طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

ايطاليا بلد السحر والفن والابداع

قد لا تشغل إيطاليا مساحة جغرافية كبيرة على مستوى العالم، لكنها تحتل المرتبة الأولى دائماُ بين أفضل الوجهات...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
168
Umnia
موقوف لمخالفة الشروط
  • Umnia is an unknown quantity at this point

  • Umnia غير متواجد حالياً

المشاركات
2

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Apr 2019

الاقامة
ikufuyy

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
1996
04-18-2019, 01:48 PM
المشاركة 1
04-18-2019, 01:48 PM
المشاركة 1
افتراضي ايطاليا بلد السحر والفن والابداع
قد لا تشغل إيطاليا مساحة جغرافية كبيرة على مستوى العالم، لكنها تحتل المرتبة الأولى دائماُ بين أفضل الوجهات السياحية في العالم، فمنذ عامين، كان هناك ما لا يقل عن 40 مليون شخص ينفقون بعضًا من أموال العطلات في إيطاليا، وعلى الرغم من أنك قد تشك في أن كيف لكل هؤلاء الأشخاص البالغ أن يكونوا موجودون في البلد في نفس الوقت الذي تتواجد فيه، لكثرة المدن السياحية بها، فكل شبر داخل ايطاليا يصلح أن يكون وجهة سياحية بديعة، لنتعرف خلال رحلتنا في المقال عن أشهر المدن السياحية في ايطاليا.

سحر البندقية
البندقية مدينة الحب في ايطاليا، فالسفر إلى ايطاليا لا يكمل إلا بزيارة فينيسيا، والتمتع بكل ركن من أركان ذلك المدينة الساحرة والتي تتضمن باقة متنوعة من أفضل الأماكن السياحية؛ بداية من القنال الكبير للتعرف سريعاً على جمال مدينة البندقية في ما لا يزيد عن ساعة ونصف، ثم تنطلق إلى كاتدرائية سان مارك لتتمتع بالطراز البيزنطي، وعبق الفسيفساء المطلية بالذهب في مظهر رائع، ولا تنسى أثناء جولتك في سان مارك أن تشاهد برج سان ماركو كامبانيل ذات الأف عام، والتي يمكنك الصعود إليه من مشاهدة معالم المدينة بالكامل، إذا أردت أخذ قسط من الراحة فبإمكانك الجلوس واحتساء الطعام من أهم وأشهر المطاعم العالمية، ثم انطلق لاستكمال جولتنا في متحف كوربر الذي يضم مجموعة عديدة من اللوحات لأشهر فناني العالم التي تحكي تاريخ البندقية على مر العصور.

الفن في ميلانو
ميلانو قبلة الفن والإبداع في مدينة ايطاليا، لما تضمن من متاحف ومسارح عالمية مثل مسرح لا سكالا الذي يُعد من أشهر دور الأوبرا العالمية وأقدمهم حيث افتتح سنة 1778، اُقيم عليه حفلات لأشهر الفنانين في العالم، فلا تنسي زيارة ساحة دومو التي تضم أكبر الكاتدرائيات في العالم، كما تضم مبنى غاليريا فيتوريو، من أقدم المجمعات التجارية في العالم يعود تاريخه الى القرن 19، يعتبر المجمع من أهم الأماكن السياحية في ميلان حيث يستقطب الكثير من السياح والسكان المحليين الذين يأتون بغرض التسوق في أفخم المتاجر العالمية.

الإبداع في روما
تتصدر روما القائمة بأثارها القديمة والمتاحف ومدينة الفاتيكان ، المركز الروحي للعالم الكاثوليكي الروماني. يُشار إلى فلورنسا بأنها مهد النهضة ، بينما جعلت الأفلام والكتب الموجودة في توسكانا استئجار فيلا ريفية هناك عطلة شهيرة. يتوجه المسافرون إ‘ليها لتذوق الطعام إلى المضاف إليه جبن بارميجيانو- ريجيانو والخل البلسمي وجبن بارما، في روما التي تعد موطناً للكنوز التاريخية مثل “العشاء الأخير” ليوناردو دافنشي.

الوقت المناسب لزيارة ايطاليا
من أبريل إلى يونيو ومن سبتمبر إلى أكتوبر هي أفضل الشهور لزيارة ايطاليا . تزداد الأسعار والحشود في ذروة الصيف. أما في فصل الربيع ، تزهر الأزهار البرية عبر الريف والهواء منعش في شوارع المدينة والبيزا. في الخريف يتم الاحتفال بحصاد العنب والزيتون في العديد من المناطق. قد يكون الطقس باردًا في فصل الشتاء، بالرغم من هذا ستتمتع بجمال ايطاليا الذي يكسوها بياض الثلوج.

أهم الأكلات في ايطاليا
ايطاليا تشتهر بالطعام خاصة الجبن بأنواعها المختلفة والمعكرونة ايضا ، ولكن هناك أكلات محددة لا يمكن أن تذهب لإيطاليا دون تناول هذه الأطباق الشهية، واحدة من أفضل الطرق للحصول على المذاق الحقيقي لهذه الأطباق المذهلة هي مباشرة من الطهاة في المنزل المحليين، الذين هم شغوفون بالطهي ومشاركة شريحة من ثقافتهم معك.

عندما يتعلق الأمر بالبيتزا ، فإن النوع الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو مارغريتا. نشأ من نابولي، بيتزا مارجريتا هي طبق بسيط لكن لذيذ. اطلب هذه القطعة الشهيرة من البيتزا المحلية ويمكنك أن تتوقع تقديمها مع بيتزا مقرمشة ورقيقة مغطاة بزيت الزيتون والثوم والريحان والطماطم والموزاريلا وجبنة البارميزان.

لازانيا
يُعتقد أن هذا الطبق الإيطالي الكلاسيكي المحبوب ، والذي يُعتقد أنه نشأ من مدينة نابولي ، مصنوع من صفائح خبز المعكرونة اللازانيا مع الجبن واللحوم والخضروات وأنواع مختلفة من الصلصات ، مثل الراجو أو البشاميل أو الطماطم صلصة. بالتأكيد لا ينبغي تفويت هذا الطبق إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات الإيطالية الحقيقية.

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 04-18-2019 الساعة 03:12 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

ايطاليا بلد السحر والفن والابداع


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ايطاليا بلد السحر والفن والابداع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افكار متنوعة للقضاء على صرير الأحذية الجديدة عند السير بها minia university الركن العام للمواضيع العامة 0 12-26-2018 03:00 PM
الحل النهائي لمشكله مواضيع السحر والشعوذه بالمنتديات هاك منع السحر Mahmood ركن تطوير منتديات vb3.8.0 1 10-06-2015 01:47 AM
أعراض السحر وعلاماته ميدو الركن العام للمواضيع العامة 0 09-07-2015 02:03 AM




الساعة الآن 08:13 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum