخالفة الشروط
  • شهد الشام is an unknown quantity at this point

  • شهد الشام غير متواجد حالياً

المشاركات
39

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Apr 2019

الاقامة

نظام التشغيل
Other

رقم العضوية
2008
04-29-2019, 03:44 PM
المشاركة 1
04-29-2019, 03:44 PM
المشاركة 1
افتراضي كيف تطولى شعرك
البيض
يُمكن استعمال البيض في عملية تطويل الشعر، ويكون هذا من خلال البدء بترطيب الشعر، ثمّ وضع بيضة أو بيضتين على الشعر لمدّة نصف ساعة، ثمّ غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو، وتكرار هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على شعر طويل.


زيت الزيتون
يندرج زيت الزيتون تحت قائمة أفضل العلاجات الطبيعية لتساقط الشعر، وتحفيز نموه، ويكون هذا من خلال تدليك فروة الرأس والشعر بزيت الزيتون الدافئ، وتركه لمدّة تتراوح بين 30-45 دقيقة، ثمّ غسل الشعر، كما ويُمكن ترك زيت الزيتون على الشعر ليلة كاملة ثمّ غسله بالماء والشامبو في الصباح.

خل التفاح
يُستخدم خلُّ التفاح في عملية تطويل الشعر، وجعله نضراً، وقوياً، وجذاباً، ويكون هذا من خلال غسل الشعر بالشامبو والماء، ثمّ مزج ملعقتين كبيرتين من الخل مع القليل من الماء، ويُنصح بمزج عدّة قطرات من الزيت العطري الأساسي مع الخل؛ لتجنّب رائحته المزعجة على الشعر.


جل الصبار
يُفيد جل الصبار الشعر، فهو يُطيله، ويمنحه اللمعان، والقوة، ويكون هذا من خلال مزج مقدار منه، مع عصير الليمون، ثمّ توزيع المزيج الناتج على الشعر، وتركه لمدّة 20 دقيقة، ثمّ غسل الشعر بالشامبو والماء، وتكرار هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.


زيت إبرة الراعي
يُساهم زيت إبرة الراعي في تحفيز نمو الشعر، ويكون هذا من خلال مزج عدّة قطرات منه، مع عدّة قطرات من زيت حامل، ثمّ تدليك فروة الرأس بالمزيج الناتج، وبطريقة أخرى يُمكن مزج عدّة قطرات من زيت إبرة الراعي مع شامبو الاستحمام، أو البلسم.


زيت الليمون
يُساهم زيت الليمون في تكثيف الشعر، وتطويله، وذلك من خلال تدليك فروة الرأس به، وتركه على الشعر لمدّة ربع ساعة، ثمّ غسل الشعر بالشامبو، كما يُمكن تدليك فروة الرأس به وذلك بعد مزجه مع أحد الزيوت الحاملة.

رابط المصدر: موقع موضوع

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 04-29-2019 الساعة 06:06 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

كيف تطولى شعرك


أدوات الموضوع

الانتقال السريع





الساعة الآن 04:52 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum