دليل المواقع دمز

دليل المواقع دمز




ركن اخر الاخبار التقنية هذا الركن يختص باخر المستجدات فى عالم الاتصالات وتقنية المعلومات والاخبار العالمية (( يجب ذكر مصدر الخبر ))

تقنية التحدث عن بعد فى كاميرات المراقبة المنزلية

12 طرق لتأمين منزلك مجانا هناك عدة طرق لتأمين منزلك وحدك مجانًا. كل ما تحتاجه هو الالتزام والجهد من جانبك. قد لا...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
398
علام محمد
موقوف لمخالفة الشروط
  • علام محمد is an unknown quantity at this point

  • علام محمد غير متواجد حالياً

المشاركات
4

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Dec 2018

الاقامة
الاردن

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
1880
04-24-2019, 01:05 AM
المشاركة 1
04-24-2019, 01:05 AM
المشاركة 1
افتراضي تقنية التحدث عن بعد فى كاميرات المراقبة المنزلية
12 طرق لتأمين منزلك مجانا
هناك عدة طرق لتأمين منزلك وحدك مجانًا. كل ما تحتاجه هو الالتزام والجهد من جانبك. قد لا تكون الإجراءات التالية فعالة مثل أنظمة الأمان والشركات التي ستوفرها ، لكن معرفة هذه النصائح قد تساعدك فقط بطريقة لم تخطر على بالك من قبل. فيما يلي 12 فكرة يمكنك استخدامها لتحقيق ذلك.

1. اعمل على إخبار جيرانك: أنشئ إحساسًا بالثقة مع جيرانك لأنك لن تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى مساعدتهم ، والعكس صحيح. بدلاً من ترك مفاتيحك أسفل حصيرة أو وعاء الزهور ، اترك مفاتيحك لهم عندما تكون خارج المدينة. إنشاء "مراقبة الجوار" ، يعتبر المجتمع المترابط بشكل وثيق أحد أفضل الطرق لتثبيط وتقليل معدل السطو في أي حي.
2. إليك طريقة المدرسة القديمة لنظام الإنذار: كل ما ستحتاج إليه هو زجاجة ، ثم ضعه في مقدمة الباب برفق. ستؤدي الحركة الطفيفة لمقابض الأبواب إلى سقوط الزجاجة وإحداث الكثير من الضجيج ، ويمكن أن توفر لك وقتًا كافيًا للاتصال بالشرطة وإيقاف الدخيل من الدخول إلى منزلك ، أو حتى تخويفه بسبب الضجيج العالي.
3. ضع الكرسي كرافعة للضغط على الباب. إذا كنت تشك في كفاءة الأقفال الخاصة بك ، فإن هذه الرافعة المالية الإضافية ستقوي الباب من أن يكون مفتوحًا. المدرسة القديمة ، ولكنها تساعد في تقليل بضع درجات إلى عصبك.
4. قم بتقطيع الأشجار والشجيرات بالقرب من أبوابك ونوافذك ، فهذه هي أفضل الأماكن للاختباء من اللصوص ، خاصة إذا كانت شجيراتك تلقي الكثير من الظل.
5. ترتيب الأشياء الثمينة الخاصة بك من عدم أن ينظر إليها من خارج الشارع لتجنب إغراء. إن عدم معرفة ما يمكنهم الحصول عليه داخل منزلك من شأنه أن يخاطر كثيرًا بسرقة.
6. فكر مثل اللص: اطلع على محيط منزلك وتعرف على نقاط الضعف التي قد يستغل فيها اللص الفرصة للدخول. من هذه النقطة ، فكر في طريقة لتقوية تلك النقاط حتى تكون مستعدًا.
7. حافظ على سلالمك وأدواتك لتجنب استخدام السارق لأشياء خاصة بك لاقتحام منزلك.
8. أثناء العطلة ، اطلب من أحد الجيران الموثوقين أن يجمع رسائلك أو جريدتك لتجنب التراكم ، مما قد يعطي لصوصًا فكرة أنك لست في المنزل. أيضًا ، إذا احتفظت بجهاز الرد على المكالمات ، فقم بإيقاف تشغيل رسالة الرد أو خفض مستوى الصوت أو قم بتغيير الرسالة إلى "لا أستطيع الوصول إلى الهاتف في الوقت الحالي".
9. لا تترك الملاحظات المنشورة خارج بابك إذا خرجت. هذا هو الهبة الميتة للسارقين أنك لست في المنزل ، وهي فرصة عظيمة بالنسبة لهم.
10. إذا كان لديك تدريبات خاصة بك ، فكل ما ستحتاج إليه هو مسمار لإضافة الحماية في نافذة يصعب الوصول إليها: اصنع الميل لأسفل من داخل إطار النافذة وفي منتصف الطريق إلى الإطار الخارجي ، ضع الظفر لتأمين النافذة.
11. تتبع جميع ممتلكاتك: قم بتمييزها برقم رخصة القيادة الخاصة بك ، لذا عندما يكون التخلص منها بواسطة اللص ، يمكن أن تكون بمثابة دليل للشرطة لتعقبها.
12. احتفظ بهاتفك بجانب سريرك ، في حالة وجودك داخل المنزل وتسمع صوتًا مشبوهًا ، اتصل بالشرطة على الفور والاختباء بعيدًا عن الأنظار أثناء انتظارهم. أبدا محاولة لمحاربة اللص. من الأفضل أن تفقد أمتعتك من حياتك.

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 04-24-2019 الساعة 05:27 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

تقنية التحدث عن بعد فى كاميرات المراقبة المنزلية


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تقنية التحدث عن بعد فى كاميرات المراقبة المنزلية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حان وقت تأمين شبكاتنا المنزلية! الأمن الإلكتروني قلب يهفو للجنة ركن اخر الاخبار التقنية 1 11-12-2019 10:48 PM
خليط سحري لتنظيف المواد المنزلية هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 01-26-2019 09:34 PM
[ مقال ] : 8 خطوات للتغلب على الخوف من التحدث بلغة أجنبية أمام العامة هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 12-11-2017 08:37 PM
تشغيل 46 كاميرا بالمرحلة الأولى لمنظومة كاميرات المراقبة بمدينة الشروق طيور الظلام الركن العام للمواضيع العامة 0 10-21-2017 06:59 PM
كاميرة fdr-x3000 أحدث كاميرات فئة أكشن من سوني Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 0 09-17-2016 11:24 AM




الساعة الآن 05:13 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum