ركن تطوير منتديات vb3.8.0 القسم خاص بتطوير منتديات الجيل الثالث ويمنع منعاً باتاً.. كتابة اي موضوع يهتم بمشاكل المنتديات (( يمنع وضع نسخ vBulletin ))

تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين. اللهم لا...

احصائياتى

الردود
17

المشاهدات
942
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of light

  • shqawe غير متواجد حالياً

المشاركات
328

+التقييم
106

تاريخ التسجيل
Oct 2019

الاقامة
K.S.A

نظام التشغيل
Linux

رقم العضوية
2101
04-18-2026, 11:05 PM
المشاركة 1
04-18-2026, 11:05 PM
المشاركة 1
افتراضي تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا، إنك أنت العليم الحكيم، اللهم علمنا ما ينفعنا، وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما..

اخواني اﻻفاضل واﻻعزاء اعضاء وزوار معهد هيلبرنت الكرام اود ان اعلن لكم اليوم عن اطلاق خدمة تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin الجيل الثالث والرابع من ترميز Latin الى الترميز UTF-8 وذلك بضغطة زر واحدة فقط

وهذه الخدمة موجهه الى من قام بتحويل ترميز منتداه من الترميز الاتيني Latin الى الترميز العالمي UTF-8 فاذا كان التحويل كاملا ً فلن تعمل معه الهاكات بشكل سليم وسوف يظهر الكلام على شكل رموز لان اغلب هاكات الجيل الثالث والرابع ان لم تكن جميعها تم برمجتها على الترميز الاتيني القديم وهو Latin لذا تم اطلاق هذه الخدمة للجميع دعما ً للتحويل.

تم اطلاق الخدمة على نطاق خاص ويمكن تجربة الخدمة عن طريق الرابط التالي:


https://vbconv.shqawe.net



وما عليك سواء رفع ملف الهاك واقصد هنا ملف xml وسوف يقوم النظام بتحويل الترميز اوتوماتيكيا ً ومن ثم استخراج رابط لتحميل ملف الهاك بعد الترميز.

الخدمة تحت التجربة وكما يعلم الجميع اي نظام جديد يتم اطلاقه لا يكون كاملا ً والكامل رب العباد وضروري ان تكون هناك بعض الاخطاء فمن يواجه خطأ او مشكلة ما فارجو ان يطرحها في هذا الموضوع او في الموضوع الخاص بالخدمة في موقعي على هذا الرابط.

ملاحظة: الخدمة مجانية للهاكات التي لا يزيد حجمها عن 50 كيلوبايت. والهاكات التي لها حجم اكبر سوف يكون التحويل مقابل مبلغ رمزي وهو 5 دولار وذلك لدعمنا للاستمرارية.

احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي


التعديل الأخير تم بواسطة shqawe ; 04-18-2026 الساعة 11:15 PM
قديم 04-18-2026, 11:38 PM
المشاركة 2
for sat
.::مشــــــــرف ::.
قسم تقنيات الإستقبال التلفزيوني
  • for sat غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
عاشت ايدك أخي شقاوى عالموضوع المميز

قديم 04-19-2026, 12:45 AM
المشاركة 3
نواف الحربي
.:: عضو مشارك ::.
  • نواف الحربي متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
مشاء الله تبارك الرحمن تسلم يمناك اخي شقاوي
واكيد بيحل مشكلة الترميز الله يعطيك العافيه
ولاهنت ؟ وجاري التجربه
تقبل تقديري

قديم 04-19-2026, 12:51 AM
المشاركة 4
نواف الحربي
.:: عضو مشارك ::.
  • نواف الحربي متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
تم تحويل هاك ولااسف يطلع علامة استفهام


قديم 04-19-2026, 12:38 PM
المشاركة 5
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
عاشت ايدك أخي شقاوى عالموضوع المميز

وايدك اخوي fos sat

مشاء الله تبارك الرحمن تسلم يمناك اخي شقاوي
واكيد بيحل مشكلة الترميز الله يعطيك العافيه
ولاهنت ؟ وجاري التجربه
تقبل تقديري
تم تحويل هاك ولااسف يطلع علامة استفهام


الله لا يهينك اخوي نواف ويعافيك يارب


وياليت ترجع تحمل الهاك من الموقع وتجربه وتشوف هل يظهر استفهامات او لا لان الظاهر انت رفعت الهاك وانا شغال على تعديل الموقع


على العموم انا رفعت الهاك والهاك شغال بدون مشاكل





احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

قديم 04-19-2026, 02:30 PM
المشاركة 6
نواف الحربي
.:: عضو مشارك ::.
  • نواف الحربي متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
وايدك اخوي fos sat






الله لا يهينك اخوي نواف ويعافيك يارب


وياليت ترجع تحمل الهاك من الموقع وتجربه وتشوف هل يظهر استفهامات او لا لان الظاهر انت رفعت الهاك وانا شغال على تعديل الموقع


على العموم انا رفعت الهاك والهاك شغال بدون مشاكل





احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

هلا وسهلا اخي شقاوي تم التركيب بنجاح
سلمت يداك والله يعطيك العافيه
وبيض الله وجهك بسرحه خدمه ممتازه
واسعدك الباري انت والديك
كل الشكر والتقدير


قديم 04-19-2026, 03:46 PM
المشاركة 7
الساعه
.:: عضو فعال ::.
  • الساعه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخي شقاوي
تحويل الترميز للهاكات سهل وذلك بااستخدام برنامج QuickEdit 1.11.2
للاندرويد ولا اعلم عن باقي الجوالات

قديم 04-19-2026, 04:06 PM
المشاركة 8
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
هلا وسهلا اخي شقاوي تم التركيب بنجاح
سلمت يداك والله يعطيك العافيه
وبيض الله وجهك بسرحه خدمه ممتازه
واسعدك الباري انت والديك
كل الشكر والتقدير


وجهك ابيض طال عمرك والله يسلمك من كل شر


السلام عليكم
يعطيك العافيه اخي شقاوي
تحويل الترميز للهاكات سهل وذلك بااستخدام برنامج QuickEdit 1.11.2
للاندرويد ولا اعلم عن باقي الجوالات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


حياك الله اخوي الساعة البرنامج اللي ذكرته هو مجرد برنامج تحرير نصوص IDE مثله مثل اي برنامج تحرير نصوص
ولكن السكربت اللي قمت ببرمجته يقوم بتحويل الكلام من الرموز الى اللغة العربية


يعني يحول النص من هالترميز


كود:
ÚÏã ÚÑÖ ÇáãÑÝÞÇÊ

الى هالترميز
كود:
عدم عرض المرفقات

احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

قديم 04-19-2026, 06:06 PM
المشاركة 9
الساعه
.:: عضو فعال ::.
  • الساعه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
المعذره
عطني هاك ترميزه utf-8 واحوله لك الى ترميز windows-1256
في ثواني

قديم 04-19-2026, 06:28 PM
المشاركة 10
الساعه
.:: عضو فعال ::.
  • الساعه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
هذا ملف بالترميز الذي ذكرت حولت في ثواني الى windows-1256
انظر الفيديو جهازي اندرويد
https://dc577.4shared.com/download/T...forceOpen=true

اضافة رد

العلامات المرجعية

تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: تحويل ترميز هاكات منتديات vBulletin من Latin الى UTF-8
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحويل ترميز المنتدى ل utf 8 ابو زايد العبد ركن مشاكل وطلبات المنتديات 1 01-11-2025 04:55 PM
[ vBulletin 3 ] : تحويل ترميز المنتدى من Latin1 الى UTF8 هيلبرنت ركن تطوير منتديات vb3.8.0 10 01-05-2025 07:32 PM
مشكلة في تحويل ترميز المنتدى من windows-1256 الى utf8 ~ GOOGLE ~ ركن مشاكل وطلبات المنتديات 3 04-10-2020 04:59 AM
تحويل روابط منتديات vBulletin الى XenForo بدون قواعد بيانات عن طريق htaccess هيلبرنت ركن شروحات الزين فورو XENFORO 2 10-13-2017 12:55 PM




الساعة الآن 08:35 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum