طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

اماكن سرية لا يمكن الذهاب اليها

هناك عدد قليل جدًا من الأماكن على الأرض لم تمسها أيدي البشر ، ولا يوجد مكان لم يشعر بآثار العيش البشري. ولكن...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
148
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
10,140

+التقييم
297

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
04-28-2019, 04:15 PM
المشاركة 1
04-28-2019, 04:15 PM
المشاركة 1
افتراضي اماكن سرية لا يمكن الذهاب اليها
هناك عدد قليل جدًا من الأماكن على الأرض لم تمسها أيدي البشر ، ولا يوجد مكان لم يشعر بآثار العيش البشري. ولكن هناك أماكن لسبب أو لآخر محظورة على معظم الناس ، قد يُسمح باستخدام مجموعة مختارة خاصة ، لكن بالتأكيد لن يتم الترحيب بك في عطلتك القادمة.

اعلي 3 اماكن سرية لا يمكن الذهاب اليها

سواء كانت لحماية الطبيعة الأصلية أو الحفاظ على أمان البشر أو إخفاء الحقائق التي لا ترغب الحكومة في معرفتك بها ، فلا يمكن مشاهدة هذه الأماكن المحظورة إلا من مسافة بعيدة. بالطبع، ليس هناك شيء أكثر إغراء من المحرمات، لذلك كنت حقا الذهاب الى تريد أن تذهب.

ومع ذلك ، فأنت أفضل حالًا من قراءة هذه المقالة بدلاً من المخاطرة بالحياة ، والأطراف ، والملاحقة القضائية. لحسن الحظ ، يمكنك الاقتراب بدرجة كافية من بعض هذه الأماكن لتجربة الذوق ، مثل # 2 و 7. يتم حظر الآخرين مباشرة ، مثل # 1 و 3 ، والتي قد تكون أكثر الأماكن المحرمة شهرة على هذا الكوكب.


1. جزيرة الأفعى ، فى البرازيل
يدرك الباحثون جيدًا جزيرة الأفعى ، لكن لا يُسمح لأي شخص عادي بزيارة هذه الجزيرة الصغيرة على بعد حوالي 93 ميلًا من ساو باولو ، البرازيل. يطلق عليه اسم Ilha da Queimada Granda ، والمكان هو موطن لحوالي 2000-4000 ثعبان. ليس فقط أي الثعابين ، ولكن lanceheads الذهبي ملء جزيرة الأفعى ، الثعابين lancehead الذهبية معروفة بسمها القوي المثير للصدمة ، الذي يتفكك الجسد المحيط بها. ييكيس! أفضل السماح للباحثين بالتقاط ومشاركة بعض الصور.


2. كهوف لاسكو ، فى فرنسا
تقدم كهوف Lascaux في جنوب غرب فرنسا أمثلة مذهلة على لوحات كهف ما قبل التاريخ . تحتوي الكهوف على سلسلة من اللوحات والنقوش التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والتي يُعتقد أن عمرها حوالي 20000 عام. تُصوِّر اللوحات البيسون ، والإيبكس ، والسمك ، والماشية ، من بين أشياء أخرى ، وتلصق الجدران في كل مكان تنظر إليه. تم العثور على المثال الأكثر إثارة في قاعة الثيران ، والمعروفة بأربع جداريات. واحد منهم يبلغ طوله 17 قدما.

لسوء الحظ ، كان وجود الناس مدمرًا للأعمال الفنية التي لا يمكن تعويضها. وليس ذلك فحسب ، بل الكهوف ابتليت بها الفطريات والعفن الأسود. لذلك ، كانت الكهوف نفسها محظورة على البشر منذ الستينيات. لحسن الحظ ، تم افتتاح نسخة طبق الأصل من المتحف والكهف مؤخرًا بجوار الكهوف مباشرةً ، حتى تتمكن على الأقل من تجربة التجربة.


3. المنطقة 51 ، الولايات المتحدة
قد لا يكون هناك بقعة على الأرض التي ولدت العديد من نظريات المؤامرة مثل المنطقة 51 في صحراء نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية. المكان عبارة عن قاعدة عسكرية خفية تخضع لحراسة مشددة ، ولا يعرف أي شخص عادي حقًا ما يجري هناك.

الأسطورة الحضرية الأكثر شيوعًا هي أن المنطقة 51 تستخدم للاختبار الأجنبي ، ولكن بالطبع ، لا يوجد أحد لديه دليل على ذلك. تؤكد جميع حكومات العالم أنه لم يكن هناك أي دليل على زيارة أجنبية على كوكبنا. بغض النظر عما يحدث في المنطقة 51 ، لا نوصي بمحاولة خرق الأمان - فالمكان محمي بشكل كبير بالألغام الأرضية وغيرها من أمن التكنولوجيا المتقدمة.

اضافة رد

العلامات المرجعية

اماكن سرية لا يمكن الذهاب اليها


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اماكن سرية لا يمكن الذهاب اليها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[XF 2.x] : اماكن ومواقع اعلانات الزين فورو الجيل الثانى xF 2.1 هيلبرنت ركن شروحات الزين فورو XENFORO 10 10-08-2019 08:58 PM
تحريم الذهاب إلى أرض الفتنة رانيا على المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 0 06-12-2019 01:00 AM
خط صرخة للفوتوشوب هيلبرنت ركن ملحقات التصميم 1 07-26-2016 04:16 AM
شرح طريقة اخفاء ملفاتك على حاسوبك بشكل سحري من الصعب الوصول اليها هيلبرنت برامج كمبيوتر PC 1 03-16-2016 10:31 AM




الساعة الآن 12:02 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum