عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

ركن التجارة الالكترونية قسم خاص بالتجارة الإلكترونية مثل طرق الدفع والشحن والبيع و الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.

مشروع brikn شراء العقارات أولاين

هناك العديد من المشاريع الخاصة بالكريبتو التي يمكن أن تجدها رائعة بالفعل من ضمن هذه المشاريع هي الإستثمار في...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
1087
ليلى
.:: عضو مشارك ::.
  • ليلى is an unknown quantity at this point

  • ليلى غير متواجد حالياً

المشاركات
44

+التقييم
4

تاريخ التسجيل
Aug 2021

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
2704
10-30-2022, 06:55 PM
المشاركة 1
10-30-2022, 06:55 PM
المشاركة 1
افتراضي مشروع brikn شراء العقارات أولاين
هناك العديد من المشاريع الخاصة بالكريبتو التي يمكن أن تجدها رائعة بالفعل من ضمن هذه المشاريع هي الإستثمار في العقرات أولاين وهذا شيء رائع بالفعل يمكنك اختيار المشروع الأنسب مع احتمالية عالية للربح وشرائه عبر طرق الدفع الآمنة. سيكون هذا المشروع بمثابة خدمتك أثناء جميع معاملاتك من أجل إكمال العملية برمتها وبشكل متسلسل في شراء العقار أولاين وهذا شيء رائع بالفعل.




بامتلاكك رمز BRIKN ، تصبح عضوًا في DAO الخاص بهم وستتم مكافأتك كل شهر في USDT لمساهمتك في النظام البيئي BRIKN وهو رمز المكافآت لـ Brik by Brik ، والذي يسمح للمالكين الذين يشاركون في رموزهم بالحصول على مكافآت من محفظة العقارات بأكملها.
تم إنشاء Brik by Brik في عام 2021 ، وتم تأسيسه في أوائل عام 2022 ، للاستفادة من قطاع العقارات المتنامي باستمرار ولأن تصبح مطورًا عقاريًا متعدد القطاعات على المستوى الوطني ، مع تركيزها الرئيسي على صفقات حزمة عقارات BMV التي تحقق دخلاً مرتفعًا- من عائدات التأجير المدفوعة. ومن خلال مقرها الرئيسي في لندن ، لديهم فريق متخصص داخلي ويعمل مع العديد من مصادر العقارات في المملكة المتحدة الذين يقومون بتحديثهم بانتظام ويقدمون عقارات استثمارية تحقق عوائد إيجارية أعلى من المتوسط ، ومعبأة وجاهزة للشراء.


وهم يبحثون فقط عن عوائد لا تقل عن 10٪ ويستهدفون محفظة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني في السنوات الخمس المقبلة.
لديهم خبرة كبيرة في قطاع العقارات وسوف يقدم عقارات ذات جودة استثنائية في قطاع العقارات. في Brik by Brik و BRIKN ، لديهم علاقات قوية مع شركائهم ، من مصادر العقارات وتجار التجزئة وبيوت الاستثمار إلى الوكلاء والمخططين والمهندسين المعماريين والمحامين والمستشارين الماليين.
فمن خلال العمل عن كثب مع شركائهم ، تهدف BRIKN إلى تقديم مشاريع التطوير والاستثمار عالية الجودة ، في قطاعي العقارات السكنية والتجارية ، عبر مناطق مختلفة في المملكة المتحدة وفي نهاية المطاف في جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل عملاء القطاعين الخاص والعام ، مما ينوع المخاطر لمستثمرينا وحاملي الرموز.

كن عضوًا في DAO من خلال امتلاك رمز BRIKN المميز واحصل على مكافأة في DAO من خلال وضع الرمز المميز في الخزنة والمساهمة في النظام البيئي.
يخطط لإصدار جولة حصرية من NFTs لكل عقار أو تطوير نشتريه ، من خلال امتلاك NFT هذا ، سيمنحك حق التحكم في هذا العقار المعين بصوت واحد لكل رمز BRIKN في منصة DAO الخاصة بنا. سيسمح ذلك بمكافأة أعضاء النظام البيئي لدينا من خلال مساعدتنا في اتخاذ القرارات المهمة ومنح حاملي الرمز المميز مكانًا حقيقيًا في المشروع ونجاحه من خلال التصويت على المقترحات والتعديلات على الممتلكات.

https://www.youtube.com/watch?v=dHHBMUfhH0k
وتختلف NFTs الخاصة هذه عن BRIKN NFT. يتمتع مالكو GOLDMINE NFTs بحقوق الحوكمة على المحفظة والمشروع بالكامل ، تمامًا مثل BRIKN NFT ، فهم قادرون على المساهمة في صنع القرار في نظام BRIKN البيئي ، مما يدعم نمو الشركة. سيؤدي امتلاك NFT أيضًا إلى منح المالك نسبة مئوية من رسوم الإدارة حيث تُدار جميع ممتلكاتنا داخليًا.



يعد مخزن BRIKN جزءًا فريدًا من نظام BRIKN البيئي ، والذي يسمح لحاملي الرمز المميز BRIKN بالمشاركة في الخزنة لأي فترة زمنية. سيتم تقسيم 60٪ من إجمالي الإيرادات من محفظة العقارات بالتساوي بين الرموز المميزة التي يتم وضعها في الخزنة.
تُدفع هذه المكافآت شهريًا بعملة USDT عبر عقد ذكي في المنصة.
ستتمكن أيضًا من مشاركة BRIKN NFTs في الخزنة ، مما سيعزز مكافآتك من خلال رسوم إدارة الشركة.
سيتم حرق أي رموز غير مباعة.

يتعين على المملكة المتحدة الوصول إلى أهداف خالية من الكربون بحلول عام 2050 ، وبالتالي ، يجب أن تحقق المنازل الجديدة قدرًا أكبر من الحياد الكربوني. أعلنت حكومة المملكة المتحدة عن معيار Future Homes ، الذي يدخل حيز التنفيذ في إنجلترا اعتبارًا من عام 2025. وسيكون هذا جزءًا أساسيًا من إطار عمل صناعة البناء في المستقبل. الهدف هو تقليل انبعاثات الكربون بحد أدنى 75٪ مقارنة بالمستويات الحالية. ستقوم Future Homes Standard بتحديث الجزء L من لوائح البناء للمنازل الجديدة في إنجلترا.
مهمتنا لمبانينا الجديدة هي إنشاء منازل ميسورة التكلفة تتميز بالدفء والراحة وتحافظ على انخفاض فواتير الطاقة الخاصة بك. لتحقيق ذلك ، نستخدم عملية بناء فعالة تضمن جودة بناء عالية وكفاءة حرارية قصوى جنبًا إلى جنب مع تركيب الألواح الشمسية. - التوفير في كل من الطاقة والفواتير.

بالنسبة للتوكن فهي لديها قيمة ورمز معين بالتأكيد فرمزها هو BRIKN وأما التوكن تحمل نتورك POLYGON بالإضافة إلى
ذلك متوفر لديها حوالي 50 مليار في سوبلاي بالإضافة إلى تنوع في عملية شراء التوكن.



يمكن شراء التوكن مباشرة من الموقع بسهولة للغاية فقط تختار الطريقة التي يمكن ان تشتري بها التوكن ثم بعد ذلك يمكن الدفع والحصول على الرمز للإستثمار من خلاله.
روابط المشروع
https://www.brikn.io
كود الخاص بالأفلايت
eqyb8dlo4i
تويتر
https://twitter.com/Briknio
تلغرام
https://t.me/BRIKN_DAO


اضافة رد

العلامات المرجعية

مشروع brikn شراء العقارات أولاين


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: مشروع brikn شراء العقارات أولاين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراجعة مشروع kishitainu جيد ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 07-02-2022 04:39 PM
توكين للإستثمار في العقارات estatex وتخزينها ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 04-20-2022 09:41 PM
حى العجمى الأعلى فى عدد العقارات المخالفة بالإسكندرية هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 11-08-2017 08:01 PM
إرتفاع أسعار العقارات ببنى سويف.. وسعر الشقة يبلغ 400 ألف جنيه هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 10-28-2017 07:15 PM




الساعة الآن 07:31 PM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum