الى كل من واجه مشكله اثناء التسجيل بالمعهد



الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

كيف تفرض شخصيتك

*كيف تفرض شخصيتك؟* يحتاج الإنسان عندما يصادف موقفاً معيناً من المواقف أو عندما يقوم يكون باجتماع معين أو...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
754
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud ofهيلبرنت has much to be proud of

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
10,269

+التقييم
304

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
09-27-2015, 01:04 AM
المشاركة 1
09-27-2015, 01:04 AM
المشاركة 1
افتراضي كيف تفرض شخصيتك
*كيف تفرض شخصيتك؟*

يحتاج الإنسان عندما يصادف موقفاً معيناً من المواقف أو عندما يقوم يكون باجتماع معين أو عندما يكون جالساً بين الناس سواءً من أقاربه أم من أصدقائه أم من أي شخص آخر، يحتاج إلى أن تكون شخصيته حاضرة بين الجميع، حضور الشخصية يعني الاحترام، فإن كان هذا الإنسان غير محترماً في أي مكان يكون فيه فإن هذا يدل على ضعف في شخصية الإنسان، والشخصية الضعيفة هي شخصية غير قادرة على أن تقوم بأي عمل من الأعمال مهما كانت بسيطة بسبب عدم قدرته على المواجهة أو عدم قدرته على إبداء رأيه. واللبس يكون عندما يعتقد الإنسان أن فرض الشخصية يعني بالضرورة أن يكون الإنسان عنيفاً أو لا يعجبه أي شيء، وعلى العكس من ذلك فإن فرض الشخصية يعني الاحترام والهدوء.

*من أهم الأمور التي يفرض الإنسان بها شخصيته ما يلي:*

-أن يكون جدياً وقت الجد وأن يمزح وقت المزح، فلا يجب أن يكون الإنسان غير جدي في وقت الجدية كما ولا يجب أن يكون الإنسان جدياً في وقت المزح والترفيه، فالإنسان بذلك ينفر الناس من حوله.

-يتوجب على الإنسان أن يكون محترماً ومهذباً مع الجميع، فإهانة الناس تنزع احترامه من قلوبهم، لأن عدم احترام الناس والسخرية منهم، يظهر ضعف شخصيته وعدم قدرته على التعامل مع الناس إلا بالسخرية منهم، خاصة إذا كانت السخرية من الشكل أو من أمر ليس للشخص علاقة فيه.

-يتوجب على الإنسان أن يحترم كافة الآراء المطروحة وأن لا يسخر من أي إنسان أو من أي رأي مهما كان، فمن يسخر من آراء الناس سيسخر الناس منه عندما يأتي دوره في الكلام، لهذا يجب أن توضع السخرية من الناس جانباً كما أن احترام الإنسان للآخرين يجب أن يكون حاضراً دائماً في أي وقت ومع أي شخص.

-يجب على الإنسان أن يبدي رأيه وأن لا يكون تابعاً لمن حوله، وأن لا يقول رأيه باستهزاء أو بطريقة هجومية، فإذا بقي الإنسان صامتاً هنا لن يعيره أحد أي اعتبار أو أي اهتمام مهما.

-يتوجب الابتعاد عن استخدام الألفاظ السيئة، حيث أن الألفاظ السيئة تذهب احترام الشخص من قبل الآخرين، حتى ولو كان من يجلس معهم هم من الناس الذين يتلفظون بهذه الألفاظ، كما ويتوجب أن لا يشعر الإنسان الناس الذين يجلس معهم بالتكبر والتفاخر، لأن هذا يكره الناس فيه.

اضافة رد

العلامات المرجعية

كيف تفرض شخصيتك


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف تفرض شخصيتك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[Facebook] شرح طريقة التبليغ عن حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك هيلبرنت ركن مواقع التواصل الإجتماعي 0 09-20-2018 09:18 PM
اختر الباب واعرف شخصيتك!! هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 5 07-21-2018 12:39 AM
[Facebook] دول العالم تحاصر فيس بوك.. فرنسا تفرض غرامة وهولندا تكتفى بالهجوم هيلبرنت ركن مواقع التواصل الإجتماعي 0 05-19-2017 07:15 PM




الساعة الآن 10:20 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum