طريقة التسجيل المعتمدة داخل معهد هيلبرنت

الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



أثبت وجودك لا تقرأ وترحل
ركن اخر الاخبار التقنية هذا الركن يختص باخر المستجدات فى عالم الاتصالات وتقنية المعلومات والاخبار العالمية (( يجب ذكر مصدر الخبر ))

تأخر إطلاق وحدة تحكم Oculus VR في الأسواق من جديد

أعلنت شركة Oculus أحد الشركات التابعة لشبكة الفيس بوك Facebook، أن وحدة التحكم الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي تأخر...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
577
Mr Hero
.:: صديق المنتدى ::.
  • Mr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud ofMr Hero has much to be proud of

  • Mr Hero غير متواجد حالياً

المشاركات
659

+التقييم
213

تاريخ التسجيل
Nov 2015

الاقامة
ارض الله

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
622
01-05-2016, 05:25 AM
المشاركة 1
01-05-2016, 05:25 AM
المشاركة 1
افتراضي تأخر إطلاق وحدة تحكم Oculus VR في الأسواق من جديد
أعلنت شركة Oculus أحد الشركات التابعة لشبكة الفيس بوك Facebook، أن وحدة التحكم الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي تأخر اطلاقها للأسواق من جديد، رغبة من الشركة لتحسين أداء وحدة التحكم أكثر لتتفاعل بشكل طبيعي مع عالم الواقع الافتراضي.



مازال على مشجعي Oculus الانتظار لوقت أطول، لتجربة الواقع الافتراضي برؤية Oculus، فإلى الأن مازالت الشركة تحتاج الى مزيد من الوقت لتخرج وحدة تحكم Oculus بأفضل تجربة في الواقع الافتراضي للجمهور.

كانت شركة الفيس بوك Facebook قد أقدمت على شراء شركة Oculus VR المطورة للواقع الافتراضي منذ عام تقريبا مقابل 2 مليار دولار، وذلك لبدء تطوير نظارتها للواقع الافتراضي، الا أن الشركة أعلنت مؤخرا أن وحدة التحكم في الواقع الافتراضي يتم تأخير اطلاقها حتى النصف الثاني من عام 2016.

وحدة التحكم في الواقع الافتراضي التي يتم تطويرها في شركة Oculus هي الأداة التي تقدمها الشركة لدعم المستخدم في التحكم في الواقع الافتراضي بحركة اليد داخل البيئة الرقمية للواقع الافتراضي، حيث كانت خطة الشركة الأولى لإطلاق وحدة التحكم في النصف الأول من عام 2016، مع نظارة Rift للواقع الافتراضي التي تظهر الواقع الافتراضي في شاشة على وجه المستخدم.



وفي تصريحات خرجت من شركة Oculus VR أكدت الشركة حرصها على دعم تجربة الواقع الافتراضي لتكون أكثر اتقانا، لذلك فالشركة تحتاج الى مزيد من الوقت لإطلاق وحدة التحكم الى الأسواق، حيث تعمل الشركة في الوقت الحالي على تحسين أداء خاصية اللمس لتكون أكثر سلاسة وطبيعية في العالم الافتراضي الرقمي.

جدير بالذكر أن التأخير المتكرر في إطلاق منصات الواقع الافتراضي، أصبح مخيب لآمال الكثير من المستهلكين الذين ينتظرون اطلاقها منذ فترة طويلة الى الأسواق، حيث جاء هذا التأخير كنقطة إيجابية للشركات المنافسة الصغيرة أو الكبيرة، التي وجدت الفرصة متاحة لها للسيطرة على السوق.

المصدر الاصلى

مصدر الموضوع

اضافة رد

العلامات المرجعية

تأخر إطلاق وحدة تحكم Oculus VR في الأسواق من جديد


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تأخر إطلاق وحدة تحكم Oculus VR في الأسواق من جديد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عملاق التحميل idm بآخر اصدار نسخة 32 و 64 بت الميكاوين المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 1 02-20-2017 09:16 AM
[خبر] عرض دعائي جديد للعبة Prey يكشف عن موعد إطلاق اللعبة هيلبرنت الألعاب الالكترونية 0 02-02-2017 06:25 PM
تسريبات تؤكد أبل Apple تؤجل إطلاق أبل وتش 2 الى الأسواق حتى شهر سبتمبر ahmed200 ركن اخر الاخبار التقنية 0 01-17-2016 10:52 PM
الاعلان الرسمي عن فتح باب الحجز لنظارة Oculus Rift الأربعاء المقبل Mr Hero ركن اخر الاخبار التقنية 2 01-05-2016 05:25 PM
مايكروسوفت تؤجل من جديد إطلاق حواسب ويندوز 10 العملاقة Surface Hub هيلبرنت أنظمة التشغيل ومشاكل الحاسب والشبكات 0 12-25-2015 05:42 AM




الساعة الآن 12:44 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum