طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

حارب هذه الامرض بتناولك حبتين موز كل يوم

يعتبر النسق الغذائي غير الصحي و الذي يتضمن على نسبة عالية من الدهون والملح مع الأخذ بعين الاعتبار أن ذلك...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
232
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
10,168

+التقييم
298

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
02-27-2019, 04:56 PM
المشاركة 1
02-27-2019, 04:56 PM
المشاركة 1
افتراضي حارب هذه الامرض بتناولك حبتين موز كل يوم
يعتبر النسق الغذائي غير الصحي و الذي يتضمن على نسبة عالية من الدهون والملح مع الأخذ بعين الاعتبار أن ذلك الامر هو ربما يكون السبب الأساسي لمعظم المشكلات الصحية التي لديها معاناه منها الي يومنا ذلك أيضا ، إن تناول الوجبات السريعة على نحو متكرر يؤثر سلباً على صحّة الناس ويشارك في الإصابة ببعض الأمراض وللحفاظ على صحّة جيّدة يحذر بتناول موزتين كل يوم.

إن تناول الموز بشكل يومي يحمل مزايا كثيرة على جسد الإنسان إذ إن تلك الفاكهة تحتوي على نحو عظيم على المكونات الغذائية ومضادات الأكسدة كما أنها تعزز جهاز المناعة وتحسن عملية الهضم فضلا على ذلك أنها تساعد في الوقاية من عدد هائل من الأمراض والاضطرابات الصحيّة.

ويقال أن اختيار حبة الموز الناضجة للغاية يضيف إلى تعرض الجسد إلى TNF أو facteur de nécrose tumorale المعلوم بقدرته على مكافحة الانتشار غير الممنهج للخلايا التي قد تتحول إلى سرطانية كما أنّ TNF نافع ايضاً لتطوير الاتصالات بين الخلايا المتغايرة في الجهاز المناعي.

وبحسب دراسة أجريت في جامعة طوكيو إن الموز الناضج الذي تحتوي قشرته على العديد من البقع السمراء هو غني للغاية بـ TNF-alpha، وهكذا فهو يشارك 8 مرات أكثر من الموز الأخضر بتنشيط الجهاز المناعي.


ما هي المشكلات الصحية التي يمكن مداواتها بواسطة تناول موزتين كل يوم
-الحرقة في المعدة: إن تناول الموز يؤدي دوراً كبيراً في تحديث مستوى الحموضة الذي يسبب الوجع.
-ازدياد ضغط الدم: أعلنت دراسة أجرتها جامعة كاستوربا الطبية في الهند، أنّ تناول موزتين كل يومً لمدّة أسبوعٍ يُساعد على تقليل مستوى ضغط الدم بنسبة 10 بالمئة وهذا لأنه غنيّ بالبوتاسيوم الذي يُساعد على قلص ضغط الدم ويُحسّن وظائف الفؤاد.
-قلة تواجد الطاقة: لأن الموز يتضمن على الفيتامينات C، B6 و B9 والمعادن (البوتاسيوم، والمغنيسيوم والنحاس والحديد) والكربوهيدرات، فإنه يوفر للجسد اعداد هائلة من المكونات الغذائية التي يحتاجها ليعمل على نحوٍ جيّدٍ.
-فقر الدم: الموز هو أحد أكثر المأكولات الفعّالة لمكافحة فقر الدم، لأنه غنيّ بالحديد وبذلك ما يضيف إلى إصدار الهيموغلوبين ويُعزّز تدفّق الدم.
-التقرّحات: يُعد الموز مصدراً مهماً مضاداً للبكتيريا، كما أنّ مقدرته على تخفيض معدل الحموضة في المعدة تجعله يؤدي دوراً مؤثراً في تقوية جدار المعدة وتخفيض الالتهابات.
-الإكتئاب: يُعد الموز علاجاً فعالاً للاكتئاب إذ إنّه غني بالتريبتوفان، أي البروتين الذي يتم تحويله من قبل الجسد إلى سيروتونين (هرمون اللذة والنوم)، وهكذا يعاون الموز على مكافحة الحزن والكآبة وتقلب المزاج.
-الدورة الشهرية: يعاون الموز على تنقيح المزاج واستقراره عند النساء خلال الحيض. إن تناول موزة ناضجة وغنية بفيتامين B6 يعاون على الراحة والسُّكون في تلك المرحلة من الشهر.
-درجة سخونة الجسد: يُعتبر الموز فاكهة منعشة من شأنها أن تساعدك على قلص درجة سخونة الجسد. ويحدث وصف الموز للمرأة خلال الحمل وانقطاع الطمث من أجل تحديث معدلات درجة السخونة في جسدها والحدّ من الهبات الساخنة.

اضافة رد

العلامات المرجعية

حارب هذه الامرض بتناولك حبتين موز كل يوم


أدوات الموضوع

الانتقال السريع





الساعة الآن 10:32 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum