عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

ضروري تفوت في أفكار يمكن تعجبك

في بداية موضوعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا شاب فلسطيني مثلي مثل غيري أعاصر الأنترنت باكثر اوقاتي...

احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
788
~ GOOGLE ~
.:: عضو مبدع ::.
  • ~ GOOGLE ~ is just really nice~ GOOGLE ~ is just really nice~ GOOGLE ~ is just really nice~ GOOGLE ~ is just really nice~ GOOGLE ~ is just really nice

• ~ GOOGLE ~ غير متواجد حالياً

+التقييم
97

الاقامة
فلسطين

نظام التشغيل
windows 8.1

09-05-2021, 06:43 PM
المشاركة 1
09-05-2021, 06:43 PM
المشاركة 1
افتراضي ضروري تفوت في أفكار يمكن تعجبك
في بداية موضوعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

انا شاب فلسطيني مثلي مثل غيري أعاصر الأنترنت باكثر اوقاتي بسبب وجود محل انترنت

في بداية 2013 أشتركت في ادسنس وقامو بأرسال البيانات وكانت سعاتي كبيرة وكنت امتلك منتدى بسيط أقوم بنشر عليه بشكل يومي

المشكله يا اخوان بصراحا كان وقتها في أقبال كبير على المنتديات وكانت ارباحي طول 7 سنوات لا يتعدى السنتات رغم الزيارات والمشاركات

لكن بعد 2018 المنتديات أصبحت شبه معدوة لنتقال الناس الى الفيس بوك وتويتر والأنسجرام وكثير أمور غيرت سياسة فكرة المنتديات

من شي سنة وانا امتلك موقع سميتة الولايات المتحدة الفلسطينية وكان هنالك ستايل الأخ ابو كريم وكنت كل يوم بكافح بنشر كل ما هو جديد وبأفكار جديدة لكن كانت الزيارات شبه معدومة مع انو المنتدى كان متميز بكل اقسامة وأفكاره

لحتى اجتني لحظة قبل 6 شهور وقمت بتركيب مدونة وردبريس وتصميم جنة وقمت بعض التعديلات وضعت اقسام وغيرت بعض الامور وبداء بنشر ولكتابة بشكل يومي 10 الى 15 موضوع

كانت متابعتي ل موقع الكسا وهبوط مرعب بكثير مواقع وخاصة موقعي

لكن بعد تعب 6 شهور بصراحا ما يهمني ترتيب الموقع المهم توصل الفكرة وفكرتنا كانت بلهجة الفلسطينية بنشر التدوينات

وبعد تعب ومجهود فجئه بلليله وبفضل الله اختلف كل شي

كان للمجهود حصاد متعب وبصراحا خليني كون اول واحد بشارك فكرتي وبشارك طريقة كانت بنتيجه جيده لتحصل كل يوم على 3 يورو يوميا ولأرباح بتزيد بشكل يومي بفضل الله
مدونتي لحتى بس بلكي عمت الفكرة على احد وانا جاهز للخدمة https://www.us7p.com/

حبيت اشاركم الفكرة وبعتذر من وقتكم

قديم 09-05-2021, 08:48 PM
المشاركة 2
maaidni
.:: معرب ومطور ومشرف ::.
قسم منتديات XenForo
  • maaidni غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ضروري تفوت في أفكار يمكن تعجبك
أنا أيضا بدأت أفضل المدونات على المنتدى

قديم 09-05-2021, 11:03 PM
المشاركة 3
moamen
موقوف لمخالفة الشروط
  • moamen غير متواجد حالياً
الوودبريس مهيئة بدرجة أكبر لمحركات البحث بعكس نسخ المنتديات وبالتحديد النسخ القديمة من vb
اعتقد الي لسه بيدخل على المنتديات بعض الي عاصروها زمان لكن الشباب الصغير اعتقد نسبة بسيطة جدا جدا بيستخدموا المنتديات او مفيش

قديم 09-05-2021, 11:18 PM
المشاركة 4
~ GOOGLE ~
بصراحا المنتديات تفتقر لكثير امور حتى بالأرشفه بطيئه معنو احنا صحاب المنتديات نستمتع بنشر لكن واجب انو نخترع ونفكر بأليه جديدة تغير كل هالفكرة

قديم 09-06-2021, 06:35 PM
المشاركة 5
Mc Nabulsy
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • Mc Nabulsy غير متواجد حالياً
انا مسجل بادسنس وبالشهر يا دوب اجيب دولار اذا جبته بمنتداي
يعني لو احول ووردبرس بتكون أربح؟
المدونة موجودة ومحتواها كله حصري بس مهملها شوي قليل لانشر فيها
https://blog.iinkor.com

لو انشطها واضع عليها الاعلانات ممكن أربح افضل؟
انا فقط بدي ارباح تغطي تكاليف الاستضافة مش شي استفيد منه يعني

قديم 09-09-2021, 06:16 PM
المشاركة 6
~ GOOGLE ~
انا مسجل بادسنس وبالشهر يا دوب اجيب دولار اذا جبته بمنتداي
يعني لو احول ووردبرس بتكون أربح؟
المدونة موجودة ومحتواها كله حصري بس مهملها شوي قليل لانشر فيها
https://blog.iinkor.com

لو انشطها واضع عليها الاعلانات ممكن أربح افضل؟
انا فقط بدي ارباح تغطي تكاليف الاستضافة مش شي استفيد منه يعني
اخي انا بلوردبريس كل يوم أحصل على 3 الى 5 يورو بفضل الله وانشر 20 موضوع فقط منوع وبصراحا المنتديات انتهت الوردبريس اسرع وسهل شوف موقعي https://www.us7p.com/

اضافة رد

العلامات المرجعية

ضروري تفوت في أفكار يمكن تعجبك