طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

أطعمة تمنحك الدفء والطاقة في الشتاء

مع انخفاض درجة الحرارة في الشتاء. يحتاج الجسم إلى مزيد من الطاقة لدفء على عكس فصل الصيف ، فهو يحتاج للتخلص من الحرارة الزائدة . هناك بعض الأطعمة التي تولد نوع من الدفء لأنها تحتوي على ثيرموغينيسيس....

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
179
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
9,917

+التقييم
296

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
01-29-2019, 10:10 PM
المشاركة 1
01-29-2019, 10:10 PM
المشاركة 1
افتراضي أطعمة تمنحك الدفء والطاقة في الشتاء
مع انخفاض درجة الحرارة في الشتاء. يحتاج الجسم إلى مزيد من الطاقة لدفء على عكس فصل الصيف ، فهو يحتاج للتخلص من الحرارة الزائدة . هناك بعض الأطعمة التي تولد نوع من الدفء لأنها تحتوي على ثيرموغينيسيس. يستخدم الجسم طاقة أكبر لهضم الأطعمة الغنية بالبروتين والكربوهيدرات. وهذا يحسن عملية التمثيل الغذائي التي تنتج المزيد من الحرارة.
الشتاء هو موسم الأطعمة الصحية المحملة بالمغذيات. ينصح الخبراء بأنه يجب على الشخص اختيار الأطعمة الموسمية ، حيث أنها تعطي المزيد من القوة للجسم وتساعد على الحفاظ على مشاكل الشتاء التي تؤثر على الجسم عن بعد. خلال موسم الشتاء ، يتعين على الناس اتخاذ أنواع مختلفة من الإجراءات الوقائية للتغلب على المناخ البارد القارس. جنبا إلى جنب مع الملابس الدافئة ، تحتاج أيضا إلى التركيز على الطعام خلال فصل الشتاء للتغلب على الظروف المناخية.

أفضل الأطعمة المولدة للحرارة لفصل الشتاء
من خلال استهلاك المواد الغذائية التي تجعل الجسم دافئا من الداخل ، وهي المنتج للحرارة و تشعر بالدفء والحرارة خلال فصل الشتاء. بعض منها على النحو التالي:
ثوم
يطلب من الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم أن يستهلكوا الثوم لأن هذا يقلل من مستوى الكوليسترول المرتفع. ولكن هناك فائدة مهمة أخرى للثوم هي الحفاظ على دفء جسم خلال فصل الشتاء. الثوم له خصائص مضادة للجراثيم. فهو يساعد في علاج الأمراض التي تنتشر بسبب البكتيريا والفيروسات. إذا كنت تعانين من تهيج الحنجرة خلال أشهر الشتاء ، فإن مضغ 2-3 فصوص من الثوم سوف يشفي بالتناسب.
عسل
العسل مغيد لسعال والبرد خلال فصل الشتاء، باستهلك ملعقة واحدة من العسل كل يوم وهو مهم في الشتاء لأنه يعطي الدفء والطاقة ويحمي من الإنفلونزا وأمراض البرد.
زنجبيل
يتميز الزنجبيل باعتباره واحدا من التوابل المستهلك وبالاخص الشتاء والبرد. لانه يحافظ على دفء الجسم خلال فصل الشتاء. و يحتوي الزنجبيل على خصائص الحرارة استهلك الزنجبيل في شكل جاف أو خام مع قليل من الملح ، فهذا سيساعد على زيادة التمثيل الغذائي لجسم خلال موسم الشتاء. ويمكن أيضا شرب الشاي مع الزنجبيل مرتين أو ثلاث مرات في اليوم للحفاظ على دفء الجسم.
قرفة
القرفة. لها طعم حلو تنتج الحرارة داخل الجسم لتكافح الطقس البارد خلال فصل الشتاء . يمكن دمج الطعام المخبوز الذي تستهلكه مع بعض مستخلصات ونكهات القرفة. حتى في المشروبات الدافئة مثل الشاي والقهوة .
السوائل والمشروبات
الشتاء هو وقت السوائل الساخنة مثل الحساء والقهوة والشاي بالزنجبيل اوالقرنفل اوالقرفة. هذه تساعد على الحفاظ على الجسم ويحسن الدورة الدموية في الجسم. أضف العسل في الشاي بدلا من السكر له تأثير دافئ على الجسم.
الفواكه الجافة والمكسرات
فاكهة جافة مثل المشمش المجفف ، والتمر ، والزبيب ، واللوز ، والكاجو ، والفول السوداني والجوز بمثابة جرعات صغيرة من الطاقة لمواجهة البرد. فهي غنية بالمغنيسيوم والفيتامين e التي تساعد على التخلص من القلق والاكتئاب والخمول.
السمسم وبذور الكتان بذور السمسم هي مصدر ممتاز للكالسيوم والمغنيسيوم والحديد وفيتامين e. كما أنها تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تعتبر رائعة للبشرة والشعر والقلب. أسهل طريقة لاستهلاكها هي لطحن وإضافتها الطحين والحليب واللبن الرائب.
سبانخ
السبانخ هو نوع آخر من الخضراوات المورقة وهو مصدر جيد لفيتامينات حمض الفوليك والمعادن. يساعد فيتامين c في السبانخ على بناء مناعة ضد الأنفلونزا. يمكن طهيها مع العديد من الخضروات الأخرى .كوب دافئ من حساء السبانخ هو مصدر ممتاز للقوة خلال فصل الشتاء.
دقيق الشوفان
دقيق الشوفان هو عبارة عن حبوب كاملة تحتوي على الألياف والبروتين النباتي لوقف الجوع . ويحتوي أيضا على نشا قوي يسمى بيتا جلوكان والذي يساعد على تقليل مستويات الكولسترول السيئة. الشوفان والأرز البني والحبوب الكاملة الأخرى تولد الدفء الفوري وتوفر الكربوهيدرات المعقدة اللازمة لتزويد الجسم بالطاقة.

اضافة رد

العلامات المرجعية

أطعمة تمنحك الدفء والطاقة في الشتاء


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أطعمة تمنحك الدفء والطاقة في الشتاء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
25 دليل مواقع أجنبية تمنحك روابط دوفلو-dofollow هيلبرنت ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO 5 02-14-2019 01:07 AM
علاج تشقق الشفاه في فصل الشتاء مكه مكه الركن العام للمواضيع العامة 0 01-15-2019 10:01 PM
أهم 10 أطعمة لإزالة السموم من الكبد هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 09-09-2018 01:52 PM
هاك منع تسجيل السبام في المنتدى هيلبرنت ركن تطوير منتديات vb3.8.0 1 10-13-2017 06:43 PM
هاك جعل الأعضاء الجدد تحت المراقبة لمنه السبام هيلبرنت ركن تطوير منتديات vb3.8.0 2 11-12-2015 12:17 AM




الساعة الآن 04:07 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum