عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

مدينة العين السخنة

تعتبر منطقة العين السخنة من أفضل المنتجعات السياحية الموجودة في مصر، لأنها تقع على طريق السويس في البحر...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
181
سمية الخولي
موقوف لمخالفة الشروط
  • سمية الخولي is an unknown quantity at this point

  • سمية الخولي غير متواجد حالياً

المشاركات
6

+التقييم
0

تاريخ التسجيل
Oct 2021

الاقامة
مصر

نظام التشغيل
windows xp

رقم العضوية
2763
10-22-2021, 05:31 PM
المشاركة 1
10-22-2021, 05:31 PM
المشاركة 1
افتراضي مدينة العين السخنة
تعتبر منطقة العين السخنة من أفضل المنتجعات السياحية الموجودة في مصر، لأنها تقع على طريق السويس في البحر الأحمر. مما يجعلها من أقرب المنتجعات على البحر. كما أن هناك العديد من اماكن الفسح في العين السخنة تمكنك من قضاء اجازة سعيدة وممتعة مع أسرتك.

لذلك تضم العين السخنة العديد من القرى السياحية التي تتمتع بالهواء النقي والمياه الزرقاء الكريستالية والرمال الذهبية. ومن أبرزها قرية اميجو العين السخنة التي تقدم كافة الأنشطة الترفيهية بأنواعها لجميع الفئات، بجانب المساحات الواسعة الخضراء.

وأيضًا يوجد قرية الوادي في العين السخنة حيث توفر لكل عملائها الهدوء والراحة والاستجمام لفترات طويلة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الشاليهات والفنادق على أعلى مستوى بأسعار مناسبة.

أما بالنسبة قرية ازها العين السخنة تتميز بالموقع الاستراتيجي بين عدة قرى سياحية، كما يسهل الوصول إليها من مدينة القاهرة في خلال ساعة ونص تقريبًا. بجانب ذلك إطلالتها على الشاطئ مباشرةً.

إذا كنت ترغب في مساحات واسعة من الخضرة وهواء نقي في مكان هادئ لقضاء وقت ممتع فعليك بزيارة قرية لاسيرينا العين السخنة هناك تجد فيها أجمل المناظر الطبيعية.

تتميز قرية ذا جروف العين السخنة أنها افضل شواطئ العين السخنة لكونها تتمتع باللون الذهبي الكريستالي تحت أشعة الشمس وامام مياه البحر الزرقاء الصافية. وكذلك يوجد بها أماكن ترفيهية للأطفال والكبار.

وأيضًا من ضمن القرى السياحية الموجودة في المنطقة قرية ماجادا العين السخنة أفخم المشاريع السياحية والاستثمارية التي تتمتع بالمعالم السياحية مما تجذب السياح إليها. بالنسبة إلى الأنشطة الترفيهية والرياضية والإجتماعية إلى الخدمات والمرافق الممتازة بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

قرية المونت جلالة العين السخنة تتميز بالتصاميم الرائعة والديكورات الموجودة من داخل وخارج القرية. كما أنها قريبة من مدينة الجلالة التي تتميز بالموقع الجيد وسط مجموعة من القرى السياحية.

من أقرب القرى إلى مدينة القاهرة هي قرية بوهو العين السخنة حيث تبعد عنها بحوالي 80 دقيقة فقط. بجانب سهلة الوصول إليها دون مجهود، بالإضافة إلى البحر والإطلالة الجميلة والمناظر الطبيعية.

لكل محبي الهدوء والراحة والاسترخاء في التراس أو الاسترخاء على أمام البحر، نقدم لكم أفخم وأجمل قرية كورونادو العين السخنة تستحق الزيارة واكتشاف أبرز وأروع المعالم السياحية الموجودة بها.

كافة المرافق والخدمات الأمنية والترفيهية والرياضية وأفخم المطاعم والكافيهات، وأجمل الفنادق التي تتميز بالإطالة على البحر مباشرةً، كل ذلك في قرية ستيلا دي ماري العين السخنة.


التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 10-27-2021 الساعة 04:05 PM
اضافة رد

العلامات المرجعية

مدينة العين السخنة


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: مدينة العين السخنة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف ينتقل فيروس كورونا المستجد من خلال العين هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 1 05-23-2020 03:11 PM
جولة في مدينة الضباب هيلبرنت اقتصاد اعمال وعواصم 0 09-20-2018 09:04 PM
هل تعلم ما هي مدينة المائة باب ؟ هيلبرنت اقتصاد اعمال وعواصم 0 09-19-2018 09:12 PM
مدينة الورود الاسلامية safwan khazraji اقتصاد اعمال وعواصم 2 01-01-2016 04:14 PM
مدينة وليلي المغربية ahmed200 اقتصاد اعمال وعواصم 0 09-05-2015 11:15 PM




الساعة الآن 12:26 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum