|

المشاركات 9 |
+التقييم 4 |
تاريخ التسجيل Sep 2024 |
الاقامة مصر |
نظام التشغيل windows 8.1 |
رقم العضوية 2854 |

أفضل جواب - كتبه abo-karim
http://www.إسم الموقع/vb/admincp/tools.php

$config['SpecialUsers']['superadministrators'] = '1';
$config['SpecialUsers']['superadministrators'] = '1';
|
مغلق
|
|
لا استطيع الدخول المنتدى كـ ادمن
| أدوات الموضوع | |
|
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا استطيع دخول لوحة تحكم المنتدى كـ ادمن (حل مشكلة) | abo-karim | ركن تطوير منتديات vb3.8.0 | 1 | 09-25-2024 10:55 PM |
| شرح تحويل الصفحة الرئيسية إلى صفحة المنتدى ( vb/ ) بشكل مباشر عند الدخول | هيلبرنت | ركن تطوير منتديات vb3.8.0 | 12 | 07-07-2024 11:01 AM |
| طريقة اضافة وتعيين ادمن جديد او مدير عام للمنتديات الزين فورو | هيلبرنت | ركن شروحات الزين فورو XENFORO | 4 | 05-02-2018 09:30 PM |
| طريقة تركيب نافذة تفتح تلقائياً عند الدخول إلى صفحة المنتدى الرئيسية | هيلبرنت | ركن تطوير المواقع | 0 | 09-14-2016 09:47 PM |