عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن تطوير منتديات vb3.8.0 القسم خاص بتطوير منتديات الجيل الثالث ويمنع منعاً باتاً.. كتابة اي موضوع يهتم بمشاكل المنتديات (( يمنع وضع نسخ vBulletin ))

كود الاحصائية الخاص بموقع هيلبرنت بس بنكهه غير 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو بعد اذن هلبرنت الذي ابدع في كل ما قدم من مجهود رائع في كثير من المواضيع التي...

قديم 01-16-2017, 03:18 AM
المشاركة 11
~ GOOGLE ~
.:: عضو مبدع ::.
  • ~ GOOGLE ~ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كود الاحصائية الخاص بموقع هيلبرنت بس بنكهه غير 2017
for sat - يا اخي ويش مشكلتك نحن بنهاية المطاف كلها اكواد لكن كلنا نبقا مسلمين
يا اخي انا لا اعرف موقع بسمة ئلي تتكلمون عنه ولا اعرف الموضوع اصلن انه موجود بترادينت انا كخبرتي البسيطة قمة بلاستعانه بي كلسس هلبرنت وقمت بتعديل الكواد وحبيت اطرحه في هلبرنت لاني بصراحا اعتبره موقع اكثر من رائع ويش المشكله وين المشكله بزبط ان كان كما يتكلم الاخ انه له فعتذرت منه لاني انا شخصيأ قمت فعليأ بتعديل عليه ويش المطلوب اكثر من لاعتذار يعني وشكرأ

قديم 01-16-2017, 03:25 AM
المشاركة 12
WRONG WAY
.:: عضو مشارك ::.
  • WRONG WAY غير متواجد حالياً
سبق وان كتبت فى مشاركتى السابقة باننى قمت بمحاكاة القالب وبعد ان حدثت مشاكل بسببه اعتذرت للاخ ابو كريم عن التصميم فى موضوع بركن الشكاوى هنا فى هيلبر نت ,, اذا انت مصمم محترف ليه ماصممته للاخ فور سات فى موضوعه بترايدنت ؟
انت لم تستعين بهيلبر نت فى التصميم اطلاقا بل قمت بنقل كلاساتى كاملة وغيرت الالوان قارن تصميمى وتصميمك تجد الكثير من الكلاسات بنفس الاسم الذى صممت بيه
<span class="Cyp">
<div class="Online-Users">
<hr class="Cyphr" /><div class="HRCYP">إحصائيات
<div class="Forum-Cyp">
<div class="EGY-N-Mem F-N-Mem">
انت استبدلتها بـ <div class="usp0-N-Mem F-N-Mem">
يعنى حتى الكلمات اللى كتبتها بطريقة معينة مع ان اسم الكلاس مقتبس من هاك الاحصائيات cyb انا كتبتها cyp
الخلاصة فى هذا الموضوع يمكنك ان تضع حقوقك فى التعديل ولكن لا تنزع حقوقى كمصمم !
انتهى #

التعديل الأخير تم بواسطة WRONG WAY ; 01-16-2017 الساعة 03:30 AM
قديم 01-16-2017, 03:29 AM
المشاركة 13
~ GOOGLE ~
ههه انا واضح في كلامي لا اعلم من لاخ فورهوست ولا اتابع الكثير من المواضيع في ترادينت اصلن بيتي لان هو هلبرنت وبخصوص انتا كمصمم شوف موقع برضو انا مصمم وهاظ يعكس شخصية كل شخص وشكرأ لا اريد ان اخرج عن سياق الموضوع

http://www.usp0.com/vb/

قديم 01-16-2017, 03:41 AM
المشاركة 14
for sat
  • for sat غير متواجد حالياً
والله ما شفت اي شئ غريب صصمته بموقعك! لان الستايل اصلا خاص لابوكريم
سوى تغير بعض الالوان واقتباس بعض الاكواد من هون هون
هههههههه
غريب امرك اخي والله تقول على نفسك مصمم

اتمنى الموضوع يغلق

قديم 01-16-2017, 03:43 AM
المشاركة 15
WRONG WAY
.:: عضو مشارك ::.
  • WRONG WAY غير متواجد حالياً
ههه انا واضح في كلامي لا اعلم من لاخ فورهوست ولا اتابع الكثير من المواضيع في ترادينت اصلن بيتي لان هو هلبرنت وبخصوص انتا كمصمم شوف موقع برضو انا مصمم وهاظ يعكس شخصية كل شخص وشكرأ لا اريد ان اخرج عن سياق الموضوع

http://www.usp0.com/vb/
انا لم اخرج عن صميم الموضوع عزيزى انا ادافع عن حقى كمصمم للقالب بعد هيلبر نت ,,
اعتقد بعد ان تم سرد اسماء الكلاسات المقتبسة من تصميمى بعد ان قلت انك قمت بالاستعانة بكلاسات هيلبر نت والتى هى تبدا بـ forumhomestat و fa fa-bar-chart fa-lg ... الخ فـ انا الشخص الذى يقوم باعادة تسمية كلاسات الـ Font Awesome فى تصميماته ولم ارى احدا قام بهذا العمل من قبلى " ربما يقوم الاخرون بذلك " والله اعلى واعلم لذلك فـ انا اعرف تصميماتى حتى ترتيب الكلاسات فى الـ CSS الخاص بك !
f080
f0c9
f086
f0c0
f007
f1fd
فهذا ليس صدفة ابدا ان تكون ترتيب الايقونات مثل ترتيبى !
اعتقد ان هذا يكفى انك تعلم امام نفسك انك قد سرقت مجهودى وتجادل فى هذا ,, واعلم ان بينى وبينك الحى الذى لا يغفل ,,

قديم 01-16-2017, 03:47 AM
المشاركة 16
for sat
انا لم اخرج عن صميم الموضوع عزيزى انا ادافع عن حقى كمصمم للقالب بعد هيلبر نت ,,
اعتقد بعد ان تم سرد اسماء الكلاسات المقتبسة من تصميمى بعد ان قلت انك قمت بالاستعانة بكلاسات هيلبر نت والتى هى تبدا بـ forumhomestat و fa fa-bar-chart fa-lg ... الخ فـ انا الشخص الذى يقوم باعادة تسمية كلاسات الـ font awesome فى تصميماته ولم ارى احدا قام بهذا العمل من قبلى " ربما يقوم الاخرون بذلك " والله اعلى واعلم لذلك فـ انا اعرف تصميماتى حتى ترتيب الكلاسات فى الـ css الخاص بك !
F080
f0c9
f086
f0c0
f007
f1fd
فهذا ليس صدفة ابدا ان تكون ترتيب الايقونات مثل ترتيبى !
اعتقد ان هذا يكفى انك تعلم امام نفسك انك قد سرقت مجهودى وتجادل فى هذا ,, واعلم ان بينى وبينك الحى الذى لا يغفل ,,
حبيبي الغالي حقك عند الله لا ينسى
الحمدلله نحن نخاف من الله

قديم 01-16-2017, 03:47 AM
المشاركة 17
~ GOOGLE ~
مش راح اجادلك بدي اوفي هليلله على خير

قديم 01-16-2017, 03:54 AM
المشاركة 18
~ GOOGLE ~
على كلن ان كنت قد نزعت حقوقك فأعتذر منك بشكل شخصي ليس خوفأ بل لاننا فلسطينية نحترمكم جدأ وبخصوص لاخ فور هوست ايضأ اعتذر منك واتمنى ان يكون اعتذاري مقبول وانا هنا لكي اتعرف على اشخاص رائعين مثلكم وليس لاخصرهم اتمنى ان يكون سوء التفاهم الحاصل قد حل

قديم 01-16-2017, 04:10 AM
المشاركة 19
for sat
طيب اعتزارك مقبول من قبلي
و على فكرة اتشرف تزور موقعي وتشوف تصميمي
بس لا تطلب اي كود او شئ
اذا اردت اصمملك الي تريده بس من غير حذف الحقوق و انتساب المجهود لنفسك...

ملاحظة اخيرة
الستايل خاص لابو كريم طبعا وبارك الله به لكن اغلب التعديلات والتغيرات للاخ المصمم WRONG WAY
http://www.kurd-sat.com/vb

قديم 01-16-2017, 04:14 AM
المشاركة 20
~ GOOGLE ~
هههههه موقعك مميز وابداع في طريقة التركيب وتغير اللوان لكن بصراحا كلنا حاليأ بنعاني من مشكلة تصفح الجوال اكثر ناس صارت عن طريق الجولات

اضافة رد

العلامات المرجعية

كود الاحصائية الخاص بموقع هيلبرنت بس بنكهه غير 2017