منتديات المشاغب

دليل المواقع دمز

دليل المواقع دمز




الربح من الانترنت يختص بطرح المواضيع الخاصه في الربح من الانترنت او Earn from internet .. يُمنع طرح المواضيع الدعائيه والغير مُنظمه .

7 نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم أعضاء و الزوار معهد هلبر نت إذا كنت جديدًا في YouTube Content Creator...

احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
639
khairanynabil
.:: عضو فعال ::.
  • khairanynabil is just really nicekhairanynabil is just really nicekhairanynabil is just really nicekhairanynabil is just really nice

  • khairanynabil غير متواجد حالياً

المشاركات
118

+التقييم
78

تاريخ التسجيل
Dec 2017

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 8.1

رقم العضوية
1503
05-25-2020, 04:42 PM
المشاركة 1
05-25-2020, 04:42 PM
المشاركة 1
new 7 نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكم أعضاء و الزوار معهد هلبر نت
إذا كنت جديدًا في YouTube Content Creator وتريد أن تكون ناجحًا كمستخدم YouTube ، أقدم لكم بعض نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب فهو يحتاج إلى عمل شاق للغاية بالإضافة إلى التحفيز ، إليك أهم سبع نصائح مني لتحقيق النجاح في YouTube. اتبع هذه النصائح المقدمة أدناه وكن يوتيوب ناجحة وتعيش حياتك في طريقك.


يوتيوب موقع مشاركة فيديو أصبح الآن ثاني أعلى موقع في العالم. إذا كنت تحاول تنمية قناتك الجديدة على YouTube ولا تزال قناتك لا تنمو ، فسأفكر في إرضاء هذه النصائح الخمس ، ستساعدك هذه الحيل بالتأكيد على تنمية قناتك ، ولا أقصد أن هذه الخدعة ستمنحك على الفور ملايين المشاهدات دون أي محاولة .

ومن بين التعديلات التي قامت بها ايضا الاعلان التلقائي فى أدسنس ويقبل فريق Adsense طلبك ، ويمكنك تنفيذ الإعلانات على موقعك أو على قناتك على اليوتيوب

أعني أن أقول أن المضي قدمًا بهذه النصائح الخمس إذا كنت ترغب في تنمية قناتك من خلال المشاهدات المجانية والجودة والجمهور ، فلنرَ الآن أهم خمس نصائح لتنمية قناتك إذا كنت جديدًا اليوتيوب .

1- اختر الكلمة المفتاحية

إذا كنت ستبدأ قناة YouTube جديدة ، اليك كيف،إضافة اختيار الكلمات المفتاحية و تصدر محرك البحث اليوتيوب Youtube Tagsفيرجى الانتقال إلى مكان مناسب لك إذا كنت تريد حقًا أن تكون يوتيوب ناجحًا ، فلا تحاول كل شيء هناك. إذا كنت تعتقد أنك ستجرب كل فيديو وفئة رائجة وستصبح مشهورًا وتبدأ في كسب الكثير من المال ، فأنت مخطئ لأن أول شيء لن تسمح Google

بوضع AdSense على هذه الأنواع من القنوات ولن تحصل على الموافقة مطلقًا لبرنامج AdSense إذا كنت تعمل على مكانة واحدة. أيضًا ، ستنخفض أيضًا نسبة مشاهدات المشتركين. يرجى محاولة التمسك بكلمة رئيسية أو مكانة واحدة تناسبك ، سواء كانت كوميديا ​​أو ألعاب أو قناة تكنولوجية ، وما إلى ذلك.

2- إنشاء علامة تجارية وليس قناة

لن تظل قناتك الجديدة قناة ، وستكون علامة تجارية مع مرور الوقت ، وهي علامة تجارية يثق بها جمهورك ، لذا يرجى عدم خداعها أو تضليلها في أي نصف وخفض قيمة علامتك التجارية في السوق.لا تحاول اكتساب المشاهدات أو المشتركين من خلال جدول أعمال مضلل أو مواقع افتراضية ، ولا تفقد جمهورك مقابل بعض المال أو الشهرة.

3- تقديم انطباعات مؤثرة

حاول إنشاء العنوان والصورة المصغرة بأقصى ما تستطيع ، لأن هذه هي الانطباع الأول لكل زائر جديد سيزور الفيديو الخاص بك. إذا كانت الصورة المصغرة جذابة ، فسيقوم المستخدم بالتأكيد بزيارة موقعك وستفيدك في تحسين نسبة مرات الظهور لكل نقرة بحيث يقترح YouTube الفيديو الخاص بك مع عدد أكبر من الجمهور. وتبدأ قناتك في النمو. أيضا.

4- حاول جذب جمهورك

لنفترض أنك حصلت على زائر على يوتيوب ، بدأ زائرك في مشاهدة الفيديو الخاص بك ، وأن الفيديو الخاص بك يحتوي على صوت مزعج مع لقطات حيث يختلف انتباهك في مكان ما عن الفيديو ، فستكون هذه تجربة سيئة للمشاهدين. حاول أن تجعل الصوت والفيديو أكثر ثقة وجذبًا للمشاهدين قدر الإمكان مما سيخلق تجربة أفضل لهم وكذلك أفضل لقناتك على YouTube ويساعدك في الحصول على 4000 ساعة من وقت المشاهدة قبل المتوقع.

5- كن متسقًا ومنتظمًا

لنفترض سيناريو آخر ، أنك بدأت بعض المشتركين من مقطع فيديو والآن أنت بعيد عن YouTube لفترة من الوقت ، وهذا سيؤثر عليك بشدة في الأيام الأولى. حاول زيادة التكرار لتحميل مقاطع الفيديو في الأيام الأولى لأنك تحتاج إلى كسب الاشتراكات ومشاهدة ساعات لتحقيق الدخل والبدء في كسب المال ومن يقول لا للمال؟ حق؟

6 ميزة اليوتيوب الجديدة معرفة افضل وقت لنشر الفيديوهات

ميزة اليوتيوب الجديدة التي أنتظرها الكل لمعرفة افضل وقت لنشر الفيديوهات - طريقة زيادة المشاهدات ،طريقة تشغيل وتفعيل ميزة الربح من الإعلانات الغير قابلة للتخطي لمضاعفة أرباح اليوتيوب

7- نصيحة إضافية

إذا كنت مرتبكًا حول كيفية إنشاء أفضل عنوان أو علامات أو صورة مصغرة أو وصف أو ما شابه للفيديو الخاص بك ، فحاول استخدام بعض الأدوات مثل VidIQ أو أنبوب الأصدقاء وما إلى ذلك المتاحة مجانًا للاستخدام في ملحقات الويب الخاصة بالكروم.

ستقدم لك هذه الأدوات علامات وكلمات رئيسية وبعض تقارير تحسين محركات البحث الأساسية للفيديو وكلمات البحث الأساسية في youtube في الوقت الفعلي. إذا لم تكن على دراية بهذه الكلمات الرئيسية ، فاحصل على مساعدة من الويب حول هذه الأدوات وكيفية استخدامها؟

- استنتاج

هذه هي الأساسيات وأهم النصائح لمستخدمي YouTube الجدد الذين يجب على الجميع الثناء عليهم واستخدامهم إذا كنت تريد تحقيق نمو على YouTube. إذا كنت لا تحصل على مشاهدات في الأيام الأولى ، فقد تفقد بعض النصائح المذكورة أعلاه.
هذه هي النصائح التي استخدمتها حرفيًا لقناة YouTube ولهذا السبب أقترحها لك إذا كنت توافق على نصائحي ،

قديم 05-25-2020, 06:13 PM
المشاركة 2
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: 7 نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب
شى جميع منك

مساندة هيلبرنت بطرحكم لمواضيع غايه فى الروية

الله يبارك فيك

قديم 05-26-2020, 06:44 PM
المشاركة 3
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: 7 نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب
لا تحرمنا من مقااااااااااااااااااااااا االاتك

والله الواحد نفسه يقدملك شى يستحق

تجاه اللى بتقدمه هنا

اضافة رد

العلامات المرجعية

7 نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب


أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: 7 نصائح هامة ومفيدة لكل من يرغب الربح من اليوتيوب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح عقارية هامة يجب ان تكون على درايه بها ننورهانة الركن العام للمواضيع العامة 0 12-10-2019 12:29 PM
نصائح هامة للتخلص من ارتجاع المرئ هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 11-26-2019 10:27 PM
نصائح عقارية هامة سوف تستفيد منها هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 11-06-2018 09:22 PM
نصائح هامة قبل السفر هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 1 09-13-2018 03:58 PM
[ ارشادات ] : نصائح هامة للحماية من الإصابة بالسمنة غاوى مشاكل الركن العام للمواضيع العامة 0 06-30-2018 08:35 PM




الساعة الآن 02:03 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum