الملاحظات

ركن التجارة الالكترونية قسم خاص بالتجارة الإلكترونية مثل طرق الدفع والشحن والبيع و الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.

استنتاجات نظرية داو

استنتاجات نظرية داو كان هدف مؤشر داو جونز وهاملتون تحديد الاتجاه الرئيسي والقبض على التحركات الكبيرة. لقد فهموا أن السوق تأثر بالعاطفة وعرضة للإفراط في رد الفعل إلى الأعلى والأسفل. مع أخذ ذلك في...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
159
evapattern
موقوف لمخالفة الشروط
  • evapattern is an unknown quantity at this point

  • evapattern غير متواجد حالياً

المشاركات
6

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Mar 2019

الاقامة
مصر

نظام التشغيل
windows 8.1

رقم العضوية
1974
03-08-2019, 10:16 PM
المشاركة 1
03-08-2019, 10:16 PM
المشاركة 1
افتراضي استنتاجات نظرية داو
استنتاجات نظرية داو

كان هدف مؤشر داو جونز وهاملتون تحديد الاتجاه الرئيسي والقبض على التحركات الكبيرة. لقد فهموا أن السوق تأثر بالعاطفة وعرضة للإفراط في رد الفعل إلى الأعلى والأسفل. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ركزوا على تحديد الهوية ومتابعة: تحديد الاتجاه واتبع الاتجاه. الاتجاه في مكانه حتى يثبت خلاف ذلك. هذا هو عندما ينتهي الاتجاه ، عندما يثبت العكس.

تساعد نظرية داو المستثمرين في تحديد الحقائق وليس على افتراضات أو توقعات. قد يكون الأمر خطيرًا عندما يبدأ المستثمرون والتجار بالافتراض. إن التنبؤ بالسوق لعبة صعبة ، إن لم تكن مستحيلة. اعترف هاملتون بسهولة بأن نظرية داو لم تكن معصومة عن الخطأ. في حين أن نظرية داو قد تكون قادرة على تشكيل الأساس للتحليل ، إلا أنها تعني نقطة البداية للمستثمرين والتجار لتطوير إرشادات التحليل التي يشعرون بالراحة والفهم.

قراءة الأسواق هي علم تجريبي. على هذا النحو سيكون هناك استثناءات للنظريات التي طرحها هاملتون وداو. كانوا يعتقدون أن النجاح في الأسواق يتطلب دراسة وتحليل جديين سيكونان محفزين بالنجاحات والفشل. النجاح هو شيء رائع ، ولكن لا تنزعج كثيراً. وينبغي النظر إلى الفشل ، في حين أنه مؤلم ، كتجارب تعلم. التحليل الفني هو شكل من اشكال الفن وتنمو العين مع الممارسة. دراسة كل من النجاحات والفشل مع التركيز على المستقبل..توصيات العملات و توصيات الذهب و تحليلات فنية و دروس تعليمية مجانا من جولد باترن

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 03-09-2019 الساعة 04:20 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

استنتاجات نظرية داو


أدوات الموضوع

الانتقال السريع





الساعة الآن 05:36 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum