طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

أشهر الأخطاء التي يمكن الوقوع فيها أثناء التسوق لشراء سيارة جديدة

التسوق لشراء سيارة جديدة، أحد الأمور التي تتطلب الكثير من الاهتمام حتى تتجنبي إهدار الوقت والمال، وتضمن شراء...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
118
شهد الشام
موقوف لمخالفة الشروط
  • شهد الشام is an unknown quantity at this point

  • شهد الشام غير متواجد حالياً

المشاركات
39

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Apr 2019

الاقامة

نظام التشغيل
Other

رقم العضوية
2008
04-29-2019, 03:35 PM
المشاركة 1
04-29-2019, 03:35 PM
المشاركة 1
افتراضي أشهر الأخطاء التي يمكن الوقوع فيها أثناء التسوق لشراء سيارة جديدة
التسوق لشراء سيارة جديدة، أحد الأمور التي تتطلب الكثير من الاهتمام حتى تتجنبي إهدار الوقت والمال، وتضمن شراء سيارة يمكنك الاستمتاع بقيادتها لسنوات عديدة قادمة، ومن أجل ذلك لابد وأن تقومي باختيار سيارتك الجديدة وتتفادي الأخطاء التي يقع فيها الكثيرين أثناء شرائهم لسياراتهم الجديدة، والتي غالبا ما تسبب في شرائهم لسيارة غير ملائمة أو جيدة بما يكفي أو بسعر يتجاوز بكثير قيمتها الفعلية.

ولتجنب ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أشهر الأخطاء التي يجب تجنبها عند التسوق لشراء سيارة جديدة:
تجاهل خطوة البحث: هو خطأ فادح يجب تفاديه عند التخطيط لشراء أي خدمة أو سلعة أو منتج، وخاصة إذا كانت من النوع الذي يتطلب إنفاق قدر لا بأس به من المال، كما هو الحال بالنسبة لعملية شراء السيارات، لحسن الحظ هناك الهناك الكثير من مصادر البحث القيمة الخاصة بالسيارات على شبكة الإنترنت، والتي توفر الكثير من المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها قبل أن تقوم بشراء سيارة جديدة وتتضمن معلومات عن موديلات السيارات وأسعارها وأهم مميزاتها وعيوبها.
البحث عن السيارة لدى توكيل بيع سيارات واحد فقط: فالأفضل أن تقومي بتفقد أكثر من توكيل لبيع السيارات (ثلاثة على الأقل) وتقومي بمقارنة الأسعار وخدمات ما بعد البيع للحصول على أفضل صفقة شراء ممكنة للسيارة.

التركيز على قيمة القسط الشهري للسيارة في حالة شراء سيارة بالتقسيط وتجاهل إجمالي سعر السيارة: لأن بعد خدمات التقسيط قد تضيف رسوم وفائدة مرتفعة للغاية، مما يزيد من تكلفة شراء السيارة بنسبة كبيرة قد تتجاوز القيمة الفعلية للسيارة، لذلك ينصح بتفقد شروط التقسيط وإجمالي المبلغ المالي الذي يتوقع أن تقومي بدفعه بعد إضافة أسعار الفائدة والرسوم إلى قيمة القسط الشهري.

عدم تجربة قيادة السيارة قبل شرائها: تجربة قيادة السيارة قبل شرائها تعد أمر ضروري للغاية سواء كنت تخططين لشراء سيارة مستعملة أو جديدة، ففي حالة تجربة قيادة سيارة مستعملة قبل شرائها يكون الهدف الرئيسي هو التأكد من عدم عيوب أو أعطال تعيق عملية قيادة السيارة، أو تقلل من شعورك بالراحة أثناء قيادتك للسيارة، أما في حالة السيارة الجديدة فتكمن أهمية اختبار القيادة أو تجربة قيادتها في أن يختبر السائق قدرته على قيادة السيارة ومعرفة ما إذا كانت ملائمة بالنسبة له أم لا.
تجاهل تفقد اتفاق الضمان أو الاتصال مباشرة بشركة التأمين: لأنك ستحتاج إلى معرفة الكثير من المعلومات عن اتفاق وشروط الضمان الخاصة بسيارتك، ومعرفة الخيارات المتوفرة أمامك بخصوص ذلك الشأن، وما إذا كان هناك خيارات أخرى متاحة وهو ما لن تتمكني من معرفته إذا ما تركت أمر إعداد اتفاق أو عقد الضمان لتوكيل بيع السيارات الذي ستشتري منه سيارتك الجديدة.

الشراء عبر وسيط: لأن الوسطاء في عمليات بيع وشراء السيارات غالبا ما يركزون على إتمام صفقة بيع ويضعون ذلك على قائمة أولوياتهم وعلى حساب مهمة البحث عن السيارة الأفضل وأكثر ملائمة للشاري سواء من حيث المواصفات أو السعر.

التعجل في عملية الشراء: التسرع في شراء سيارة هو أحد الأخطاء الشائعة الأخرى عند شراء سيارة جديدة، فالأصح هو الانتظار لعدة أيام قليلة والقيام بالمزيد من البحث والتفكير العميق قبل اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة، وحتى إذا ما وجدت السيارة الملائمة بالنسبة لك من حيث المواصفات والمميزات والسعر، عليك أن تمنح نفسك 24 ساعة على الأقل وتفكر جيدا في هذه الخطوة قبل البدء في تنفيذها لأنك على الأرجح لن تتمكني من شراء سيارة أخرى أو استبدالها إلا بعدها بعدة سنوات.

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 04-29-2019 الساعة 06:11 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

أشهر الأخطاء التي يمكن الوقوع فيها أثناء التسوق لشراء سيارة جديدة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أشهر الأخطاء التي يمكن الوقوع فيها أثناء التسوق لشراء سيارة جديدة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موجة الطقس السيئ.. كيف يمكن تجنب مخاطر الحوادث أثناء قيادة السيارة؟ شهد الشام الركن العام للمواضيع العامة 0 04-29-2019 03:34 PM
قريبا.. يمكن التسوق بسهولة باستخدام تطبيق سناب شات على امزون مدين احمد ركن اخر الاخبار التقنية 1 10-21-2018 08:49 PM
كيف تعرف عدد الإعلانات التي تشاهدها أثناء تصفحك للفيسبوك ! هيلبرنت ركن مواقع التواصل الإجتماعي 0 12-07-2016 11:54 PM
تعرف على الحالات التى تنطق فيها th باللغه العربيه كحرف الذال والثاء (ذ أو ث) هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 10-18-2016 10:14 AM
أهم الأخطاء التي تهدد خطط التسويق ahmed200 الربح من الانترنت 0 11-26-2015 01:55 AM




الساعة الآن 04:39 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum