الملاحظات

برامج كمبيوتر PC يمنع منعاً باتاً اضافة شروحات لبرامج الهكر او اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج

10 إستخدامات مذهلة Microsoft OneNote لم تكن تعرفها

يعد برنامج MicrosoftOneNote مكانا مناسب لإنشاء الملاحظات وجمعها وتخزينها والبحث عنها. وهو برنامج رائع لتنظيم أجزاء من المعلومات التي قد لا تتناسب بسهولة مع بنية أحد برامج مايكروسوفت الأخرى. وعند...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
146
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
9,639

+التقييم
296

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
01-11-2019, 10:33 PM
المشاركة 1
01-11-2019, 10:33 PM
المشاركة 1
افتراضي 10 إستخدامات مذهلة Microsoft OneNote لم تكن تعرفها
يعد برنامج MicrosoftOneNote مكانا مناسب لإنشاء الملاحظات وجمعها وتخزينها والبحث عنها. وهو برنامج رائع لتنظيم أجزاء من المعلومات التي قد لا تتناسب بسهولة مع بنية أحد برامج مايكروسوفت الأخرى.
وعند تخزين أجهزة الكمبيوتر المحمولة على الشبكة أو في مواقع السحابية ، يمكنك الوصول إلى بياناتك من أجهزة متعددة ومشاركتها مع الآخرين.



باستخدام برنامج OneNote ، يُمكنك من تنظيم الملاحظات حسب الأقسام والصفحات في دفاتر الملاحظات. هذه الملاحظات يمكن أن تشتمل على :

1. مستندات
2. البريد الإلكتروني
3. مهام
4. صفحات الويب والارتباطات التشعبية الأخرى
5. الصور والرسومات ووسائل الإعلام
6. المطبوعات
7. البيانات من برامج مايكروسوفت الأخرى

خطوات استعمال OneNote: المحتوى الذي يمكنك إدراجه بسهولة
OneNote هو برنامج مرن للغاية يمكن أن يحتوي على نطاق واسع من المحتويات. أنت غير ملزم بوضع حدود لحجم الصفحة أو بنيتها خطية. تمنحك علامة التبويب Insert Ribbon بعض الأفكار حول نوع العناصر التي يمكنك إدراجها بسهولة في OneNote. لنستكشف معا نصائح حول إستخدمات OneNote .

1.تسجيل الصوت أو الفيديو:
لا حاجة لاستخدام هاتفك الذكي لتسجيل ملاحظات الاجتماعات او ايفانتات(لم اضع مصطلح الحدث). ما عليك سوى التقاط فيديو أو تسجيل صوتي داخل برنامج OneNote مباشرةً. من السهل أيضًا قص التسجيل وتشغيل الصوت أو الفيديو.


2.ملفات المطبوعة :
هل تريد التقاط نسخة مطبوعة دون فحص ملف أو إنشاء PDF؟ ببساطة اختر خاصية Send to OneNote كخيار طابعة. من هذا الخيار ، يمكنك تحديد اسم دفتر الملاحظات والمقطع والصفحة حيث تريد التقاط النسخة المطبوعة. يمكنك أيضًا إدراج نسخة مطبوعة مباشرةً من OneNote.

3.مرفق الملف:
عند عدم الحاجة إلى نسخة مطبوعة ، أضف مرفق ملف بدلاً من ذلك. يمكن فتح الملف مباشرة من البرنامج على الرغم من أن المرفق لا يرتبط مرة أخرى بالملف المصدر الذي ربما تم تحديثه.


4.الارتباطات التشعبية:
يمكن ادراج الملاحظات الخاصة بـ OneNote أيضًا و تخزين الارتباطات إلى صفحات ويب أو عناوين بريد إلكتروني أو ملفات على شبكتك.

5.الجداول وجداول البيانات:
عندما تتضمن ملاحظاتك بعض المعلومات المنظمة أو حتى عمليات الحسابية ، أضف جدولًا أو بالاحرى جدول بيانات إلى صفحة دفتر الملاحظات. على كل حال فOneNote يدعم حتى المعادلات والرموز المفصلة والمعقدة.

6.تسجيل التاريخ والوقت:
أثناء إنشاء الملاحظات ، تساعد ميزة إضافة تاريخ أو الطابع الزمني على توثيق التعليقات والإضافات خاصة عند المشاركة المعلومات الكمبيوتر المحمولة مع الآخرين.

7.العلامات والمهام والمهام الواجبة:
تقوم بتنظيم ملاحظاتك كعناصر فعالة عن طريق تعيين علامات للملاحظات أو العناصر الفردية. و تشير العلامة إلى عنصر يحمل تسميةً مثل قسم المهام الواجبة أو سؤال وجيه حول شيئ ما . ستجد هذه الخيارات في علامة التبويب في شريط الصفحة الرئيسية أو إستخدم اختصارات لوحة المفاتيح عبر [Ctrl +1[ لوضع علامة على ملاحظة. يمكن البحث عن العلامات عبر دفاتر الملاحظات بحيث يمكن تحديد موقعها بسهولة. عبر القيام بالتأشير على خاصية "To Do Tag" عند الانتهاء أو إرسالها إلى Outlook لإنشاء مهمة على Outlook.

8.الصفحات المخصصة:
على الرغم من عدم الحاجة إلى بنية صفحة ثابتة في OneNote ، فقد تجد أنه من الأسهل العمل مع بعض الصفحات عن طريق تعديل مظهر الصفحة. من علامة التبويب في عرض الشريط ، ثم قم بتغيير لون الصفحة ، أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط المسطرة ، أو تعديل حجم وتخطيط عرض صفحتك.

9.الرسومات:
باستخدام جهاز يعمل باللمس أو كمبيوتر محمول وقلم إلكتروني ، يمكنك أيضًا إنشاء أشكال ورسومات مرفقة مع مجموعة كبيرة من الألوان والعروض. ستكتشف هذه الخيارات ضمن علامة التبويب "رسم الشريط". إذا لم يكن لديك شاشة لمس أو قلم ، يدعم OneNote أيضًا الرسم باستخدام الفأرة.

10.الحبر إلى النص أو الحبر للرياضيات:
على غرار أدوات الرسم ، يمكنك إنشاء نص مرفوع في ملاحظاتك. إذا كان كتابتك اليدوية قابلة للقراءة ، فاختر ميزة Ink to Text لتحويل كتابتك إلى نص.


نستطيع القول ان برنامج الوان نوت من افضل البرامج السهلة والرائعة لتدوين الملاحظات وغيرها وكيف لا وهو جزء اساسي من تجميعة الاوفيس وبرغم من سهولة استخدامه الا ان المصادر حول استعماله قليلة جدا , لهذا ربما في القريب العاجل سنتطرق لهذا البرنامج ولكل البرامج الاوفيس.

اضافة رد

العلامات المرجعية

10 إستخدامات مذهلة Microsoft OneNote لم تكن تعرفها


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: 10 إستخدامات مذهلة Microsoft OneNote لم تكن تعرفها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[WhatsApp] تطبيق واتس آب يصل متجر Microsoft Store بنظام ويندوز 10 هيلبرنت ركن مواقع التواصل الإجتماعي 0 11-06-2017 06:28 PM
اصدار نهائي مايكروسوفت نت فريمورك Microsoft .NET Framework 4.6.1 Final cougarr المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 0 06-16-2016 03:59 AM
7 حيل لا تعرفها داخل تطبيق التليجرام هيلبرنت برامج كمبيوتر PC 0 03-21-2016 11:58 PM
البرنامج الأشهر في البرمجة وإنشاء البرامج و التطبيقات Microsoft Visual Studio abo-karim برامج كمبيوتر PC 0 08-12-2015 12:46 AM
البرنامج الأشهر في البرمجة Microsoft Visual Studio Profess abo-karim برامج كمبيوتر PC 0 07-23-2015 03:32 PM




الساعة الآن 03:40 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum