طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

16 فكرة مشروع للشباب العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 1- جهاز الديرما رولر مشاريع عربية شبابية هو عبارة عن جهاز يدوى صغير يعمل...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
472
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
10,159

+التقييم
298

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
10-07-2016, 04:04 PM
المشاركة 1
10-07-2016, 04:04 PM
المشاركة 1
افتراضي 16 فكرة مشروع للشباب العربي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

1- جهاز الديرما رولر
مشاريع عربية شبابية

هو عبارة عن جهاز يدوى صغير يعمل تجميل الوجة وتنقيتة عبر تنشيط الكولوجين الذي يتم عبر عملية تقليب البشرة التى تتم عن طريق البكرة المتواجدة بنهاية هذا الجهاز والتى تشتمل على مجموعة من الابر الصغيرة المصنوعة من الاستانليس ستيل وتوجد بعض الاجهزة تحتوى على ابر مصنوعة من التيتانيوم وتكون اكثر فاعلية من الاستانليس ستيل وبالطبع تكون اعلى من حيث السعر، هذا وان تحدثنا عن معدلات الطلب والبحث عن هذا الجهاز فسنجدها مرتفعة وتتزايد مع الوقت وذلك لانة يحقق نتائج فعالة لمستخدمية كما انة رخيص من حيث السعر ويعد في متناول الافراد العاديين كما انة سهل جداً من ناحية الاستخدام ولا يحتاج الى خبرات او مهارات خاصة، وبناء على ما سبق نجد ان فكرة استيراد اجهزة الديرما رولر هذة تعد من الافكار الرائعة جداً خصوصاً اذا تمكن المستورد من تسويقها بطرق متنوعة وفعالة وسنوضح بعض منها خلال هذه الخدمة

كيفية استيراد اجهزة الديرما رولر:

يمكنك في البداية البحث عن المنتج ومواصفاتة وانواعة واسعاره كما يمكنك السؤال علية لمعرفة اسعار البيع وبعد معرفة كل هذة التفاصيل يمكنك البدء بكميات قليلة وبالطبع هذة الكميات لا تستدعي السفر بنفسك الى الصين او الى اى دولة اخري وبناء على ذلك يمكنك البحث عن مكتب او شركة استيراد وتصدير مسجلة لدى وزارة الصحة داخل بلدك ومصرح لها بإستيراد اجهزة العناية وتجميل البشرة والشعر وتطلب منهم استيراد الكمية المرغوبة وتخليصها من الجمارك وتسليمها لك ويتم ذلك بالطبع مقابل عمولة تحصل عليها هذة الشركة، هذا ويراعي ان يتمتع مكتب او شركة الاستيراد التى ستتعامل بالسمعة الطيبة وعدم المبالغة في العمولات التى تطلبها من العملاء.

طرق تخزين البضاعة:

بعدما تصل اليك الكمية التى قامت شركة الاستيراد بإستيرادها لك ستحتاج الى مكان لتخزينها بة، وبما ان هذة الكميات قليلة فيمكنك تخزينها في احدي الغرف بمنزلك وبالتالى توفر تكاليف استئجار مخزن بضائع بالاضافة الى ان البضائع في منزلك ستكون اكثر اماناً من المخزن حيث يمكن ان يتعرض للتعدى او السرقة.

العمالة اللازمة للمشروع:

لا يحتاج المشروع الى عمال للعمل على انتاج منتج ما ولا يحتاج الى عمال للنقل او الشحن والتفريغ وانما يحتاج الى مسوقين بارعين قادرين على تسويق المنتجات وبيعها بسرعة وبمهارة عالية، وبالنسبة لعدد هؤلاء المسوقين فيمكنك توظيف اثنين فقط في البداية حيث ان البضائع قليلة ولا تحتاج الى عدد كبير من المسوقين.

اساليب تسويقية فعالة:

تكليف المسوقين بالعرض على الصيدليات ومراكز التجميل والكوافيرات ومحلات العطارة الكبيرة المتواجدة في محيط المشروع وفي المناطق المجاورة.
عرض المنتجات على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بالاضافة الى المنتديات النسائية التى يدخل عليها اعداد كبيرة من النساء يومياً.
اذا كانت هناك فرصة لافتتاح متجر صغير لبيع اجهزة الديرما رولر بالاضافة الى بعض ادوات التجميل الاخري فهذا جيد حيث ستتمكن من بيع منتجاتك بشكل سريع وستكتسب الشهرة والارباح في نفس الوقت.
يمكن تكليف مندوبين التسويق بزيارة صيدليات ومراكز تجميل اخري متواجدة في مناطق لم يتم التسويق بها من قبل.
يمكنك طباعة الدعاية وتكليف فتاة او سيدة بتوزيعها على السيدات والفتيات في المناطق التى يجتمعن بها مثل الاندية الاجتماعية والاسواق والشوارع المزدحمة وغيرهم من المناطق والاماكن.

2- مشروع ماكينة الفاكيوم
مشاريع شبابية مربحة

هذا المشروع هو مشروع ناجح جدا بكل المقاييس وقادر على تحقيق ارباح خيالية. المشروع عبارة عن ماكينة يطلق عليها ماكينة الفاكيوم. وهذة الماكينة قادرة على تقديم الآف المنتجات البلاستيكية التى تخدم مشروعات اخرى كثيرة.
وتقوم هذة الماكينة بصنع المنتجات البلاستيكية والتى تستخدم الواح بلاستيكية مثل PVC و الواح بلاستيك الاكيرليك او الواح بلاستيك البوليستر.

ومن امثلة المنتجات البلاستيكية من ماكينة الفاكيوم.

عبوات تغليف الشيكولاتة, عبواب تغليف وتعبئة الفواكه والاجبان, عبوات الدواء, لعب الاطفال, عبوات تستخدم فى تعبئة البيض, المانيكانات التى يعرض عليها الملابس فى المحلات, لوحات مزخرفة, لوحات قرآنية, علب السيديهات والدى فى دى.
وبالتالى يعتبر مشروع ماكينة الفاكيوم مشروع ناجح لانة يدخل فى مشاريع كثيرة جداً مثل الملابس والتعبئة والتغليف ولعب الاطفال …. الخ.



مميزات ماكينة الفاكيوم:

– يتميز مشروعنا بمزايا عديدة تصب فى صالح المشروع وربحيتة.مثل
– يمكن تشغيلها فى غرفة منزلية صغيرة ولا تحتاج الى مكان كبير.
– تعمل على كهرباء المنزل العادية ولا تحتاج الى مولدات كهرباء.
– تعمل بمعدل منخفض من استهلاك الطاقة وهو 3000w
– يمكن لاى فرد فى المنزل العمل عليها وانتاج المنتجات نظراً لسهولة التعامل معها.
– يمكن تعلم العمل عليها فى اقل من ساعة واحده

3- مشروع تنظيم حفلات الاطفال
فكرة مشروع عربي ناجح

كيف يتم تنفيذ مشروع تنظيم حفلات الاطفال :

تقام حفلات الاطفال فى المنازل والحدائق والمدارس والنوادى الاجتماعية وغيرها من الاماكن. ويعتبر هذا المشروع واحد من افكار مشاريع متعدده تحقق ربحية جيدة جدا. ولكنها تحتاج الى التنظيم والتجهيز والاعداد الصحيح.

بعض الادوات الواجب توافرها اثناء عمل الحفلات:
تحتاج الى بعض الادوات اثناء الاحتفال لتساعد على خروج الحفل فى افضل صورة. وهذة الادوات مثل
– طاولات صغيرة وكراسى للاطفال.
– بعض الاعمال الفنية المحببة لدى الاطفال.
– بعض الملابس الخاصة ببعض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الاطفال. مثل سوبنج بوب والارنب وغيرهم.

تحتاج لبعض الالآت فى مشاريع صغيرة تنظيم الحفلات:
– آلة الذره الكبيره
– جهاز كبير لتسخين المياة.
– ادوات واوراق لحفظ الطعام.
واحتياجات اضافية مثل جهاز بخار وجهاز الفقعات. وبعض الاكواب والملاعق والمناديل وغيرها.

طريقة تسويق هذا المشروع :
توجد عدة طرق واساليب يمكن الاعتماد عليها فى تسويق المشروع. مثل
– طباعة الكروت وتوزيعها اثناء الحفلات.
– طباعة فلايرات دعاية وتوزيعها.
– زيارة المدارس والمدارس الخاصة وعمل اتفاقيات معهم على اقامة الحفلات المدرسية.
– زيارة ادارة بعض الاندية الاجتماعية وعمل اتفاقيات معهم على اقامة حفلات النادى الخاصة بالاطفال.
– اجعل اعمالك هى من تتحدث عنك بحيث يجب تقديم اعمال تلقى اعجاب الحضور وبالتالى تصبح فرصتك اكبر فى الحصول على تعاقدات اخرى.

4- مشروع تأجير الشقق للطلاب
مشروع تأجير شقق

الفكرة عبارة عن شراء شقة سكنية صغيرة الحجم في منطقة قريبة من الجامعة او من احدي الكليات التى يتوافد عليها طلاب من مدن ومحافظات اخري وذلك بغرض تسكين مجموعة من هؤلاء الطلاب الوافدين بهذة الشقة خلال فترة الدراسة والتى تستمر حوالى تسعة اشهر كل عام وبالطبع يتم استغلال الثلاثة اشهر الاخري في عمل صيانة للشقة وتصليح بعض الاعطال وتجهيزها لاستقبال طلاب جدد في العام القادم.

مميزات وعيوب المشروع:

– المميزات: يمكن شراء الشقة بالتقسيط والسداد من الايجار الذي تحصل علية وبالتالى لن تحتاج الى رأس مال كبير كذلك لن تحتاج الى ترك وظيفتك او التفرغ للمشروع كما انك لن تضطر الى بذل الكثير من الجهد وبالاضافة الى المميزات السابقة توجد بعض المزايا الهامة الاخري ومنها عدم الحاجة الى خبرة بالمشروع وعدم الحاجة الى عمالة وعدم الحاجة الى مواد خام او اى متطلبات اخري بالاضافة الى الربحية العالية التى يحققها هذا المشروع الصغير.

– العيوب: ان لم تتمكن من السيطرة على الطلاب والتعامل معهم بطريقة احترافية فسيتلفون بعض محتويات الشقة وستضطر الي الدخول معهم في مشادات او بعض الخلافات ويمكن حل هذة المشكلة من الاساس عن طريق تسكين طلبة غير مشاغبين في شقتك، كذلك توجد مشكلة اخري وهى تتمثل في امكانية اثارة بعض الطلاب للمشاكل مع بعضهم البعض او مع بعض السكان الاخرين وهذا ما قد يضر بسمعتك او يقحمك في مشاكل مع الطلاب او السكان الاخرين ولحل هذة المشكلة يجب ان تتصرف بحكمة وبهدوء كما يجب اعتماد نفس الحل المتبع في المشكلة الاولى وهو تسكين طلاب هادئين وغير مشاغبين.

مساحة وموقع الشقة:

يفضل ان لا تقل مساحة الشقة عن 80 متر مربع لتشتمل على ثلاثة غرف على الاقل وبهذا تتمكن من تسكين 6 طلبة بها وهذا العدد قد يحقق لك ارباح جيدة شهرياً، وبالنسبة لموقع الشقة فيجب ان تكون في منطقة قريبة جداً من الجامعة وذلك لكي لا يجد الطلاب الساكنين بها صعوبة في الوصول الى كلياتهم سواء بالاعتماد على المواصلات العامة او سيراً على الاقدام.

كيفية شراء الشقة:

يمكنك الذهاب الى بعض المناطق القريبة من الجامعة ومعرفة الشقق المعروضة للبيع ويفضل ان تتعامل مع المالكين مباشرة وعدم اقحام وسطاء لانهم سيطلبون عمولة وانت غير مضطر لذلك، وبالنسبة لكيفية الشراء فيمكنك الاتفاق مع البائع على الشراء بالكاش في حالة توافر المبلغ بالكامل لديك وهذا افضل واوفر او يمكنك الاتفاق على دفع مقدم بالاضافة الى اقساط شهرية يتم الاتفاق عليها فيما بينكم.

التجهيزات اللازمة للشقة:

ستحتاج الى وضع بعض الدهانات الجديدة وتركيب كافة المستلزمات الناقصة لتكون الشقة كاملة وجاهزة للاستخدام بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى شراء 6 اسرة “سراير” صغيرة بحيث يتم وضع سريرين في كل غرفة كذلك ستحتاج الى توفير بعض الاثاث المستعمل والغير متهالك لوضعة في الصالة وبعض المفروشات بالاضافة الى ثلاجة مستعملة وبوتاجاز مستعمل.
جذب الطلاب لتسكينهم:

يمكنك الاعتماد على اكثر من اسلوب عند العمل علي جذب الطلاب لتسكينهم في شقتك، فمثلا يمكنك تكليف شخص او النزول بنفسك الى الجامعة في الاسبوع الاول او اثناء تقديم الاوراق لعرض السكن على الطلاب المغتربين وفي الغالب يكونوا اصدقاء وبالطبع يتم استدعائهم للمعاينة واذا لاقت اعجابهم سيسألون عن الاسعار وان كانت الاسعار مناسبة فسيتأجرون الشقة طوال فترة الدراسة، بالاضافة الى ذلك يمكنك توزيع كروت الاعمال التى توضح نوع الخدمة واسمك وارقام التواصل على كافة الطلبة المغتربين ومع الوقت سيتصلون بك سواء للاستفسار عن موقع السكن والاسعار او لطلب المعاينة، كذلك يمكنك طباعة بعض الدعاية ولصقها على الحوائط الاعلانية القريبة من عملائك المستهدفين وعن طريقها يمكن ان تحصل على عددلا بأس بة من العملاء.

عوامل نجاح المشروع:

– يجب ان تكون الشقة في موقع مميز ومشبطة تشطيبات جيدة لتلقي اعجاب الطلاب وبالتالى لن يعترضوا على السكن بها.
– يجب ان لا تسكن كل من يتقدم اليك بل يجب اختيار اشخاص يمتازون بحسن الخلق والهدوء لضمان عدم اثارة المشكلات.
– يجب ان لا تكون الاسعار المعروضة اعلى من اسعار السوق او امنافسين لك في نفس المجال.
– يجب ان يوقع السكان على ورقة تنص بأنهم مسؤلون عن اصلاح اى تلفيات وذلك لضمان حقوقك.





اضافة رد

العلامات المرجعية

16 فكرة مشروع للشباب العربي


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: 16 فكرة مشروع للشباب العربي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ vBulletin 3 ] : فكرة كود ردود الفعل مثل الفيس بوك بطريقه الزين فورو michel2012 ركن تطوير منتديات vb3.8.0 5 08-13-2019 06:58 PM
مشروع شموس ترك شهراني المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 0 03-16-2019 07:43 AM
ايش افضل فكرة لموقع او منتدى؟ Mc Nabulsy الركن العام للمواضيع العامة 1 07-23-2018 11:19 PM
[ مقال ] : كيف تختار بنفسك فكرة ناجحة لموقعك الجديد هيلبرنت ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO 0 11-12-2017 09:18 PM
وفاة مؤسس مشروع Debian الاعصر ركن اخر الاخبار التقنية 0 01-06-2016 02:40 PM




الساعة الآن 06:04 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum