طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

التعامل مع ضغوط البطالة

البطالة هي واحدة من العديد من التحديات التي يواجهها الناس في سياق حياتهم المهنية. إن أصعب مشكلة في البطالة...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
186
الهندسية ستيل
موقوف لمخالفة الشروط
  • الهندسية ستيل is an unknown quantity at this point

  • الهندسية ستيل غير متواجد حالياً

المشاركات
1

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Sep 2018

الاقامة
القاهرة

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
1777
09-24-2018, 03:21 PM
المشاركة 1
09-24-2018, 03:21 PM
المشاركة 1
افتراضي التعامل مع ضغوط البطالة
البطالة هي واحدة من العديد من التحديات التي يواجهها الناس في سياق حياتهم المهنية. إن أصعب مشكلة في البطالة ليست الافتقار إلى وظيفة ، ولكن الشك في قدراتك و الاحباط الذي يزحف الى النفس ، حيث يتم رفض طلبات العمل مراراً وتكراراً. هل من الممكن أن تظل إيجابيًا في مواجهة هذه العاصفة. إليك هذه الطريقة المجربة –


كن ممتنا و شاكرا
اعلم انك قد تقول ان القول أسهل من الفعل ، ولكن هذا هو الواقع في النهاية. نحن نميل إلى إلقاء اللوم على أنفسنا في أمور خارجة عن سيطرتنا ، وليس هناك مكان أكثر صدقًا منه في حالة فقدان الوظيفة المفاجئ.
"ان هذا كله خطأي" أو "أنا أستحق ذلك" هي أفكار سلبية يمكن أن تجعل يومك يتدهور باستمرار. لا تنغمس فيها! حافظ على التحقق من الكلام السلبي الذاتي - أعلم أنك تستحق هذه الوظيفة التي كنت ترغب بها دائمًا. هذه ليست سوى نكسة مؤقتة في طريقك إلى المهنة التي لطالما سعيت إليها.
يمكن أن يساعد الامتنان في توجيه الموقف السلبي إلى اتجاه أكثر إيجابية.
ان إحدى الطرق التي يمكن استخدامها هي إدراج أمرين إيجابيين لكل فكرة سلبية جاءت إليّك. هذا التكتيك يؤدي الى ايقاف المزاج الأسود فورا ، ويظهر لك أنه على الرغم من كل شيء ، ما زلت تمتلك أشياء لتكون شاكرا لها.
عادة أخرى لتشجيع التفكير بالامتنان هو سرد خمسة أشياء كنت شاكرا لها ، في ذلك اليوم. يمكنك القيام بذلك قبل النوم ، ولكن يمكن القيام بذلك ايضا في أي وقت خلال اليوم.


حدد لنفسك هدف او هواية
"أولئك الذين لديهم" سبب "للعيش ، يمكنهم تحمل أي" طريقة "تقريبًا." - إن كتاب Viktor Frankl الشهير "Man’s Search for meaning" يشير إلى نقطة صحيحة. خلال فترة البطالة ، فيمكن أن تشعر بعدم وجود نقطة للخروج من السرير ، أو إرسال السير الذاتية للمرة الألف.
إن الالتزام بالجدول الزمني - الذي يسمح بالقيام بأنشطة هادفة ، هو أفضل طريقة للوصول إلى هذا الوقت.
هل هناك هواية انت معني لتجربتها خلال هذه الفترة؟ أو حدث كنت ترغب في الذهاب إليه؟ الآن هو الوقت المناسب لإعطائها دفعة! او البدا فيها
فمثلا ان كنت من الشغوفين بالكتابة يمكنك البدا في هذة المرحلة و تجربة الكتابة كل يوم ، دون أن تخشى الفشل. اكتب مقالات ، منشورات مدونة ، قصص قصيرة ، شعر - أي شيء يجعلك تشعر بالراحة. جرب ذلك و سترى مقدار السعادة التى تجلبها إلى يومك و التى لا مثيل له.


إذهب الى الخارج!
البقاء في المنزل ، يوماً بعد يوم ، أمر محزن. أحد الأشياء التي قد يكون لها تاثير ايجابي عليك الخروج في نزهة على الأقدام ، أو الاستماع إلى بعض الموسيقى في الحديقة أو ببساطة أخذ فنجان من القهوة في المقهى القريب.
يساعد هذا في رؤية وجود عالم يتجاوز حدود بيتي - الأمر الذي يخفف الشعور بالعزلة والوحدة التي ربما تشعر بها في كثير من الأحيان.
شيء آخر قد يكون له تاثير السحر عليك هو اللحاق بالأصدقاء. يمكن أن يجعلنا العمل مشغولين للغاية ، وكثيراً ما نبتعد عن التواصل مع الأصدقاء القدامى ، وقد يكون هذا هو أفضل وقت لإعادة الاتصال.
أوافق على ان ذلك ربما يكون قاسيًا. الاستماع إلى الأصدقاء يتحدثون عن عملهم - تلك الصفقة المثيرة حقا التي قاموا بعقدها ، أو المشروع الذي يعملون عليه حاليا ، يمكن أن يكون صعبا. في الواقع ، يمكن أن تشعر أن ذلك يكون عن قصد, و لكن في الحقيقة هم ليسوا كذلك.
الأصدقاء والعائلة مهمان في وقت مثل هذا - عندما نكون الأكثر ضعفاً ، ونشعر أن الأوقات المظلمة لن تنتهي أبداً. امنح أصدقائك فرصة للالتفاف حولك ، لدعمك في هذا الوقت العصيب. إذا كانت نقاشاتك حول العمل تزعجك ، فشرح وجهة نظرك - في أكثر الأحيان ، يقوم الأصدقاء الجيدون بتخفيفها أو تجنب التحدث عنها تمامًا.
ومع ذلك ، إذا كان من الصعب حقاً أن تكون حول الأصدقاء القدامى - قم بصنع أصدقاء جدد! هذا يمكن أن يكون سهلاً مثل التطوع لقضية تهتم بها أو تنضم إلى مجموعة للهوايات - هناك أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام للالتقاء في كل مكان حولنا.

و الخلاصة
انه من المهم حقًا إعادة اكتشاف نفسك في هذا الوقت. أنت لست وظيفتك ، أو المنظمة التي تعمل بها. أنت أكثر من ذلك بكثير!
لذا ، بينما تقوم ببحث وظيفي يومي – لا تدع ذلك يناول يومك بالكامل.
هذه النصائح ستساعدك بالتاكيد على جعل نفسك منتجة وسعيدة. جربها ، قد تساعدك حقا.

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 09-24-2018 الساعة 08:19 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

التعامل مع ضغوط البطالة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: التعامل مع ضغوط البطالة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن التعامل مع الناس هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 09-25-2018 09:37 PM
مقال عن التعامل الصحيح مع محركات البحث هيلبرنت ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO 1 01-02-2018 08:31 PM
[Facebook] ضغوط على فيس بوك لتوفير مزيد من الشفافية عن الإعلانات الروسية هيلبرنت ركن مواقع التواصل الإجتماعي 0 11-04-2017 10:55 AM
نصائح محورية عند التعامل مع الباي بال - بايبال - paypal ماهر مارو المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 1 09-17-2017 08:30 PM
كيفية التعامل مع الطفل البدين ahmed200 الركن العام للمواضيع العامة 0 12-30-2016 02:05 AM




الساعة الآن 05:18 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum