عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

“السـلام” يطـرح منصـة “الخدمـات الذاتيـة” المتطورة

https://misryoum.com/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%80%d9%84%d8%a7%d9%85-%d9%8a%d8%b7%d9%80%d8%b1%d8%ad-%d9%85%d9%86%d8%b5%d9%80%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%af%d9%85%d9%80%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b0...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
24
amar4
.:: عضو متالق ::.
  • amar4 is an unknown quantity at this point

  • amar4 غير متواجد حالياً

المشاركات
1,002

+التقييم
5

تاريخ التسجيل
Jul 2021

الاقامة
egypt

نظام التشغيل
windows 8.1

رقم العضوية
2676
12-29-2022, 12:54 AM
المشاركة 1
12-29-2022, 12:54 AM
المشاركة 1
افتراضي “السـلام” يطـرح منصـة “الخدمـات الذاتيـة” المتطورة
https://misryoum.com/%d8%a7%d9%84%d8...a7%d9%84%d8%b0
أعلن بنك السلام عن طرحه لمنصة “الخدمات الذاتية” المتطورة، الجهاز الفريد من نوعه والذي يتميز باحتوائه على العديد من الخدمات الرقمية الحصرية المتاحة على مدار الساعة، لتعد بذلك أول منصة من نوعها في مملكة البحرين تعتمد على خاصية التحقق من هوية الزبون البيومترية وتقنية “اعرف زبونك” الإلكترونية (eKYC) المقدمة من “بنفت”. ويأتي طرح هذه المنصة تماشيًا مع توجهات البنك الهادفة لمواكبة أحدث التقنيات الرقمية بشكل دائم بما يضمن الارتقاء بتجربة الزبائن.
وقد جاء طرح هذه المنصة في ظل استمرار عملية انتقال زبائن قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار إلى بنك السلام، ومن المتوقع أن يكون لمنصة “الخدمات الذاتية” المتطورة دور أساسي ومحوري في تسهيل وتيسير هذه العملية بشكل كبير.
ومن المقرر أن توفر المنصة عددًا من الخدمات الرقمية الأساسية التي تشمل تسجيل الزبائن الجدد، وفتح حساب، وإصدار بطاقات الصراف الآلي والدفع المسبق، مع إمكانية استبدالهما إلى جانب البطاقات الائتمانية. وتقدم المنصة خاصية تحديث المعلومات الشخصية للزبون بشكل فوري، بالإضافة إلى منح الزبائن إمكانية طباعة شهادة رقم الحساب المصرفي الدولي وكشف الحساب والرصيد المتبقي.
وبهذه المناسبة، صرّح أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام قائلًا: “نتبنى في بنك السلام عقلية رقمية سبّاقة، الأمر الذي يجعلنا نستمر في توفير خدمات مصرفية ذكية وفعّالة لمنح الزبائن تجربة مصرفية تتميز بالراحة والبساطة والكفاءة، ولذا قمنا بتطوير هذه المنصة دعمًا لإستراتيجية التحول الرقمي التي ننتهجها، حيث تتمتع منصة “الخدمات الذاتية” المتطورة – والتي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع – بتصميم عصري سهل الاستخدام، بالإضافة لتوفيرها للعديد من الخدمات الرقمية الحصرية باعتمادها لأحدث خدمات المصادقة الرقمية، ما يجعلها وسيلة رقمية مثالية لتيسير التجربة المصرفية لزبائننا الكرام. ونتطلع بشكل دائم لمواصلة تطوير منصاتنا الرقمية وتوسيع نطاق تواجدها، وسنسعى بخطوات متسارعة لتوفير هذه الأجهزة في كل فروعنا في جميع مناطق البحرين”.
ومن جهتها، قالت حصة حسين المدير العام المساعد بشركة بنفت: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مؤسسة مصرفية رائدة كبنك السلام. فنحن في (بنفت) نعمل على إطلاق مبادرات شاملة تخدم القطاع المصرفي والقطاعات الأخرى بما يحقق خطط ورؤى القطاع المصرفي ومملكة البحرين. وتأتي الاستفادة من منصة (اعرف زبونك) الإلكترونية لتعزيز الأمن والسلاسة لمنصات الخدمة الذاتية المبتكرة التي يقدمها بنك السلام لزبائنه مما يعكس نتائج التعاون المشترك ودوره في تقديم خدمات مبتكرة تليق بتجربة المستخدمين”.
ومن جانبه، أعقب أجي باسكار الرئيس التنفيذي لشركة Klystron Global بقوله: “يسعدنا أن نكون جزءًا من رحلة التحول الرقمي لبنك السلام، حيث من شأن منصة “الخدمات الذاتية” المتطورة – والتي تتضمن خصائص رقمية متميزة – أن تمنح الزبائن تجربة رقمية سلسة، كما ستساعد البنك على تقديم خدمات مالية مُيسرة في جميع أنحاء مملكة البحرين”.
وأضاف باسكار قائلًا: “تعمل حلول تحويل الفروع الرقمية من شركة (Klystron) على تمكين البنوك من تحويل مراكز خدمة الزبائن التقليدية والتي تعمل لمدة 8 ساعات فقط إلى مناطق خدمات ذاتية متوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وكوننا الشريك التقني، نتطلع إلى أن هذه المبادرة الجديدة ستعمل على تعزيز التقدم الرقمي لبنك السلام بين دول المنطقة”.
ونظرًا لتبنيه لأهداف مدعومة بالبيانات واستخدامه لتكنولوجيا متقدمة بمعايير عالمية المستوى، استطاع بنك السلام أن يُقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة والحلول المخصصة والمتوافرة عبر عدة منصات رقمية، من ضمنها: التطبيق الإلكتروني، الفرع الافتراضي، تطبيق الواتساب، وخدمة المحادثة الإلكترونية الموجودة في الموقع الإلكتروني.

البداية--الأخبار العربية--مصر اليوم--اقتصاد وبورصة--أخبار الرياضة--القران الكريمتيوب--الوسائط الصوتية--بروكسى عربى--منتجات--أسواق المال--باركود سريع--حمل تطبيق مصر اليوممصر اليومhttps://misryoum.com/%d8%a7%d9%84%d8...a7%d9%84%d8%b0


اضافة رد

العلامات المرجعية

“السـلام” يطـرح منصـة “الخدمـات الذاتيـة” المتطورة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع




الساعة الآن 03:53 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum