عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

ركن التجارة الالكترونية قسم خاص بالتجارة الإلكترونية مثل طرق الدفع والشحن والبيع و الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.

شرح منصة Bibox رائعة للعملات المشفرة

نبذة عن منصة Bibox تأسست منصة Bibox في عام 2017، وهي منصة تداول عملات رقمية حيث يمكن للمستخدمين تداول مجموعة واسعة من...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
411
ليلى
.:: عضو مشارك ::.
  • ليلى is an unknown quantity at this point

  • ليلى غير متواجد حالياً

المشاركات
44

+التقييم
4

تاريخ التسجيل
Aug 2021

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 7

رقم العضوية
2704
06-24-2022, 03:16 AM
المشاركة 1
06-24-2022, 03:16 AM
المشاركة 1
افتراضي شرح منصة Bibox رائعة للعملات المشفرة
نبذة عن منصة Bibox

تأسست منصة Bibox في عام 2017، وهي منصة تداول عملات رقمية حيث يمكن للمستخدمين تداول مجموعة واسعة من العملات الرقمية مقابل BTC و ETH و USDT و DAI و BIX.
BIX وهو رمز لتوكن Bibox التابع للمنصة ، والذي يسمح لأصحابه بالوصول إلى رسوم تداول مخفضة.

قم بالتسجيل بشكل مباشر في منصة bibox
يمكن لمستخدمي منصة Bibox إجراء الصفقات من خلال واجهة قائمة على الويب أو من خلال تطبيق سطح المكتب وكذلك من خلال تطبيق Android و iOS للجوال. تقدم المنصة أيضًا منتجها المالي CunBi Bao، والذي يسمح للمستخدمين بقفل أصول رقمية محددة (مثل عملات البيتكوين أو الرموز المميزة BIX) لفترة محددة لكسب الفائدة.





ما هي العملات التي يمكنني شراؤها / بيعها؟
يمكن لمستخدمي Bibox شراء وبيع أكثر من 150 عملة رقمية، وبأزوج محتلفة تتجاوز ال270 زوج بالمنصة , قم بزيارة موقع منصة Bibox للحصول على قائمة كاملة بالعملات التي يمكنك تداولها.

البلدان المتاحة في منصة Bibox :
تقدم Bibox منصتها للمستخدمين في قائمة طويلة من البلدان حول العالم، بما في ذلك كندا. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى المنصة من بلد إقامتك، فتواصل مع الدعم بالموقع للحصول على توضيح، أو يمكنك التاكد من فريق العمل في مجتمعاتنا.

مميزات منصة Bibox
1- دعم ممتاز متواصل على مدار الساعة من خلال الدعم الفوري عبر الموقع.
2- إمكانية السحب بدون تفعيل الحساب بالوثائق في حدود 2 بتكوين يوميا.
3-عملات قوية و متجددة حيث تدخل عملات جديدة للمنصة بشكل مستمر.
4- تطبيق للتداول على الهاتف المحمول وتطبيق سطح المكتب بالاضافة للموقع على الويب.

قم بالتسجيل بشكل مباشر في منصة bibox
ما هي وسائل الدفع المقبولة في منصة Bibox؟
يمكنك إيداع الأموال في حسابك فقط عن طريق تحويل العملات الرقمية. الودائع بالعملة الورقية غير مقبولة، حيث يمكنك إيداع الأموال في حسابك في Bibox مجاناُ.

عند إجراء صفقة، يتم تطبيق رسوم تداول بنسبة 0.1٪ كعمولة. ومع ذلك، إذا كنت تدفع باستخدام BIX عند تداول أي عملة، فستتلقى خصما بنسبة 50٪ على هذه الرسوم.

ستحتاج أيضا إلى أن تكون على دراية برسوم السحب المطبقة عند تحويل الأموال من حسابك. يختلف هذا اعتمادا على العملة المستخدمة، قم باختيار العملة المناسبة لك عند السحب وقم بالتأكد من العنوان والشبكة.

مدى سرعة توفر الأموال في الحساب بعد الايداع
يختلف الوقت الذي يستغرقه توفر أموالك وفقا لمقدار تأكيدات الشبكة المطلوبة لإكمال معاملة العملة التي تستخدمها، بالإضافة إلى مستوى ازدحام الشبكة في ذلك الوقت.


حدود للتحويل
يعتمد المبلغ الذي يمكنك سحبه من حسابك على مستوى التحقق الذي قمت به. بمجرد التسجيل للحصول على حساب عن طريق تقديم عنوان بريدك الإلكتروني والتحقق منه، يمكنك الوصول إلى حد سحب يومي قدره 2 BTC.

لزيادة هذا الحد إلى 20 BTC، ستحتاج إلى تقديم اسمك وبلد إقامتك ونسخة من صفحة الغلاف وصفحة المعلومات الاساسية لجواز سفرك وصورة لك تحمل جواز سفرك وإشارة إلى Bibox وتاريخ اليوم.

إذا كنت تريد حد سحب أعلى، فستحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء Bibox.

هل من الآمن استخدام Bibox؟
يمكنك التسجيل للحصول على حساب Bibox وبدء التداول دون الحاجة إلى تقديم أي معلومات شخصية، وهي ميزة مهمة لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى حد سحب يومي أعلى من 2 BTC، فستحتاج إلى تقديم تفاصيل شخصية إضافية.

فيما يتعلق بأمان النظام الأساسي، يدعم Bibox المصادقة الثنائية، مما يسمح لك بإضافة طبقة إضافية من الحماية من خلال Google Authenticator أو مصادقة SMS.

يمكنك أيضا إعداد كلمة مرور للسحب والتي يجب عليك إدخالها متى أردت تقديم طلب سحب.

قم بالتسجيل بشكل مباشر في منصة bibox



دعم العملاء
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن معاملة أو مساعدة بشأن حسابك، فيمكنك إرسال طلب دعم عبر Zendesk. يتوفر أيضًا دعم اللغة الإنجليزية والصينية والعربية عبر Telegram، أو يمكنك التواصل مع الفريق من خلال WeChat.

منصة عملات رقمية و عملات مستقرة و توكنات، يقع مقرها في استونيا بالصين.

تقوم المنصة بتصفية وترشيح كمية كبيرة من بيانات العملة البديلة ، وتقدم الأزواج التالية للتداول مقابل توكن المنصة Bibox (BIX) ، BTC / BIX ، ETH / BIX و USDT / BIX وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

يستفيد مستخدمو المنصة الذين يتاجرون باستخدام التوكن الخاص بالمنصة بخصم 50٪ على رسوم التداول.

دليلك الشامل حول استعمال منصة التبادل Bibox
تم تأسيس منصة Bibox من قبل فريق عمالقة البلوكشين الصينية التي تتكون من هواة البيتكوين ، و رواد الأعمال ،أصحاب رؤوس الأموال ، و المتداولين المحترفين ، و الخبراء و المستثمرون ذوي الخبرة العالية في المجال .

ما هو الشيئ المميز حول منصة Bibox ؟
يمتلك Bibox ازواج لتبادل ETH و BTC و USDT و DAI . و هي منصة تبادل الأصول المشفرة الرقمية AI المحسنة تماما . هنا سوف تحصل على خيار التداول من الند للند بنفس طريقة تبادل EtherDelta اللامركزي . الهدف الرئيسي هو توفير الحساب الكمي وتحليل التداول . هناك أيضا خطة لتضمين العملات النقدية في البورصة في المستقبل القريب .

لا يزال من غير الواضح كيف تقوم الشركة بدمج الذكاء الاصطناعي . فهم لم يجعلوا الأعمال الداخلية لمنصتهم عامة . عندما تقارن الوظائف الأساسية لـ Bibox مع المنصات الأخرى ، فإنها تبدو مشابهة جداً لمعظم التبادلات المركزية.

كيفية التسجيل وبدء التداول في منصة Bibox ؟
الخطوة 1: اذهب إلى موقع Bibox
قم بالتسجيل بشكل مباشر في منصة bibox


انقر هنا للذهاب إلى Bibox ، سيتم فتح الرابط في نافذة جديدة حتى تتمكن من متابعة هذا الدليل .

أنت بحاجة إلى وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة نظرًا لوجود مواقع احتيالية مختلفة ، تشبه إلى حد كبير هذا الموقع الفعلي . يجب عليك فحص عنوان URL الخاص بالموقع بعناية والتحقق من وجود الشهادة الآمنة ، والتي تستخدم لمصادقة الموقع الأصلي.

قم بالتسجيل بشكل مباشر في منصة bibox
الخطوة 2: أكمل عملية الاشتراك
التسجيل علی حساب Bibox هي مهمة بسيطة للغاية . يجب إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية تحتوي على 8 إلى 20 حرفًا و رقم . عند إرسالها وبعد تمرير المصادقة ، ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته . الرابط موجود في البريد الإلكتروني نفسه.

من هناك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في Bibox .

الخطوة 3: تمكين المصادقة الثنائية (2FA)
هناك ثلاثة أنواع من المصادقة المتاحة:

مصادقة الرسائل القصيرة SMS
Google Authentication 2FA
كلمة مرور


من المستحسن قبل بدء حسابك واستخدامه ، تمكين جميع الخيارات بحيث يساعد ذلك في إضافة مستوى الأمان الموصى به إلى حسابك.

لهذا ، عليك الانتقال إلى “معلومات الحساب” ، الموجودة على الجانب الأيمن أسفل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك . هناك ستجد جميع خيارات التوثيق. قبل إجراء مصادقة Google ، يجب عليك تنزيل تطبيق Google Authenticator ، الموجود في متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة أو على Google Play. أضف المفتاح السري ثم امسح رمز الاستجابة QR . قبل القيام بذلك اكتب مفتاحك السري على قطعة من الورق (نسخة احتياطية خارجية – فقط في حالة فقدان الوصول إلى هاتفك). ستشاهد بعد ذلك رمز تغيير مكونًا من 6 أرقام ، يلزم إدخاله في كل مرة تسجل فيها الدخول من الآن فصاعدًا.

عند إكمال عملية الأمان ، فهذا هو الإعداد الأساسي لحسابك ، والآن يمكنك إيداع الأموال.

الخطوة 4: إيداع الأموال
يحتوي موقع Bibox على تخطيط واضح و حديث . عندما تنقر على الأموال ، في الزاوية العلوية اليسرى ، ستتمكن من رؤية جميع العملات الرقمية المشفرة المتاحة للتداول . تتراوح العملات من الأكثر شعبية إلى النادرة منها .

عند تحديد العملة للتداول تتم إعادة توجيهك إلى شاشة التداول حيث يمكنك الاطلاع على مخطط العملات الرقمية المشفرة و كتيب الأوامر.

عندما تصل إلى هذه الشاشة للمرة الأولى ، يجب عليك إعطاء رمز مصادقة Google. إذن أنت قادر على التداول. قد يبدو مزعجًا ولكنه مهم لأمان موقع الويب.



الخطوة 5: كيفية التداول على Bibox؟
حدد “تداول الرموز” من القائمة أعلى اليمين ، ثم حدد الزوج الذي ترغب فيه من الجدول.

قم بالتسجيل بشكل مباشر في منصة bibox
على سبيل المثال ، إذا أردنا أن نستخدم عملة Ethereum مع عملة Bibox ، فنحن نبدأ باختيار الزوج في السوق.

عرض التداول : في الجزء الأيمن ستشاهد آخر الصفقات التي تتم في السوق المحددة . ثم في الجزء الأيسر ، يوجد دفتر الطلبات الذي ستجد فيه البيع والشراء على الرسم البياني . يوجد في المنتصف ، الرسم البياني للسعر متبوعًا بالحجم.

جميع الطلبات النشطة موجودة أيضًا على الشاشة . في هذا المثال ، نقوم بتداول عملة (Bibox (BIX لـ (Ethereum (ETH . في هذه الحالة ، قم بتعيين السعر المطلوب وحدد المبلغ في وحدات BIX . سيتم احتساب التكلفة الإجمالية او تكلفة BTC تلقائيًا ثم يتم عرضها بجوار “الحجم”.

انقر هنا للذهاب إلى Bibox ، سيتم فتح الرابط في نافذة جديدة حتى تتمكن من متابعة اتباع هذا الدليل.



العملات الرقمية المشفرة
تبادل العملات الرقمية المشفرة من نوع crypto-to-crypto
تجارة العملات الرقمية المشفرة
تداول العملات الرقمية المشفرة
شرح مبسط لكيفية تداول العملات الرقمية المشفرة
كيفية التسجيل وبدء التداول في منصة Bibox
منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة
منصة Bibox
منصة تداول العملات الرقمية المشفرة
منصة Bibox: شرح لأحد أحدث المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة والرقمية

ضمن سلسلة تقديم شروحات في عالم العملات الرقمية المقدمة من قبل موقع بيتكوين العرب وهدفها شرح افضل الطرق لتداول وشراء العملات الرقمية. سنقوم بشرح منصة Bibox لتداول وشراء وإيداع العملات المشفرة والرقمية.

نبذة عن المنصة
تعتبر منصة Bibox من المنصات لتداول العملات الرقمية الحديثة أسسها فريق من عمالقة البلوكشين الصينين من بداية عهد البتكوين ويضم الفريق عده مشروعات رائده في مجال معاملات الاوراق المالية وتمتاز بالسهوله والامان.

مميزات المنصة
1- دعم ممتاز متواصل على مدار الساعة من خلال المراسلات عبر الموقع.
2- إمكانية السحب بدون تفعيل الحساب بالوثائق في حدود 2 بتكوين يوميا.
3-عملات قوية و متجددة حيث تدخل عملات جديدة للمنصة بشكل مستمر.
4-التداول يتم عبر 4 أزواج هي USDT و BTC و و ETH و BIX (العملة الخاصة بالمنصة)
5- تطبيق للتداول على الهاتف النقال.

للتسجيل بالمنصة نقوم بالضعط هنا



لتأكيد التسجيل سوف يظهر لك جزء التحقق من أنك لست بوت، قم بسحب الجزء الأيسر حتى تكمل اللغز، وبعدها اتجه إلى بريدك الإلكتروني وسوف تصلك عليه رسالة تفعيل الحساب، قم بفتحها واضغط على زر Verify لإتمام التفعيل.

التداول يتم عبر 4 أزواج هي USDT و BTC و ETH و BIX.بمعني آخر لتداول وشراء أي عملة رقمية أخرى يجب أن يتم عن طريق تحويل USDT أو BTC أو ETH أو BIX وشراء العمله المراد التداول بها.

نتجة الان للايداع بالمنصة لعمليات التداول… نقوم بتسجيل الدخول عبر الضغط على كلمة LOGIN IN للدخول الي حسابك وبعد الدخول لحسابك بالمنصة



نذهب الان بعد الايداع للتداول بالمنصة. كما بالصوره.



مثال اخترنا هنا عملة البتكوين الرقمية



الهدف من التسجيل بعدة منصات . هو ان يكون لديك الخيار لشراء أي عملة تريدها كونها قد لا تتوفر في منصة KuCoin ولكن متوفرة في منصة Bibox فنقوم بالتحويل لهذه المنصة وتقوم بشرائها.

وبذلك نتمنى أن تكون قد وفقنا بشرح منصة Bibox الخاصة بتداول العملات الرقمية والمشفرة على أن يتم تقديم شروحات لمنصات أخرى وجديدة في المستقبل.

رابط التسجيل

https://www.bibox.com/en/login/regis...te_code=0FkgRK


اضافة رد

العلامات المرجعية

شرح منصة Bibox رائعة للعملات المشفرة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: شرح منصة Bibox رائعة للعملات المشفرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تداول العملات المشفرة Bityard وأحسن محفظة إلكترونية ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 01-06-2022 01:17 AM
العملة المشفرة titanape والعملة الرقمية $TAC - أرباح جيدة ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 12-14-2021 02:13 AM
منصة لشراء وبيع وتداول العملاة المشفرة Gate ليلى ركن التجارة الالكترونية 0 12-14-2021 01:20 AM
[ برنامج ] : برنامج ProgDVB 7.27.2 لمشاهدة القنوات المشفرة هيلبرنت برامج كمبيوتر 1 05-10-2019 02:32 PM
خلفيات ايفون رائعة لاصحاب الذوق الراقي جرب ولن تندم خلفيات اكثر من رائعة خلفيات ايفون Apple ابل 2 03-25-2019 06:19 PM




الساعة الآن 07:54 PM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum