عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

قسم أخبار XENFORO هنا يتم طرح اخر اخبار ومستجدات نسخه xenforo

زين فورو وتسريبات عن مزايا النسخة الجديدة xenforo 2.2

بسم الله الرحمن الرحيم ​ ها هي شركة XenForo تطل علينا بمواضيع Have you seen و هذه المرة الامر متعلق بالاصدار القادم من...

قديم 06-07-2020, 01:24 AM
المشاركة 31
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
افتراضي رد: زين فورو وتسريبات عن مزايا النسخة الجديدة xenforo 2.2
معلش, مشيها أنهم مش هيقولو الحجات المهمة جدا غير في الإعلان الرسمي النهائي .
شكلك مش مبسوط بالتحديثات الجديدة

قديم 06-07-2020, 01:31 AM
المشاركة 32
MesterPerfect
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • MesterPerfect غير متواجد حالياً
شكلك مش مبسوط بالتحديثات الجديدة
شكلي, ههههههههه,
أكيد انا مش مبسوط, وهي فين التحديثات دي أصلا, بقالنا سنة مستنيين وا مطور طالع ومطور داخل, وبنخطط ومادري شو,
وفي الآخر شوي ميزات عادية جدا جدا, بغض النظر عن عدم إضافتهم لمن يشاهد الموضوع والمواضيع المتشابهة, ليس مهم جدا
لكن من المفترض يكون في ميزات قوية, تخلي كدا الواحد يضع يده على رأسه كدا ويقول, هم أزاي ضافو دي
زي كدا لما ضافو الAPI في 2.1 و الإشعارات اللحظية
لكن على أي حال, مش نحكم قبل نزول الإصدار بشكل كامل, لما ينزل نهائي نبقى ننتقض براحتنا.

قديم 06-07-2020, 01:34 AM
المشاركة 33
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
نسيت, لكي أكون منصفا أعجبتني خيارات SEO الجديدة, ولكن لن أحكم عليها بشكل مباشر قبل أن أراها وأستخدمها

قديم 06-07-2020, 01:38 AM
المشاركة 34
abo-karim
@ MesterPerfect
شكلك مش قادر تنتظر وحابب تعرف هما عملو ايه بس احب اطمنك لا تجعل سقف احلامك عالى , و النقل الحقيقيه كانت من الجيل الاول الى الثانى ام الترقيه على نفس الجيل لن تختلف كثيرا. ... الا اذا كنت سامع حاجة ؟؟

انا منتظر يطرحو اسكريبت استيراد المواضيع المجاب عليها فى اقسام الاستفسارات هنا والى الان لم يقومو بأصدرها على الرغم انهم يبحثون بشتى الطرق فى جلب مستخدمى vbulletin وللاسف رغم كثره خططهم الا انهم الى الان لم يسوى هذا التطوير.

قديم 06-07-2020, 01:47 AM
المشاركة 35
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
@ MesterPerfect
شكلك مش قادر تنتظر وحابب تعرف هما عملو ايه بس احب اطمنك لا تجعل سقف احلامك عالى , و النقل الحقيقيه كانت من الجيل الاول الى الثانى ام الترقيه على نفس الجيل لن تختلف كثيرا. ... الا اذا كنت سامع حاجة ؟؟

انا منتظر يطرحو اسكريبت استيراد المواضيع المجاب عليها فى اقسام الاستفسارات هنا والى الان لم يقومو بأصدرها على الرغم انهم يبحثون بشتى الطرق فى جلب مستخدمى vbulletin وللاسف رغم كثره خططهم الا انهم الى الان لم يسوى هذا التطوير.
على العكس تماما ليس عندي أي سقف أحلام بالنسبة لتحديثاتهم فالعينة واضحة
وأكيد انا لم أسمع بأي شيء غير الكل الناس سمعته هههههه
انا معك في أن الإنتقالات الكبيرة تكون من جيل لجيل بس دا مش معناه أن الأنتقالات الفرعية تكون صغيرة هكذا وميزاتها قليلة
بالنسبة لاستيراد الإجابات من vb هم لن يفعلو ذلك في الوقت القريب ولا حتى على البعيد
فأن قامو بعمل ذلك فيجب عمل استيراد لكل السكربتات بإضافاتها المختلفة كي لا يقال أنهم يترصدون الvb من أجل كذا وكذا
لهذا سكربتات استيراد الإجابات وغيره هم يتركوها للطرف الثالث المبرمجين الخارجيين وليس مطورو السكربت

قديم 06-07-2020, 01:59 AM
المشاركة 36
abo-karim
على العكس تماما ليس عندي أي سقف أحلام بالنسبة لتحديثاتهم فالعينة واضحة
وأكيد انا لم أسمع بأي شيء غير الكل الناس سمعته هههههه
انا معك في أن الإنتقالات الكبيرة تكون من جيل لجيل بس دا مش معناه أن الأنتقالات الفرعية تكون صغيرة هكذا وميزاتها قليلة
بالنسبة لاستيراد الإجابات من vb هم لن يفعلو ذلك في الوقت القريب ولا حتى على البعيد
فأن قامو بعمل ذلك فيجب عمل استيراد لكل السكربتات بإضافاتها المختلفة كي لا يقال أنهم يترصدون الvb من أجل كذا وكذا
لهذا سكربتات استيراد الإجابات وغيره هم يتركوها للطرف الثالث المبرمجين الخارجيين وليس مطورو السكربت
معلن للعيان ان شغلهم الشغال هو مستخدمى vbulletin وده واضح جدااااااا من اول يوم هما طرحو فيه الاسكريبت لكن للاسف دائما يتركونا للطرف الثالث انا كنت اتكلمت مع الاخ تركى وكان مستعد بس الان هو فين الله اعلم لعله يكون بخير

قديم 06-07-2020, 02:07 AM
المشاركة 37
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
معلن للعيان ان شغلهم الشغال هو مستخدمى vbulletin وده واضح جدااااااا من اول يوم هما طرحو فيه الاسكريبت لكن للاسف دائما يتركونا للطرف الثالث انا كنت اتكلمت مع الاخ تركى وكان مستعد بس الان هو فين الله اعلم لعله يكون بخير
لا لا هم مش من شغلين بأحد هم لديهم أفكارهم الخاصة وكدا ومش بيحبو يقلدو أحد وليهم وجهة نظرهم وكل شيء لازم يكون بأسلوب وطريقة طرح جديدة هذا ما يقولونه
بالفعل الأخ تركي أخبرنا آخر مرة عندما كان هنا أنهُ برمج سكربت للتحويل من vb إلى xf وأن فكرة نقل الإجابات موضوع بسيط
لكن هو غير متواجد الآن
إن شاء الله يعود قريبا ونرا

قديم 06-08-2020, 05:18 PM
المشاركة 38
Abu Ayesh
مشرف قسم تطوير المواقع
.:: ومحركات البحث ::.
  • Abu Ayesh غير متواجد حالياً
تم اصدار ميزة جديدة اليوم وهي

سيطل علينا الاصدار 2.2 بميزة رائعة و المتعلقة بتطيق الويب التقدمية أو ما يعرف باسم PWA (Progressive Web Applications) و هي تطبيقات ويب تستفيد وتستخدم أحدث المزايا الموجودة في المتصفحات اليوم، ويمكن إضافتها للشاشة الرئيسية لهواتفنا لتبدو كأي تطبيق محمول أصيل (Native).

و تتميز هذه التطبيقات بمجموعة من المزايا والنقاط التي لا نجدها مجتمعة إلا في عدد قليل من تطبيقات الويب، ولن نستطيع إنشاء تطبيق ويب تقدمي ما لم نكن على دراية تامة بهذه النقاط أو المبادئ.

1. الامان.
2. التجاوب.
3.تعمل حتى لو لم تكن متصل بالانترنت.
4.قابلة للتثبيت.
5.سريعة.
6.لكل صفحة رابط.
7.التوافق مع جميع المتصفحات.
8.شبيهة بالتطبيقات الأصلية.

طبعا لابد من عمل اعدادات خاصة حتى يعمل التطبيق بشكل سليم. و كذلك لازم يتوفر الموقع على بعض المتطلبات ليعمل التطبيق بشكل سليم.

هذا كان اختصار للميزة الجديدة التي ستاتي مع الاصدار 2.2

قديم 06-09-2020, 12:01 AM
المشاركة 39
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
الآن بدأنا

هذه ميزة رائعة جدا لم يخطر لي على بال أن يستخدموها

وهي أكثر شيء جميل قامو بإضافته حتى الآن

قديم 06-10-2020, 07:56 PM
المشاركة 40
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
من بين المميزات التي ستضاف الى النسخة 2.2 هي نشرة البريد الإلكتروني (والتي طالما احتجنا لاضافة خاصة بها ) ، و التي تمكنك من مراسلة الأعضاء بنشاط المنتدى المستجد ، بحيث أنه من خلال هذه الميزة ستتمكن من مراسلتهم باخر مستجدات المنتدى من مواضيع و مشاركات و ذلك لجعل الاعضاء دائمي التواصل مع منتداك.

وطبعا لهذه الميزة خصائص يمكن التحكم فيها مثلا عدد الايام التي سترسل فيها المواضيع ، ارسال المواضيع للاعضاء غير النشيطين في مدة معينة ، منع الارسال للاعضاء غير النشيطين في مدة معينة ، اختيار الأقسام التي تريد أن ترسل منها المواضيع و المشاركات.

ولمن يريد القراءة أكثر
https://xenforo.com/community/thread...-email.181536/

اضافة رد

العلامات المرجعية

زين فورو وتسريبات عن مزايا النسخة الجديدة xenforo 2.2