عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن مشاكل وطلبات المنتديات :: لديك مشكلة او طلب بالمنتدي ضعها هنا فسوف تجد من يعطيك الحل بإذن الله ((ضع عنوان مناسب ووصف مختصر يوضح مشكلتك ))

مشكلة في وصف الموقع والمنتدي الجيل الخامس vb ... ارجو المساعدة

السلام عليكم مرحبا اعضاء هيلبرنت الكرام لدي مشكلة في اي مكان استطيع كتابة وصف الموقع او المنتدي الجيل الخامس...

قديم 01-17-2021, 01:35 PM
المشاركة 11
m4me
.:: عضو مشارك ::.
  • m4me غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مشكلة في وصف الموقع والمنتدي الجيل الخامس vb ... ارجو المساعدة
تم تحديث الرابط اللى ابو كريم وضعه

اخى m4me الراجل (ابو كريم) تعب نفسه وسوى شرح خاص ليك وانت ماكلفتش نفسك تدور على الموضوع فى ركن تطوير المنتديات او حتى فى القائمة الجانبية لاخر مشاركات المنتدى بجد مش عارف اقولك ايه
شكرا اخي هيلبرنت

واضح جدا اني في هذا المعهد الرائع كنت مزعج للغاية لكم جميعا

اكرر اعتذاري عما حدث ولكن انتم بالفعل اسم علي مسمي بيت لكل العرب

شكرا جزيلا لكم جميعا .

قديم 01-17-2021, 02:11 PM
المشاركة 12
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 493
شكرا اخي هيلبرنت

واضح جدا اني في هذا المعهد الرائع كنت مزعج للغاية لكم جميعا

اكرر اعتذاري عما حدث ولكن انتم بالفعل اسم علي مسمي بيت لكل العرب

شكرا جزيلا لكم جميعا .

ولا ازعاج ولا اى شى كل ما هناك ان هيلبرنت ولله الحمد لايبيع الوهم للاخوه كل من يطرح مشكلة او استفسار بفضل الله لو لدى الاعضاء حلها لايتأخرو فى تقدمها لهذا كلمة الشكر دائما تكون بمثابة جائزة لصاحب التدوينة حتى لو تجولت فى المنتدى دائما اشكر كل من ساهم فى تقديم مشاركة للمساهمة فى حل المشكله شاهد

@ أبو_شهاب

متابعه جيدة جدا منك يا ابو شهاب
اتمنى ان تكون وصلت الفكره دائما هيلبرنت بيت لكل العرب

قديم 01-17-2021, 06:36 PM
المشاركة 13
m4me
.:: عضو مشارك ::.
  • m4me غير متواجد حالياً
ولا ازعاج ولا اى شى كل ما هناك ان هيلبرنت ولله الحمد لايبيع الوهم للاخوه كل من يطرح مشكلة او استفسار بفضل الله لو لدى الاعضاء حلها لايتأخرو فى تقدمها لهذا كلمة الشكر دائما تكون بمثابة جائزة لصاحب التدوينة حتى لو تجولت فى المنتدى دائما اشكر كل من ساهم فى تقديم مشاركة للمساهمة فى حل المشكله شاهد

اتمنى ان تكون وصلت الفكره دائما هيلبرنت بيت لكل العرب
كلام رائع اخي هيلبرنت ... طبعا اكيد ... وشكرا جزيلا

قديم 01-19-2021, 01:07 AM
المشاركة 14
أبو_شهاب
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • أبو_شهاب غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 16
وفقك المولى اخي الكريم
يغلق لانتهاء الغرض منه