عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن مشاكل وطلبات الزين فورو XENFORO بامكانك تسجيل طلبك واستفسارك عن XENFORO وإن شاء الله ستجد من يدعمك ويساعدك فى حل مشكلتك

ياخوان ممكن احد يشرح لي كيف اركب الاضافات ؟

السلام عليكم . انا جديد على الزيفون وحاولت اركب اضافه عندي ماعرفت لان بعد ما حملت الاضافه ظهرت لي ملفات كثيره...

احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
394
wepone
.:: عضو مشارك ::.
  • wepone is an unknown quantity at this point

• wepone غير متواجد حالياً

+التقييم
5

الاقامة
wepone

نظام التشغيل
windows 8.1

03-26-2022, 05:18 PM
المشاركة 1
03-26-2022, 05:18 PM
المشاركة 1
افتراضي بدون إجابة ياخوان ممكن احد يشرح لي كيف اركب الاضافات ؟
السلام عليكم .

انا جديد على الزيفون وحاولت اركب اضافه عندي ماعرفت لان بعد ما حملت الاضافه ظهرت لي ملفات كثيره مادري وش ارفع منها ؟

الاضافه تحت اسمها Mes sengers او اي اضافه اخرى اهم شي ابي اعرف كيف تركيبها ياليت تشرحون لي ؟؟

قديم 03-27-2022, 12:29 AM
المشاركة 2
Mc Nabulsy
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • Mc Nabulsy غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 27
افتراضي رد: ياخوان ممكن احد يشرح لي كيف اركب الاضافات ؟
تقوم برفع الملفات بحسب اسماء الملفات في مجلد المنتدى ومن ثم تقوم برفع ملف الاضافة xml من لوحة التحكم

https://www.youtube.com/watch?v=VtkFxGh95CQ

قديم 03-28-2022, 07:22 PM
المشاركة 3
shqawe
.:: مطور XenForo ::.
  • shqawe غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 10
افتراضي رد: ياخوان ممكن احد يشرح لي كيف اركب الاضافات ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله يالغالي

بالنسبة لاضافة الزين فورو ما يحتاج تفك الضغط عن الاضافة يكفي انك تنزل الاضافة من موقعها وتتوجه الى تحكم منتداك

من صفحة الاضافات بتلقى زر فوق على اليسار باسم تثبيت / ترقية من الارشيف اضغط عليه بتفتح لك نافذة من خلالها تقوم برفع الملف المضغوط الخاص بالاضافة وتضغط على زر تحميل وهو يتكفل بالباقي

اتمنى اني افدتك واي سؤال حاضرين للغالين

احترامي وتقديري
اخوك
شقاوي

اضافة رد

العلامات المرجعية

ياخوان ممكن احد يشرح لي كيف اركب الاضافات ؟