عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO قسم يهتم بتحسين ترتيب موقعك بمحركات البحث وبناء الباك لينك ومتابعة امور السيو وطرق مسك الكلمات.

كيف احافظ على الارشفة بعد تعديل الاقسام وتغير تقسيمها

السلام عليكم عندي استفسار دورت له ما قد لقيت شي يعطيني الاجابة الكاملة حبيت انزل الموضوع هنا افضل ممكن يكون...

قديم 06-14-2018, 09:24 PM
المشاركة 11
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كيف احافظ على الارشفة بعد تعديل الاقسام وتغير تقسيمها
صحيح بخصوص زيزوم ايضا كانت لي نفس الفكرة لاكن ليس لدي اشخاص قادرين على الاشراف في المنتدى.
اما لو كان مثل ما خبرتك عندي كثييييير جدا غير الاصدقاء.
لاكن انا بدي اضيع وقت وجهد على شي ممكن استفيد منه او اني احس بالمجهوود الي وضعته عليه
طب لما انت عندك اشخاص كويسين فى مجال هيلبرنت متزودنا بيهم ههههههههههههه

اما بخصوص نجاح المنتدى فالموضوع نسبى لكن توجد مقدمات لنجاح اى عمل مثلا لو بنتكلم على موقع الكترونى اسمه هو البدايه فى مثل مصرى بيقول الجواب باين من عنوانه. لكن ليس هذا السبب الوحيد يوجد اشياء اخرى اهمها حتى وان لم يكن لديك اى تجارب طالما هو امتلاكك للمال حيث تستطيع السيطره على جوجل وهذا كلام انا اثق به تمام وشاهدته على مر العصور الانترنت منذ 2004 وبدايه ترايدنت.
فى مواقع نجحت من خلال ضخ المال هتقول ازاى هقولك
1- شراء زوار (هتخسر تقييم جوجل بس لفتره) وبعد ذلك سيصعد موقعك
2- شراء المحتوى الغير متكرر ويجد اشخاص يمتلكون تلك الموهبه وفى كل المجالات
3- اعلان تسويقى فى الفيس بوك

لو الموضوع ده استمر من 3 شهور الى 6 ستصبح اشهر من ترايدنت

قديم 06-14-2018, 09:45 PM
المشاركة 12
S!L3NT H!LL
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً
طب لما انت عندك اشخاص كويسين فى مجال هيلبرنت متزودنا بيهم ههههههههههههه

اما بخصوص نجاح المنتدى فالموضوع نسبى لكن توجد مقدمات لنجاح اى عمل مثلا لو بنتكلم على موقع الكترونى اسمه هو البدايه فى مثل مصرى بيقول الجواب باين من عنوانه. لكن ليس هذا السبب الوحيد يوجد اشياء اخرى اهمها حتى وان لم يكن لديك اى تجارب طالما هو امتلاكك للمال حيث تستطيع السيطره على جوجل وهذا كلام انا اثق به تمام وشاهدته على مر العصور الانترنت منذ 2004 وبدايه ترايدنت.
فى مواقع نجحت من خلال ضخ المال هتقول ازاى هقولك
1- شراء زوار (هتخسر تقييم جوجل بس لفتره) وبعد ذلك سيصعد موقعك
2- شراء المحتوى الغير متكرر ويجد اشخاص يمتلكون تلك الموهبه وفى كل المجالات
3- اعلان تسويقى فى الفيس بوك

لو الموضوع ده استمر من 3 شهور الى 6 ستصبح اشهر من ترايدنت
والله ياسيدي كلهم تحت امرك يابو كريم , لاكنهم للاسف ماحد عنده خبرة في المنتديات الى شخص واحد وهو مشرف في الديف بوينت وعراق تيم ومسجل هنا HaXor.PS
هذا محمد وين مايروح بتلاقيه مشرف ههههههه المهم

بخصوص كلامك من امتلاك المال شوف يا معلم
بقدر اجيب 25 الف زائر على فترات مع امكانية اختيار كلمة البحث انا احددها يعني واختالر المصدر والخ...
طبعا اجنبييين لو عرب بقدر اجيب بس بسعر عالي جدا

شراء المحتوى هذا سهل جدا لدي صديق كاتب محتوى وايضا اخبرني انه في حال انتهائي للمنتدى راح يضع لي مقالات
وفي حال انشغل ممكن اني اشوف في ترايدنت بسعر مناسب وعلى فترات محددة

اعلان تسويقي ههههههههههه
كمان برضو سهل جدا
من فترة على منتداي القديم جبت له اعلان وببلاش مادفعت شي طبعا انا كنت ضد هذه الفكره صاحبي استعمل فيزا وهمية او ع الاغلب جابها سبام وهذا الشي انا ما حبيته صراحة جربتها مرة واحدة يعني مابدناش ندخل في الحرام ههههههه

كل دة سهل جدا بالنسة لي الثلاث خطوات ومش راح تكلفني كثييير هذا اذا دفعت لئنه سبق واخبرتك اقدر اجيبه بسهولة ولو دفعت بقدر ايضا اجيبه باسعار رخيصة جدا بس لزوار راح اتكلف.

يعني جميع الامور محلولة لدي لدرجة اني اقدر اجيب سيرفر vps رام 16 جيجا ب 6 معالجات
وايضا بشكل مجاني

يعني شوف انا كل الامور عندي متاجة لاكن اكثرها فيز وهمية وهذا ما بدي ادخل فيه سبق جربته وصراحة التعب بمجهودك افضل بكثير من دا كله

بس سؤال لازم اجيب زوار عرب ولا اجنبي
ولا مفيش فرق؟

التعديل الأخير تم بواسطة S!L3NT H!LL ; 06-14-2018 الساعة 09:50 PM
قديم 06-14-2018, 09:55 PM
المشاركة 13
abo-karim
طب اتعب وبلاش فيزا وهميه وعلى فكره انا لو تتوافر معى تلك الاشياء هعملها بدون تفكير لانك بعد ماتعدى المرحله الصعبه ستجد اعضاء بنفسهم يضعو ماتريده من مواضيع ومجهودك وفره للادارة

قديم 06-14-2018, 09:56 PM
المشاركة 14
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
طب اتعب وبلاش فيزا وهميه وعلى فكره انا لو تتوافر معى تلك الاشياء هعملها بدون تفكير لانك بعد ماتعدى المرحله الصعبه ستجد اعضاء بنفسهم يضعو ماتريده من مواضيع ومجهودك وفره للادارة
صحيح التعب افضل من الفيزات الوهمية والمكركة ,

لاكن في فرق بين الزوار العرب والاجانب من ناحية الارشفة.؟

قديم 06-14-2018, 10:06 PM
المشاركة 15
abo-karim
صحيح التعب افضل من الفيزات الوهمية والمكركة ,

لاكن في فرق بين الزوار العرب والاجانب من ناحية الارشفة.؟
انا بعتبر الزوار الاجانب سبام وضرهم اكثر من نفعهم , انت الان تقريبا معك معظم ادوات الموقع الناجح القرار الاخير لك

قديم 06-14-2018, 10:10 PM
المشاركة 16
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
انا بعتبر الزوار الاجانب سبام وضرهم اكثر من نفعهم , انت الان تقريبا معك معظم ادوات الموقع الناجح القرار الاخير لك
الله ينور عليك اذا ممتاز جدا وضحت الصورة بارك الله فيك.

اذا الزوار العرب افضل شي.
والمحتوى الغير مكرر
والاعلان على الفيس بوك.

ان شاء الله راح ابدا فيهم من الاسبوع القادم بعد الانتهاء من اجازة العيد .
وكل عام وانت بالف خير.

قديم 06-14-2018, 10:13 PM
المشاركة 17
abo-karim
وانت بالف خير
وعيد سعيد

اضافة رد

العلامات المرجعية

كيف احافظ على الارشفة بعد تعديل الاقسام وتغير تقسيمها