طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
ركن اخر الاخبار التقنية هذا الركن يختص باخر المستجدات فى عالم الاتصالات وتقنية المعلومات والاخبار العالمية (( يجب ذكر مصدر الخبر ))

اغلاق خدمات جوجل بلس رسمياً لهذا السبب

عرضت مؤسسة جوجل معلومات مئات الآلاف من مستخدمي خدمتها للتواصل الاجتماعي + Google نتيجة لـ واجهة برمجة التطبيقات...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
289
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت متواجد حالياً

المشاركات
10,115

+التقييم
297

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
10-10-2018, 03:10 PM
المشاركة 1
10-10-2018, 03:10 PM
المشاركة 1
افتراضي اغلاق خدمات جوجل بلس رسمياً لهذا السبب
عرضت مؤسسة جوجل معلومات مئات الآلاف من مستخدمي خدمتها للتواصل الاجتماعي + Google نتيجة لـ واجهة برمجة التطبيقات المعيبة، بحسبًا لتقرير صادر عن جريدة وول ستريت جورنال، وكجزء من التعويضات قامت المؤسسة بإقفال + Google نهائياً.

وسمحت واجهة برمجة التطبيقات المعيبة للمطورين بالوصول إلى المعلومات العامة للمستخدمين الذين اشتركوا في التطبيق الذي استخدم واجهة برمجة التطبيقات، وسمح الخطأ في واجهة برمجة التطبيقات للمطورين لاغير بالوصول إلى المعلومات المخصصة للمستخدمين الذين اشتركوا فضلا على ذلك الأفراد الذين يتصلون بهم.

واكتشفت جوجل أن نحو 438 تنفيذًا يستعمل نفس واجهة برمجة التطبيقات ومما يقصد تأثر 496،951 مستعملًا بذلك الخطأ.

وتشمل المعلومات المسروقة الأسماء التامة، عناوين البريد الإلكتروني، تواريخ الميلاد، الجنس، صور الملف الشخصي، الأماكن التي زارها والمهنة وحالة الرابطة، ولم يتم الإطلاع على أرقام تليفونات أو مراسلات بريد إلكتروني أو منشورات في جدول المواعيد الزمني أو مراسلات على الفور أو أي نوع آخر من معلومات التواصل.

ووجدت تلك الإشكالية منذ عام 2015 حتى أعلنت جوجل عنها في شهر مارس 2018 وقررت إصلاحها، وقد كان عند جوجل خيار لإعلام مستخدميها ولكنهم لم يفعلوا لأنه لم يكن مطلوبًا قانونيًا، كما كان الإشعار العلني سيلفت الحذر المنهجي تجاه الخطأ، وخافت جوجل من أن تصبح أيضًا ترتيب للاهتمام عقب فضيحة كامبريدج أناليتيكا لمكان الفيسبوك، ولذلك آثرت الصمت.

وبررت جوجل موقفها بعدم الإشعار العلني عن الخطأ التقني، بأنها لم تعثر على أي دليل على وجود إساءة استعمال لأي من المعلومات، كما لا تبقى أداة للتأكد من هذا، حيث لم تحقق المؤسسة مع أي من مطوري التطبيقات 438 العاملة بنفس الأمام.

وقالت مؤسسة جوجل ايضاً أن النسخة المستهلكة من + Google كان لها استعمال متدني، حيث أن 90٪ من جلسات المستعملين أدنى من خمس ثوان، الأمر الذي نتج عنه إعطاب منتجها المخصص، لهذا سوف تقوم المؤسسة من هذه اللحظة بإقفال + Google.

ويقال أيضًا أن مؤسسة جوجل تعمل على تنقيح الأمان في أماكن أخرى، بما في هذا تقييد وصول مطوري البرامج إلى مراسلات SMS، وسجلات المكالمات، وبيانات جهات التواصل على الأندرويد والإضافات في Gmail.

اضافة رد

العلامات المرجعية

اغلاق خدمات جوجل بلس رسمياً لهذا السبب


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اغلاق خدمات جوجل بلس رسمياً لهذا السبب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكله اغلاق الموقع Mohamed yasser ركن مشاكل وطلبات المنتديات 15 06-30-2019 01:27 AM
لهذا السبب يجب عدم ارتداء العدسات اللاصقة أثناء النوم هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 12-22-2018 11:34 PM
اغلاق المنتدى rehan ركن مشاكل وطلبات المنتديات 4 06-18-2018 11:10 AM
كود اغلاق وتثبيت المواضيع فى صندوق الرد السريع هيلبرنت ركن تطوير منتديات vb3.8.0 0 05-25-2018 10:55 AM
كتاب المبتدئين في عالم السيو باللغة العربية رسمياً من جوجل هيلبرنت ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO 0 01-24-2016 12:05 AM




الساعة الآن 06:33 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum