الملاحظات

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

افكار متنوعة للقضاء على صرير الأحذية الجديدة عند السير بها

نتعرض أحيانا إلى الكثير من المواقف المحرجة التي لا نجد لها حلا سريعا لإنهاء الموقف ، ومنها أصوات الأحذية وخاصة في الأيام الأولى بعد شراء الأحذية الجديدة حيث يمكن أن يسمع الجميع صوت الحذاء في أثناء...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
175
minia university
موقوف لمخالفة الشروط
  • minia university is an unknown quantity at this point

  • minia university غير متواجد حالياً

المشاركات
3

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Dec 2018

الاقامة
المنيا

نظام التشغيل
windows 8.1

رقم العضوية
1886
12-26-2018, 03:00 PM
المشاركة 1
12-26-2018, 03:00 PM
المشاركة 1
افتراضي افكار متنوعة للقضاء على صرير الأحذية الجديدة عند السير بها
نتعرض أحيانا إلى الكثير من المواقف المحرجة التي لا نجد لها حلا سريعا لإنهاء الموقف ، ومنها أصوات الأحذية وخاصة في الأيام الأولى بعد شراء الأحذية الجديدة حيث يمكن أن يسمع الجميع صوت الحذاء في أثناء استعماله، وهو ما ينتج عنه الشعور بالإحراج الشديد وعدم الراحة في أثناء ارتدائه، حتى قد يفكر البعض في التخلص من الحذاء أحيانا، ولكن اليوم نقدم لكم عدد من الأفكار و الحلول التي تساعد على ارتداء الحذاء بدون الشعور بالإحراج، والتي بها نستطيع معالجة المشكلة نهائيا و بدون الاستغناء عن استعمال الحذاء .


1- بودرة الأطفال ( بودرة التلك )

تعد بودرة التلك واحدة من أشهر العلاجات التي تستخدم فيها القضاء على صرير الأحذية، والذي ينتج عادة نتيجة لاحتكاك الباطن الداخلي الخاص بنعل الحذاء، و لهذا فان اضافة طبقة من بودرة التلك أو نشا الذرة ، يعمل على تقليل الرطوبة التي تنتج عن الاحتكاك .

أما في حالة كان الصوت يحدث في أثناء السير على البلاط أو على السيراميك، يكون العلاج هنا عن طريق وضع بودرة الأطفال فوق الجزء السفلي من الحذاء الجديد، ولكن هنا يجب الانتباه جيدا في أثناء المشي ، حتى لا يتعرض الشخص الى الإنزلاق .



2- لصق منشفة قطنية في داخل الحذاء:

وفي هذه الطريقة يتم وضع منشفة قطنية فيما بين الجزء الداخلي للحذاء والنعل، حيث يتم إزالة النعل الداخلي للحذاء وبعدها يتم وضع المنشفة القطنية في باطن الحذاء، ثم اعادة تثبيت النعل الداخلي من جديد ، ويجب ملاحظة أن تكون المنشفة قطنية وليست ورقية حتى لا تتمزق أثناء السير و تعود المشكلة من جديد .



3- صنفرة لسان الحذاء:

يتم هنا استخدام ورق من الصنفرة من اجل صنفرة لسان الحذاء والذي قد يكون سببا في حدوث صرير الحذاء ، ويمكن استخدام مبرد القدم أيضا ، وبالتالي يقل احتكاك اللسان مع الجزء الداخلي من الحذاء ، ويتوقف صرير الحاء تماما كما يمكن أيضا وضع جزء من اي شريط لاصق حول الحواف الخاصة باللسان فيتوقف عن الاحتكا مع الجزء الداخلي من الحذاء و يتوقف الصوت .

4- ارتداء الجوارب:

يعتر عدم ارتداء الجوارب سبب مباشر في حدوث صرير الحذاء، ولهذا يفضل ارتداء الجوارب والتي تقلل كثيرا من سماع صوت الصرير ويوقفه تماما .



5- وضع الزيت على الحذاء:

بسبب كون خامات الأحذية اليوم من النوع الذي قد يتمدد أو ينكمش بتاثير العوامل الجوية،ولهذا فإن استخدام زيت خاص بالأحذية هي وصفة ممتازة فيتم وضعه في نهاية نعل الحذاء .

6- إصلاح أي تلف في الحذاء فورا:

احيانا قد يكون سبب حدوث المشكلة هو وجود شيء تالف في الحذاء، ولهذا يفضل الدقيق فيه جيدا واصلاح أي شئ قد يتم اكتشاف تلفه في الحذاء .



7- تجفيف الحذاء :

يجب الانتباه جيدا إلى أن أهم الطرق للحفاظ على الحذاء لفترة أطول هي القيام بتجفيفه جيدا عند غسيله، وذلك بوضعه في الهواء و التعرض لأشعة الشمس ، والتي تساعد في قتل الفطريات و البكتيريا، كما أن تلك الطريقة تقضي على كافة الروائح الكريهة والمسببة للاحراج .

اضافة رد

العلامات المرجعية

افكار متنوعة للقضاء على صرير الأحذية الجديدة عند السير بها


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: افكار متنوعة للقضاء على صرير الأحذية الجديدة عند السير بها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق جديدة للقضاء على السمنة هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 06-01-2019 08:00 PM
[ مقال ] : ايطاليا بلد السحر والفن والابداع Umnia الركن العام للمواضيع العامة 0 04-18-2019 01:48 PM
الفيس بوك يضيف ردة فعل متنوعة بدل من زر الإعجاب Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 2 02-02-2016 11:51 PM
الحل النهائي لمشكله مواضيع السحر والشعوذه بالمنتديات هاك منع السحر Mahmood ركن تطوير منتديات vb3.8.0 1 10-06-2015 01:47 AM
أعراض السحر وعلاماته ميدو الركن العام للمواضيع العامة 0 09-07-2015 02:03 AM




الساعة الآن 06:01 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum