عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

بعد ترايدنت جاء دور فتكات وهيلبرنت مستمر بفضل الله

بعد ترايدنت جاء دور فتكات فبعد أكتر من 13 سنة من إثراء المحتوى العربي النسائي تحديداً يعلن اغلاقه نهائياً...

قديم 01-11-2021, 09:06 PM
المشاركة 51
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بعد ترايدنت جاء دور فتكات وهيلبرنت مستمر بفضل الله
هو بخير والحمد لله كان هنا من أيام

حاسوبه به مشاكل لهذا يفتح من الفون

من الاصدقاء الرائعين وغيابه يقطع بنا

قديم 01-13-2021, 10:33 PM
المشاركة 52
XenArabia
.:: عضو مشارك ::.
  • XenArabia غير متواجد حالياً
حين نقرأ مثل هذه العناوين يصيبنا الإحباط، فكل فترة نسمع عن خبر إغلاق أحد المنتديات العربية،
و السؤال الذي يطرح نفسه، كيف لهذه المنتديات أن تغلق أبوابها و هي بهذه الضخامة؟
فلا اعتقد أن المشكل المادي هو السبب، لان مواقع بزيارات ضخمة يمكن الاستفادة منها بعدة طرق وتغطية لمصاريف السرفر. لكن كما يقال دوام الحال من المحال ، و لا احد يستطيع أن يعلم الأسباب وراء إغلاق تلك المنتديات إلا أصحابها.

أما فكرة توحيد المنتديات العربية و تكون شاملة فهي فكرة لازالت قائمة لكن تطبيقها يحتاج إلى دراسة و تشاور و تكاتف الجهود باتحاد جميع مؤسسي المنتديات و مدرائها و مشرفيها. و يكون إسم المنتدى محايدا و جديدا وبعيدا عن أي إسم منتدى منتدى موجود.

فالامر ليس يالمستحيل.

قديم 01-14-2021, 12:30 AM
المشاركة 53
Hamoda
  • Hamoda غير متواجد حالياً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل سبب اختفاء المنتديات هو انتهاء صاحبها بالموت

احد الاسباب الشديدة التي تسبب اختفاء المنتديات

هو الموت صاحب المنتدي انا لله وانا اليه راجعون

او التنحي عنها لاسباب كثيرة جدا

فيا ريت ان يكون كل صاحب خدمات استضافة المواقع العربية وهذه الخدمات ان يكون له شركاء في وجودة ومن بعدة يقيمو هذا الخدمات لانها مسؤلية

لان هذا الحدث ليس بالسهل في شركات او مشاريع معتمدة علي خدمات الاستضافات العربية وبيقف احوالهم

وخسارات والاعتمادات وكثير جدا من الحصرات المماثلة

ترايد نت كان مستخدم سيرفره الخاص يعني ممكن السبب ارادي وغير ارادي

او حدث في مشاكل ماليه وتم الابلاغ عن هذا وايقاف ترايد نت ممكن لان في كانت خدمات بتوصل لمبالغ كبيرة جدا جدا تشتري شالية علي البحر بالسجاد وابريق الشاي وكبياتة والمعلقة والسكر والشاى والنعناع - ممكن يكون احد اسباب الاغلاق سبب نصب بعض الخدمات المقدمة وتم اغلاقة من جهاد عليا

والله اعلم وممكن الفيروس المنتشر كورونا
لا حول الا ولا قوه الا بالله استغفر الله العظيم وانا لله وانا الية راجعون

اما فتكات فده شيء عادي التنحي اسباب عادية لان ما كان بيقدم خدمات الا النقاش والافادة بين الخياطة والطبخ والتنظيف والموضة والزواج والخ

وفي النهاية لكل بداية نهاية

انا لله وانا الية راجعون

قديم 01-14-2021, 05:43 PM
المشاركة 54
maaidni
.:: معرب ومطور ومشرف ::.
قسم منتديات XenForo
  • maaidni غير متواجد حالياً
مؤسف جدا أحزنني

قديم 01-14-2021, 05:49 PM
المشاركة 55
zscofficial
  • zscofficial غير متواجد حالياً
للاسف الشديد صاحب منتدي فتكات قد اغراه بعض رجال الأعمال بالمال وقد تم بيع الموقع بنسبة 70٪ ومازال يمتلك نسبة 30٪ فقط وده فيديو من صاحب الموقع شخصيا تقبلوا مروري

https://youtu.be/uCsqiI_htwo

قديم 01-14-2021, 05:51 PM
المشاركة 56
ابوشـ@ـد
.:: عضو فعال ::.
  • ابوشـ@ـد غير متواجد حالياً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل سبب اختفاء المنتديات هو انتهاء صاحبها بالموت

احد الاسباب الشديدة التي تسبب اختفاء المنتديات

هو الموت صاحب المنتدي انا لله وانا اليه راجعون

او التنحي عنها لاسباب كثيرة جدا

فيا ريت ان يكون كل صاحب خدمات استضافة المواقع العربية وهذه الخدمات ان يكون له شركاء في وجودة ومن بعدة يقيمو هذا الخدمات لانها مسؤلية

لان هذا الحدث ليس بالسهل في شركات او مشاريع معتمدة علي خدمات الاستضافات العربية وبيقف احوالهم

وخسارات والاعتمادات وكثير جدا من الحصرات المماثلة

ترايد نت كان مستخدم سيرفره الخاص يعني ممكن السبب ارادي وغير ارادي

او حدث في مشاكل ماليه وتم الابلاغ عن هذا وايقاف ترايد نت ممكن لان في كانت خدمات بتوصل لمبالغ كبيرة جدا جدا تشتري شالية علي البحر بالسجاد وابريق الشاي وكبياتة والمعلقة والسكر والشاى والنعناع - ممكن يكون احد اسباب الاغلاق سبب نصب بعض الخدمات المقدمة وتم اغلاقة من جهاد عليا

والله اعلم وممكن الفيروس المنتشر كورونا
لا حول الا ولا قوه الا بالله استغفر الله العظيم وانا لله وانا الية راجعون

اما فتكات فده شيء عادي التنحي اسباب عادية لان ما كان بيقدم خدمات الا النقاش والافادة بين الخياطة والطبخ والتنظيف والموضة والزواج والخ

وفي النهاية لكل بداية نهاية

انا لله وانا الية راجعون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منتدى المشاغب سبب توقفه هو وفاة مؤسسه رحمه الله تعالى ونحن نحاول جاهدين اعادة منتدى المشاغب x-44.net

اغلب المنتديات العملاقة تتعامل مع شركات الاستضافة الام والتي تنهي الموقع بعد مرور شهر واحد من عدم دفع الفاتورة المستحقة للسيرفر

بالنسبة لفتكات كان بامكانه الاستمرار لو وضع الاعلانات، لكن اغلاقه مفاجئ حقا
والله المستعان

قديم 01-14-2021, 10:04 PM
المشاركة 57
abo-karim
حين نقرأ مثل هذه العناوين يصيبنا الإحباط، فكل فترة نسمع عن خبر إغلاق أحد المنتديات العربية،
و السؤال الذي يطرح نفسه، كيف لهذه المنتديات أن تغلق أبوابها و هي بهذه الضخامة؟
فلا اعتقد أن المشكل المادي هو السبب، لان مواقع بزيارات ضخمة يمكن الاستفادة منها بعدة طرق وتغطية لمصاريف السرفر. لكن كما يقال دوام الحال من المحال ، و لا احد يستطيع أن يعلم الأسباب وراء إغلاق تلك المنتديات إلا أصحابها.

أما فكرة توحيد المنتديات العربية و تكون شاملة فهي فكرة لازالت قائمة لكن تطبيقها يحتاج إلى دراسة و تشاور و تكاتف الجهود باتحاد جميع مؤسسي المنتديات و مدرائها و مشرفيها. و يكون إسم المنتدى محايدا و جديدا وبعيدا عن أي إسم منتدى منتدى موجود.

فالامر ليس يالمستحيل.
انا معك 100% استحالة يكون السبب مادى (ألا اذا كان الاختلاف على نسبة الارباح لو كانو شركاء)

اما بخصوص توحيد المنتديات فهى فكرة جميلة لكن تطبيقها حيكون صعب للاسباب دى (المقصد هنا مش هيلبرنت لانه صعب جدا التضحية بموقع عمره 6 سنوات لكن الكلامى فى العموما)
1- اللى عنده منتدى تعب فى اختيار الدومين , اختيار الاستضافة, وضع قواعد للمنتدى , تركيب استايل ............... الخ فكره انك تيجى وتقوله اتركه هيكون صعب عليه حتى ولو كان لسه شارى الدومين من يومين.
2- اختلاف الانشطه بكل منتدى فستجد صعوبة لاتحادهم
3- الادارة هتكون صعبة جدا لانك ستجد كل شخص راى
سامحونى لو كلامى كان صادم

اما عن هيلبرنت ان شاء الله لن ياتى يوما واتقاضى منه اى شى وان شاء الرحمن لو وجدت مدونين وتم الانتشار بشكل اوسع ساقوم بتقسيم اى ارباح ممكن ان يكسبها هيلبرنت على المدونين عدى انا لا اريد اى شى لنفسى واتمنى كل صاحب منتدى ان يطبقا لو وجد مدونين لديه

قديم 01-14-2021, 10:19 PM
المشاركة 58
ابوشـ@ـد
Smiley رد: بعد ترايدنت جاء دور فتكات وهيلبرنت مستمر بفضل الله
انا معك 100% استحالة يكون السبب مادى (ألا اذا كان الاختلاف على نسبة الارباح لو كانو شركاء)

اما بخصوص توحيد المنتديات فهى فكرة جميلة لكن تطبيقها حيكون صعب للاسباب دى (المقصد هنا مش هيلبرنت لانه صعب جدا التضحية بموقع عمره 6 سنوات لكن الكلامى فى العموما)
1- اللى عنده منتدى تعب فى اختيار الدومين , اختيار الاستضافة, وضع قواعد للمنتدى , تركيب استايل ............... الخ فكره انك تيجى وتقوله اتركه هيكون صعب عليه حتى ولو كان لسه شارى الدومين من يومين.
2- اختلاف الانشطه بكل منتدى فستجد صعوبة لاتحادهم
3- الادارة هتكون صعبة جدا لانك ستجد كل شخص راى
سامحونى لو كلامى كان صادم

اما عن هيلبرنت ان شاء الله لن ياتى يوما واتقاضى منه اى شى وان شاء الرحمن لو وجدت مدونين وتم الانتشار بشكل اوسع ساقوم بتقسيم اى ارباح ممكن ان يكسبها هيلبرنت على المدونين عدى انا لا اريد اى شى لنفسى واتمنى كل صاحب منتدى ان يطبقا لو وجد مدونين لديه
حيالله بو كريم

بو كريم الفكرة اننا ما نتخلى عن منتدياتنا ومواقعنا ابدا
لا يوجد اي شخص راح يترك منتداه زي ما قلت حضرتك
بالنسبة لي لن اترك منتداي على سبيل المثال ولن اترك هيلبرنت

لكن يمكن عمل منتدى جماعي ليكون كـ وكيبيديا المنتديات العربية
بالنسبة للاستضافة و الدومين انا جاهز اتكفل فيها اول سنتين على نفقتي الخاصة، بعد ذلك يصبح من ارباح المنتدى او دعم الأعضاء

لو اتفقنا على انشاء منتدى فانا جاهز باذن الله لكل ما يحتاجه باستثناء الاستايل لان ذوقي مو حلو في التصميم هههه
لكن برمجيا ان شاء الله ما نقصر

قديم 01-14-2021, 10:30 PM
المشاركة 59
abo-karim
حيالله بو كريم

بو كريم الفكرة اننا ما نتخلى عن منتدياتنا ومواقعنا ابدا
لا يوجد اي شخص راح يترك منتداه زي ما قلت حضرتك
بالنسبة لي لن اترك منتداي على سبيل المثال ولن اترك هيلبرنت

لكن يمكن عمل منتدى جماعي ليكون كـ وكيبيديا المنتديات العربية
بالنسبة للاستضافة و الدومين انا جاهز اتكفل فيها اول سنتين على نفقتي الخاصة، بعد ذلك يصبح من ارباح المنتدى او دعم الأعضاء

لو اتفقنا على انشاء منتدى فانا جاهز باذن الله لكل ما يحتاجه باستثناء الاستايل لان ذوقي مو حلو في التصميم هههه
لكن برمجيا ان شاء الله ما نقصر
لو الكلام ده كان زمان كنت سأوافق الراى لو جود مدونين محتملين فى منتداك سيكونو قادرين على متابعة منتداك ونشر المواضيع فيه فى حال غيابك عن المنتدى لكن فى ظل الظروف المحيطة استحاله ستستطيع متابعة موقعين فى ان واحد وبنفس الجهد اكيد واحد سيضغى على الاخرى ان لم يكن الاثنين سيتأثرو.

الكلام ده عن تجربه والله زمان وقبل مشاغل الحياة كنت استطيع ان ادير موقعين وثلاثه فانا كنت مشرف فى نقطة تطوير وضع نشيط ايضا فى ترايدنت بس الان وفى المنتدى ده ممكن اقعد بالشهور مادخلش (الشغل والعيال والبيت ههههههه)

الكلام ده عن بحكم فيه عن نفسى وعن ظروفى الله اعلم بالجميع وانا سعيد لوصولكم لهذا النشاط حتى تصلو به اى نتيجة لانقاذ مايمكن انقاذه

قديم 01-15-2021, 11:18 AM
المشاركة 60
ابوشـ@ـد
اي والله صدقت يابو كريم
لازم نسوي نقاط الارباح في المنتدى مثلا كل موضوع ب10 نقاط، كل رد ب5 نقاط
وتحويل النقاط الى دولارات ودفعها للأعضاء

اضافة رد

العلامات المرجعية

بعد ترايدنت جاء دور فتكات وهيلبرنت مستمر بفضل الله