ركن تطوير منتديات vb3.8.0 القسم خاص بتطوير منتديات الجيل الثالث ويمنع منعاً باتاً.. كتابة اي موضوع يهتم بمشاكل المنتديات (( يمنع وضع نسخ vBulletin ))

هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين. اللهم لا...

احصائياتى

الردود
18

المشاهدات
938
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of lightshqawe is a glorious beacon of light

  • shqawe غير متواجد حالياً

المشاركات
328

+التقييم
106

تاريخ التسجيل
Oct 2019

الاقامة
K.S.A

نظام التشغيل
Linux

رقم العضوية
2101
12-12-2025, 07:39 PM
المشاركة 1
12-12-2025, 07:39 PM
المشاركة 1
افتراضي هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.
اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا، إنك أنت العليم الحكيم، اللهم علمنا ما ينفعنا، وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما..

أقدم لكم اليوم هاك التنبيهات (Notifications Hack) والذى يهدف لتفعيل الإشعارات الفورية عند الرد على المواضيع، المشاركة، أو اقتباس مشاركاتك.

مميزات الهاك:
1- يقوم بالتنبيه اذا قام اي مستخدم بالرد على موضوع انت مشارك فيه .
2- يقوم بالتنبيه اذا قام اي مستخدم بالرد على موضوع انت كاتبه .
3 - يقوم بالتنبيه اذا قام اي مستخدم باقتباس مشاركتك.
4- حذف التنبيهات تلقائيا ً عن طريق المهام المجدولة بعدد ايام يتم تحديده من خيارات الهاك.

فكرة الهاك من طلب اخونا الغالي ابو كريم.


صورة لشكل الهاك في التنبيهات



صورة لشكل عرض التنبيهات في لوحة تحكم العضو





صورة خيارات الهاك من لوحة تحكم الادارة والتي من خلالها يمكنك تفعيل او تعطيل الهاك واضافة عدد اﻻيام لحذف التنبيهات.





ملاحظة: تم تحديث الهاك او باﻻصح تم اعادة بناء الهاك من جديد باستخدام الترميز اﻻفتراضي لنسخ فيبولتن وهو ترميز latin1.


فمن قام بتحميل الاصدار السابق فيفضل ان يقوم بحذف الهاك القديم وتحميل الهاك الجديد من المرفقات.


تم ايضا في هذا التحديث اضافة ميزة جديدة اﻻ وهي تفعيل اﻻشتراك التلقائي في الموضوع عند الرد على اي موضوع وذلك ﻻتاحة ارسال التنبيهات عند وجود اي رد جديد على الموضوع.


صورة من خيارات الهاك بعد اضافة ميزة اﻻشتراك التلقائي في الموضوع.




تم تحديث الهاك الى النسخة 1.0.2 وهي اصلاح لبعض المشاكل والتحديث في المرفقات.




طريقة التركيب:

بعد فك الضغط عن المرفق سوف يظهر لك ملف xml وهو ملف البرودكت ويتم رفعه عن طريق لوحة تحكم اﻻدارة

ويوجد مجلد باسم upload يتم رفع ما بداخله الى رئيسية منتداك

وهذا كل مافي اﻻمر

تم تجربة الهاك على نسخة منتديات 3.8.9


تم تجربة الهاك بعد التحديث على نسخة منتديات 3.8.11 بترميز latin1


وبانتظار تجاربكم وكما أقول دائما ً هذا عمل بشري ﻻ يخلو من اﻻخطاء فجل من ﻻيخطأ فإن اخطأت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فهذا من فضل الله علي

الهاك مقدم من موقع شقاوي

احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip product-posts_alerts_by_shqawe_V1.0.2.zip‏ (10.2 كيلوبايت, المشاهدات 6)

التعديل الأخير تم بواسطة shqawe ; 03-23-2026 الساعة 03:32 AM
قديم 12-12-2025, 07:54 PM
المشاركة 2
ناصر
.:: صاحب مكان ::.
صاحب موقع قطع وتفتيت الصخور
  • ناصر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
جزاك الله خير
هاك رائع ويعطي نشاط باردود ع الموضيع

التعديل الأخير تم بواسطة shqawe ; 12-12-2025 الساعة 09:01 PM سبب آخر: تعديل كلمة غير الى خير
قديم 12-12-2025, 09:02 PM
المشاركة 3
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
اللهم امين واياك اخوي ناصر

واتمنى ان ينال الهاك على اعجاب اﻻعضاء وبانتظار تجاربهم

احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

قديم 02-05-2026, 04:39 PM
المشاركة 4
أمير
.:: عضو جديد ::.
  • أمير غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
بارك الله فيك
لكن الهاك يظهر بهذ الشكل فى قائمة الهاكات

قديم 02-07-2026, 03:17 PM
المشاركة 5
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
اللهم امين واياك اخوي امير


اتوقع والعلم عند الله ان المنتدى عندك ترميزه utf-8 ان شاء الله راح احاول اضيف نسخة من الهاك بنفس هذا الترميز ﻻن النسخة الحالية بترميز المنتدى اﻻفتراضي واللي هو latin1


احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

قديم 03-20-2026, 09:33 PM
المشاركة 6
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
يعطيك الف الف عاااااااااااااااااافية

شباب ده هاك كنت طالبه من اخى الكريم شقاوى لكن لحسن اخلاقه وكرمه لم يذكر اسمى ووجب عليه ان ارسله رساله شكرا وامتنان

وفقك الله

وشكرا جزيلا

قديم 03-20-2026, 10:57 PM
المشاركة 7
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
السلام عليكم
بعد التجربه لم يعمل مع انه هاك جبار
+
كان مسبب ظهور مشكله فى قاعدة البيانات اه كانت بتختفى لم اعمل تحديث للصفحة يس مش عارف ليه كانت بتظهر

قديم 03-20-2026, 11:48 PM
المشاركة 8
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
يعطيك الف الف عاااااااااااااااااافية

شباب ده هاك كنت طالبه من اخى الكريم شقاوى لكن لحسن اخلاقه وكرمه لم يذكر اسمى ووجب عليه ان ارسله رساله شكرا وامتنان

وفقك الله

وشكرا جزيلا

الله يعافيك يارب و العفو حبيبي ابو كريم وانت ما تطلب انت تأمر امر واعتذر والله يا ابو كريم اني لم اذكر انك صاحب الفكرة فوالله ليست مقصودة وﻻ اريد ان انسب الفكرة لي ولكن انت عارف الواحد لما يكبر ينسى لكن اشكرك على التنبيه وتم تعديل الموضوع

السلام عليكم
بعد التجربه لم يعمل مع انه هاك جبار
+
كان مسبب ظهور مشكله فى قاعدة البيانات اه كانت بتختفى لم اعمل تحديث للصفحة يس مش عارف ليه كانت بتظهر



والله يا ابو كريم لو اضفت لي الخطأ اللي بيظهر فراح يفيدني في تعديل المشكلة علما ً اني راح احدث الهاك واحل المشاكل اللي صايرة فيه.


احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

قديم 03-20-2026, 11:52 PM
المشاركة 9
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
الله يعافيك يارب و العفو حبيبي ابو كريم وانت ما تطلب انت تأمر امر واعتذر والله يا ابو كريم اني لم اذكر انك صاحب الفكرة فوالله ليست مقصودة وﻻ اريد ان انسب الفكرة لي ولكن انت عارف الواحد لما يكبر ينسى لكن اشكرك على التنبيه وتم تعديل الموضوع

اعذزك الله احنا اخوات

والله يا ابو كريم لو اضفت لي الخطأ اللي بيظهر فراح يفيدني في تعديل المشكلة علما ً اني راح احدث الهاك واحل المشاكل اللي صايرة فيه.


احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي
ياريتنى كنت اخدت صوره من الخطاء

بص حاول تصميم على استضافة مش سيرفر محلى انا عارف انك عملت كده بس وذكر

وجربه على النسخة الاكثر ثبات وهى 3.8.7

وانشاء هيكون تمام

وانت فعلا ماقصرتش والله

قديم 03-21-2026, 04:35 AM
المشاركة 10
shqawe
.:: نبــــض المنتــــدى ::.
.:: مطـور XenForo و vBulletin ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
تم تحديث الهاك واعادة بناءه من جديد وايضا ً بالترميز اﻻفتراضي latin1


اتمنى من الجميع تجربة التحديث الجديد واخباري بالنتائج


احترامي وتقديري
اخوكم
شقاوي

اضافة رد

العلامات المرجعية

هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: هاك التنبيهات عند الرد على الموضوع او المشاركة او اﻻقتباس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جعل الموضوع يُفتح على المشاركة الأولى bahri ركن مشاكل وطلبات الزين فورو XENFORO 2 07-26-2025 06:28 PM
[ vBulletin 3 ] : كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة هيلبرنت ركن تطوير منتديات vb3.8.0 5 07-27-2021 03:48 PM
مشكلة في عضوية لا تسطيع الرد او المشاركة بأي مواضيع جديده عامر الصعدي ركن مشاكل وطلبات المنتديات 3 10-12-2020 12:00 AM
[XF 2.x] : طريقة حذف تاريخ المشاركة واسم كاتب الموضوع من صفحة الموضوع هيلبرنت ركن شروحات الزين فورو XENFORO 9 04-15-2018 09:44 AM
طلب شرح عمل إطار حول إسم الموضوع فى المشاركة والردود مثل هيلبرنت رحلات تايلاند ركن مشاكل وطلبات الزين فورو XENFORO 4 12-28-2016 04:56 PM




الساعة الآن 10:11 PM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum