عيد الاضحى المبارك


مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

دراسة: 70% من الآباء لا يمكنهم التحكم فى معدل استخدامهم للإنترنت

كشف تقرير حديث أن حوالى 70% من الآباء يعترفون أنهم يقضون وقتًا طويلًا للغاية على الإنترنت، وأن 72% يشعرون بأن...

احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
508
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant future

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
11,534

+التقييم
320

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
12-29-2019, 10:50 PM
المشاركة 1
12-29-2019, 10:50 PM
المشاركة 1
افتراضي دراسة: 70% من الآباء لا يمكنهم التحكم فى معدل استخدامهم للإنترنت
كشف تقرير حديث أن حوالى 70% من الآباء يعترفون أنهم يقضون وقتًا طويلًا للغاية على الإنترنت، وأن 72% يشعرون بأن استخدام الإنترنت والأجهزة المحمولة بشكل عام يعيق الحياة الأسرية، وفى محاولة لتعزيز التنظيم الذاتي على الإنترنت وجدت الدراسة التي أجرتها شركة الأمن السيبراني العالمية كاسبرسكي أن 52% من الآباء يثقون في أطفالهم لمعرفة ما يكفي، ووفقًا للبيانات يبدو أن الآباء أكثر ثقة من أطفالهم في معرفة وقت أخذ استراحة، مع ما يقرب من ثلاثة من كل خمسة (57%) يتبعون هذا النهج، مقارنة بأقل من نصف الأمهات (48%).


وبحسب موقع TOI الهندى فكشف الاستطلاع أيضًا أن 40% من الآباء لا يشعرون بالحاجة إلى التحكم في أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت أو استخدامها على الإنترنت أو الإشراف عليهم، إلا أن هذه قد تكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر، على الرغم من إلمام الأطفال بالتطبيقات عبر الإنترنت والتنقل عبر الإنترنت، فإن مخاطر الإنترنت ليست سوى على بعد ضغطة واحدة.

وقالت مارينا تيتوفا رئيس تسويق المنتجات الاستهلاكية في كاسبرسكي: "توفر الإنترنت والخدمات الرقمية للأطفال مجموعة واسعة من المحتوى الجذاب، ويمكن أن تأخذ انتباههم لفترة طويلة، يجب أيضًا أن نتذكر أن العالم الحقيقي يمكن أن يكون أكثر جاذبية، خاصة إذا كان الآباء مستعدون لاستثمار وقتهم وقضائه مع الأطفال، في القيام بأنشطة مشتركة".

وإلى جانب هذا النهج تجاه نشاط أطفالهم على الإنترنت، يُظهر الاستطلاع أيضًا أن الآباء لا يقيدون عاداتهم الخاصة بالهواتف المحمولة أو مقدار الوقت الذي يقضونه على الإنترنت: 70% منهم يدركون أنهم مدمنون إلى حد ما على شبكة الإنترنت، وعلاوة على ذلك، اعترف 84% منهم أنهم استخدموا الاتصال بالإنترنت أو الأجهزة المحمولة أمام طفلهم أو أطفالهم في المنزل.

ووفقًا للبيانات سمح 51 بالمائة أحيانًا لأجهزة الإنترنت والأجهزة المحمولة بمقاطعة محادثة مع أطفالهم، ولمساعدة أطفالك على تخصيص وقتهم بشكل مناسب عبر الإنترنت، اقترحت شركة الأمن السيبراني العالمية إدخال قواعد للعائلة بأكملها، بحيث لا يشعر الأطفال بالخصوصية أو المقيدة بشكل غير عادل في الإنترنت. وقالت الشركة إن هذا قد لا يشمل أي هواتف على طاولة العشاء أو فرض حظر التجول على استخدام الجهاز أو حتى ترك الأجهزة في الطابق السفلي وقت النوم.

المصدر // اليوم السابع


اضافة رد

العلامات المرجعية

دراسة: 70% من الآباء لا يمكنهم التحكم فى معدل استخدامهم للإنترنت


أدوات الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه للموضوع: دراسة: 70% من الآباء لا يمكنهم التحكم فى معدل استخدامهم للإنترنت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[blogger] حصريا قالب شبية سكويز معدل هيلبرنت ركن تطوير المواقع 0 02-13-2019 11:59 PM
[ شرح ] : ما هو معدل الارتداد bounce rate و مدي تأثيره على السيو ؟ هيلبرنت ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO 3 01-31-2019 11:38 PM
دراسة تحذر من أضرار “السوشي” هيلبرنت الركن العام للمواضيع العامة 0 07-02-2018 11:22 PM
كيف تتم دراسة السوق الالكتروني و ما أهميته هيلبرنت ركن التجارة الالكترونية 1 12-16-2015 04:07 PM
طريقة دراسة اللغة في بريطانيا abo-karim اقتصاد اعمال وعواصم 0 07-22-2015 11:16 PM




الساعة الآن 09:16 AM
RSS 2.0XML Site MapTAGS SiteInfo SiteRSS FeedMap SectionsvB MapsMap TagSitemap ForumMaps Forum