الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

متى تكون اللحظة المناسبة لتجميد الوقت لالتقاط صورة

تصنع الكاميرات الحديثة لفعل كل شيء بمفردها. باستخدام مؤقت ذاتي ، يمكن للكاميرا أن تقرر متى تكون اللحظة...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
208
علام محمد
موقوف لمخالفة الشروط
  • علام محمد is an unknown quantity at this point

  • علام محمد غير متواجد حالياً

المشاركات
4

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Dec 2018

الاقامة
الاردن

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
1880
04-25-2019, 03:21 AM
المشاركة 1
04-25-2019, 03:21 AM
المشاركة 1
افتراضي متى تكون اللحظة المناسبة لتجميد الوقت لالتقاط صورة
تصنع الكاميرات الحديثة لفعل كل شيء بمفردها. باستخدام مؤقت ذاتي ، يمكن للكاميرا أن تقرر متى تكون اللحظة المناسبة لتجميد الوقت لالتقاط صورة. على محمل الجد ، كاميرات اليوم ذكية بشكل لا يصدق. لم يكن هناك وقت كان فيه الدخول إلى التصوير الفوتوغرافي سهلاً للغاية ، على افتراض أنه يمكنك معرفة ما تفعله كل الأزرار والمقابض والأذرع الموجودة في كاميرا جديدة لصناعة السيارات.

في بعض النواحي ، كانت الكاميرات القديمة أقل إحباطًا للعمل معها. يمكن أن تشكل الكاميرات التلقائية الجديدة تحديا لأي شخص لمعرفة ذلك. إنه نوع من مثل ضبط الساعة على مشغل DVD. إذا كنت تستغرق وقتًا طويلاً لمعرفة الخطوات التي تنطوي عليها العملية ، فهذا ليس بالأمر الصعب. يمكن أن تكون الكاميرات الأوتوماتيكية مخيفة في البداية ، لكنها فرحة في الاستخدام بمجرد إتقان عناصر التحكم.

يختلف مقدار الأتمتة الموجودة في كاميرا الجيب من مصنع لآخر. السعر أيضًا عامل في مقدار الوظائف التلقائية التي تؤديها الكاميرا. أعتقد أن الكاميرات الآلية تشبه أجهزة الكمبيوتر. إنها رائعة عندما تعمل بشكل صحيح وألم في الرقبة عندما لا تعمل.
لقد قمت بالتصفح من خلال نشرة مبيعات من متجر سلاسل خصم رئيسي منذ بضع دقائق. مقابل أقل من 100 دولار ، يمكنك شراء كاميرا 35 ملم من شركة تصنيع علامات تجارية. تحتوي الكاميرا على فلاش مدمج وتعيين سرعة الغالق تلقائيًا. لنفس السعر تقريبًا ، يمكنك الحصول على علامة تجارية مختلفة من الكاميرا مقاس 35 مم توفر فلاشًا منبثقًا (لتقليل تأثير العين الحمراء في الصور).

في الواقع ، من الصعب العثور على نقطة واطلاق النار (PSS) دون فلاش مدمج. النموذج الذي نظرت إليه يحتوي على عدسة متوسطة القوة ، والتكبير / العدسة المقربة. هناك حتى كاميرات أقل تكلفة المتاحة.
إذا قمت برفع سلم سعر الشراء ، يمكنك العثور على كاميرات بها عدسات تكبير مدمجة يتراوح مداها من 38 مم إلى 140 مم. بعض النماذج ستطبع بصورك مع التاريخ والوقت. لا يستخدم الكثير من المصورين المحترفين كاميرات الجيب كأدواتهم الأساسية ، لكنني أعرف الكثير ممن يستخدمونها في اللقطات السريعة التي تهرب من المعدات الاحترافية المعتادة. لا تنخدع بكاميرات Do-Little ، بل يمكنها فعل الكثير. بالنسبة لمعظم الناس ، فإن أي كاميرا ذات تصنيف ميجابكسل لا يقل عن 5 جيدة للاستخدام الروتيني.

ما الذي يمكن أن يخطئ في تصوير كاميرات الأبله؟
إذا كنت تعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يحدث خطأ في كاميرات كل شيء تلقائي ، فأنت مخطئ. يمكن أن يحدث خطأ كبير في أي كاميرا أوتوماتيكية. في حين أن معظم كاميرات الجيب سهلة التشغيل ، فإنها يمكن أن تنتج بعض المشاكل المزعجة للأشخاص الذين يستخدمونها. دعني أشرح.
تخيل أنك في عطلة أحلامك. جزء من خيالك هو جمع الصور التي ستساعد ذكرياتك على العيش إلى الأبد. تبدأ رحلتك ، والتقاط الصور للمشاهد مرة واحدة في العمر كما تذهب. فجأة ، تموت البطارية. تركت شاحن البطارية في المنزل. حسنا ، هناك يذهب نزهة التصوير الفوتوغرافي كبيرة.
يقوم العديد من المصورين الذين يستخدمون كاميرات الرؤية المباشرة بإعاقة عدساتهم عن طريق الخطأ دون معرفة ذلك حتى يتحققوا من صورهم. نظرًا لأن عدسة الكاميرا الموجودة على هذا النوع من الكاميرا يتم إزاحتها من العدسة ، لا يمكنك معرفة ما إذا كان حزام الكاميرا أو إصبعك جزءًا من صورتك.

بطارية إحتياطية
واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا مع الكاميرا التلقائي ليست هي خطأ الكاميرا. إنه ميت من الموت البطارية. احصل على بطارية احتياطية لكاميراك وكما تقول شركة بطاقات الائتمان ، "لا تترك المنزل بدونها!" يمكن أن يسبب انخفاض طاقة البطارية عددًا من الصعوبات في الكاميرا التلقائية. يمكن أن تؤدي البطارية الميتة إلى توقف تشغيل الكاميرا تمامًا. قم بتدوير البطاريات بشكل متكرر عند استخدام الكاميرا أو تخزينها في درجات حرارة باردة.

عين حمراء
حتى إذا لم تكن قد التقطت صورة واحدة من قبل ، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت العمل اليدوي الذي قام به وحش العين الحمراء في الصور التي شاهدتها. هذا المخلوق الشرير يعيش في وحدة فلاش من العديد من الكاميرات. عند استخدام الفلاش الموجود على الكاميرا لالتقاط صورة ، غالبًا ما يؤدي إلى تلويث التصوير الفوتوغرافي من خلال تحويل عيون الموضوع إلى اللون الأحمر الساطع. تقدم بعض كاميرات الجيب نظامًا لتقليل احمرار العين. يدمج آخرون فلاشًا منبثقًا يمكن أن يساعد في إبقاء الوحش محبوسًا. ومع ذلك ، ما لم تنتقل إلى أنظمة المكونات حيث يتم إزاحة الفلاش الذي تعمل به إلى جانب واحد من العدسة ، فقد تقابل الوحش من العين إلى العين ، إذا جاز التعبير.

ما هي العين الحمراء؟ هو عندما تكون عيون الموضوع حمراء في الصورة. سبب المشكلة هو وجود فلاش قريب جدًا من العدسة. إنها مشكلة شائعة في الكاميرات ذات نقطة الالتقاط.

التركيز التلقائي وفلاش السيارات
هناك فرق بين الكاميرات التي تعمل بنقطة الالتقاط وكاميرات التركيز التلقائي. تحتوي كاميرات Point-to-shoot على نطاق محدد تظهر فيه الكائنات في التركيز. تقوم عدسات التركيز التلقائي بضبط تركيزها استنادًا إلى موقع الموضوع. جيدة مثل العدسات التركيز التلقائي ، يمكن خداعها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التقاط صورة عائلية ، باستخدام مؤقت ذاتي ، فقد تجد أن جزءًا من عائلتك كان لطيفًا من حيث التركيز.

إذا كنت تقف جميعًا جنبًا إلى جنب ، يجب أن يعمل التركيز التلقائي جيدًا. ولكن ، إذا كان بعض أفراد الأسرة أمام بقية أفراد الأسرة ، فمن المرجح أن يحصر التركيز التلقائي بعض الموضوعات فقط. هذه النتائج في صورة مع بعض التشويه في ذلك.
تبدو الفلاش التلقائية والمضمنة جيدة على الورق وفي الإعلانات ، ولكنها يمكن أن تحد من إبداعك. يمكن أن تفشل أيضا في تلبية متطلبات الحد الأدنى. يمكن خداع المستشعرات التي تؤدي إلى وميض تلقائي بواسطة أنماط الإضاءة. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.

دعنا نقول أن أطفالك قد تم اختيارهم للتو للعب في لعبة مدرسية. تريد التقاط اللحظة بالكاميرا. على عجل ، قبل أن يتغير المزاج ، تضع أطفالك أمام النافذة. لا توجد الستائر أو الستائر ، والضوء الطبيعي يتدفق إلى الغرفة ، خلف الأطفال. بسرعة ، أنت تشير واطلاق النار على السيارات التجريبية. الفلاش لا يطلق النار. أنت تفترض أن هذا يعني عدم الحاجة إلى فلاش. بعد كل شيء ، من المفترض إطلاقها عندما تكون مستويات الإضاءة منخفضة. إن الضوء الطبيعي وراء أطفالك قد خدع الكاميرا. عند مراجعة الصورة الملتقطة ، ستجد أن لديك صورة ظلية لطيفة ومظلمة لأطفالك. سوف تكون مخفية وجوههم البهجة في التعرض الظلام. الخيارات الإبداعية للومضات التلقائية المدمجة محدودة.

توهج الشمس
يمكن أن تكون إضاءة الشمس مشكلة سيئة عند استخدام كاميرا الجيب. يمكنك التغلب على ذلك عن طريق حماية عدسة الكاميرا من الشمس بيدك. ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فستنتهي يدك في الصورة. نظرًا لأن ظلال العدسات لن تعمل على الكاميرات ذات الوجه المسطح ، يجب عليك حماية العدسة ببعض الوسائل الأخرى. اليد البشرية هي عادة الأكثر فعالية. إذا لم تمنع الضوء الساطع من العدسة ، فسترى نقاط مضيئة تشبه النجوم أو الكعك على المطبوعات النهائية.
كلما كانت الكاميرا أكثر آلية ، كلما زاد خطر حدوث خلل ما في شيء ما. لا ينبغي أن يخيفك هذا بعيدًا عن كاميرات الجيب متعددة الاستخدامات والسهلة الاستخدام. إذا كنت تلتزم بالعلامة التجارية الرئيسية للكاميرا ، فيجب ألا تواجه العديد من المشكلات غير المرتبطة بمشغل الأداة. احتفظ ببطاريات جديدة في الكاميرا. استخدم الحس السليم عند التعرض ، واختر إعدادات الكاميرا بعناية. إذا اتبعت هذه الإرشادات البسيطة ، فيجب أن يمنحك الصندوق الأسود الصغير صورًا جيدة.

اضافة رد

العلامات المرجعية

متى تكون اللحظة المناسبة لتجميد الوقت لالتقاط صورة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: متى تكون اللحظة المناسبة لتجميد الوقت لالتقاط صورة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ درس ] : كيفية ثني صورة ... طريقة اعادة تشكيل صورة لاظهار فكرة تصلح لاعلان meeeezo دروس التصميم والجرافيكس 0 11-01-2019 10:06 AM
تحميل برنامج سمارت بيكسل لالتقاط صور من الشاشة Smartpixel YAMI DZ برامج كمبيوتر PC 3 03-16-2016 10:30 AM
كيف تختار الاستضافة المناسبة لك كانت مجانية او المدفوعة ؟ هيلبرنت ركن شروحات الاستضافة 0 02-05-2016 01:04 PM
كيف تختار الحملة الإعلانية المناسبة لمنتجك أو لشركتك؟ هيلبرنت الربح من الانترنت 0 12-31-2015 11:06 PM
[ درس ] : عمل مطر على صورة + ستارة على صورة بطريقة واحدة متشابهة MR.VERDASCO دروس التصميم والجرافيكس 4 11-17-2015 07:05 PM




الساعة الآن 07:16 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum