عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

ركن مشاكل وطلبات الزين فورو XENFORO بامكانك تسجيل طلبك واستفسارك عن XENFORO وإن شاء الله ستجد من يدعمك ويساعدك فى حل مشكلتك

كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان

السلام عليكم كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقل بدل مايكون تحت العنوان كيف ممكن وضع في جدول عمودي كاتب...

احصائياتى

الردود
10

المشاهدات
562
اقرا
.:: عضو مشارك ::.
  • اقرا is an unknown quantity at this point

  • اقرا غير متواجد حالياً

المشاركات
93

+التقييم
3

تاريخ التسجيل
Jul 2021

الاقامة
المدينة المنورة

نظام التشغيل
windows 8.1

رقم العضوية
2672
08-07-2021, 02:58 AM
المشاركة 1
08-07-2021, 02:58 AM
المشاركة 1
افتراضي بدون إجابة كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
السلام عليكم
كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقل بدل مايكون تحت العنوان
كيف ممكن وضع في جدول عمودي
كاتب الموضوع
اخر مشاركة
عدد المشاركات
المشاهدات
طبعا هذا كان موجود في منتداي القديم
وانا قمت بعملة عن موقع مودة وبرفقته الشرح هنا
https://www.mediafire.com/file/z1ddp...u/mmm.rar/file
والان اريد ان يكون في ستايل XENFORO
مثال


http://www.saudishares.net/vb/forumd...AF%D9%8A%D8%A9


التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 08-07-2021 الساعة 01:34 PM
قديم 08-07-2021, 03:45 AM
المشاركة 2
MesterPerfect
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • MesterPerfect غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 148
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته
تريد وضعها مثل الإعجابات وعدد النقاط
مثال
كاتب الموضوع: MesterPerfect
أليس كذلك

قديم 08-07-2021, 12:32 PM
المشاركة 3
اقرا
.:: عضو مشارك ::.
  • اقرا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته
تريد وضعها مثل الإعجابات وعدد النقاط
مثال
كاتب الموضوع: MesterPerfect
أليس كذلك

اقصد مثل هذا المظهر


العنوان مستقل في عمود ليس تحته الكاتب كما هو معتمد في XENFORO

التعديل الأخير تم بواسطة هيلبرنت ; 08-07-2021 الساعة 01:34 PM
قديم 08-07-2021, 10:21 PM
المشاركة 4
اقرا
.:: عضو مشارك ::.
  • اقرا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان

قديم 08-08-2021, 06:09 AM
المشاركة 5
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 491
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
لماذا لا تنتبه لمناشدتنا لك فى المواضيع وفى الرسائل نطلب فيها رفع الصور على اميجور.
هو هذا نعتبره تجاهل منك ام اصرار غير مبرر

قديم 08-08-2021, 10:18 AM
المشاركة 6
اقرا
.:: عضو مشارك ::.
  • اقرا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
لماذا لا تنتبه لمناشدتنا لك فى المواضيع وفى الرسائل نطلب فيها رفع الصور على اميجور.
هو هذا نعتبره تجاهل منك ام اصرار غير مبرر
لا والله لاهو تجاهل ولا اصرار كما تتصور ابدا
اصلا ماني فاهم ويش فيه موقع العملاق ؟!
ياريت توضح السبب !؟
انا صاحب موقع واتعامل معه من عشرسنين وماعندي معه اي اشكالية ابدا وهو رابط التحميل عندي المعتمد والاعضاء يرفعون وانا ارفع عليه من سنين
ولما شفت تقريرك امس رديت عليه اول ماقرات التقرير المرسل بس انا جدا مشغول بموقعي هاليومين فربما تاخرت عليك فاعذرني
واشتركت في الموقع المرسل
كود PHP:
https://imgur.com/dYY7ntj 
فاحتراما وتقديرا لك احذف كل الصور السابقة ليس في هذا الموضوع بل في كل الموضوعات ان كنت ترى ان هذا فيه ضرر او سوء استخدام وحرر المشاركات فعندك الصلاحية وليست عندي
وشكرا لك

التعديل الأخير تم بواسطة اقرا ; 08-08-2021 الساعة 10:23 AM
قديم 08-08-2021, 11:40 AM
المشاركة 7
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 491
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
اخى الكريم موقع العملاق لنا تجارب سابقه عه الصور لا تدوم اكثر من سنه ويمكن اقل اما الصور على اميجور لاتحذف لدينا صور من 6 سنين ولازالت موجودة.

اما بخصوص الصور بالفعل احنا رفعنا صور الموضوع لى اميجور

قديم 08-08-2021, 11:54 AM
المشاركة 8
اقرا
.:: عضو مشارك ::.
  • اقرا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
نحن نرفع اليه شارتات بيانية وتحليلات فنية للاسهم والشركات لحظة او يومية ولا نتابعها
يعني شهر او اثنين او ثلاثة بالكثير ولا نهتم حقيقة ببقائها من عدمه
وشكرا لك على التوضيح وان شاء الله اعتمد موقعك الذي بعثته

قديم 08-08-2021, 10:03 PM
المشاركة 9
اقرا
.:: عضو مشارك ::.
  • اقرا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
فيه امل يااخوة
والله اغلب الاعضاء منزعج من عدم وجود الاعمدة الخمس السابقة
وتتزغلل عيونهم على حد قولهم من قراءة مابين السطور
يريدون معرفة الكاتب اللي بالخط الصغير والردود والمشاهدات بكل التفاصيل القديمة
لاشك السابق والترتيب السابق افضل من هذه الناحية
وعلى قول المثل الذي يقول الحلو مايكمل

قديم 08-08-2021, 10:15 PM
المشاركة 10
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 491
افتراضي رد: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
اخى الكريم طلبك والصورة اللى انت واضعتها تتعلق بمنتدى vb الجيل الرابع والموضوع انت واضعه فى الزين فورو يوجد لبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضافة رد

العلامات المرجعية

كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف يمكن وضع كاتب الموضوع في عمود مستقبل بدل مايكون تحت العنوان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ BBcode] : إضافة نبذة من الموضوع أسفل العنوان مثل هيلبرنت وترايدنت MesterPerfect ركن شروحات الزين فورو XENFORO 7 03-26-2022 04:55 PM
اضافة كاتب الموضوع في الجيل الرابع mahal200 ركن مشاكل وطلبات المنتديات 6 12-18-2020 01:55 AM
شرح حذف كاتب الموضوع والقسم والتاريخ من المواضيع المتشابهه هيلبرنت ركن تطوير منتديات vb3.8.0 3 05-12-2018 01:36 PM
[XF 2.x] : طريقة حذف تاريخ المشاركة واسم كاتب الموضوع من صفحة الموضوع هيلبرنت ركن شروحات الزين فورو XENFORO 9 04-15-2018 09:44 AM
مشكلة في الصور الرمزيه بجوار كاتب الموضوع Ch3tos ركن مشاكل وطلبات المنتديات 25 11-20-2015 04:36 PM




الساعة الآن 09:45 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum