عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

ما رايكم فى معهد ترايدنت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما اجمل التطوير حقا اليوم ترايدنت بعد اغلاق معهد ترايدنت لقد قمات بحجز...

قديم 05-20-2021, 07:20 PM
المشاركة 11
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ما رايكم فى معهد ترايدنت
السلام عليكم

للاسف اخى المشاكل بدأت

اراى انك تتحلى بالصبر وان تبدء من جديد باى سم اخرى فما اكثر من الاسماء وبما ان لديك تيم قوى سيبدء معك فما الداعى حتى تفقد تعبهم فى اسم مستهلك من قبل انا ارى اتعب فى شى تصنعه انت من الصفر حتى تحس بطعم النجاح

والله الموفق

قديم 05-20-2021, 11:05 PM
المشاركة 12
UnName
مشرف قسم تطوير المنتديات
.:: مطور منتديات الـ vBulletin ::.
  • UnName غير متواجد حالياً
السلام عليكم

للاسف اخى المشاكل بدأت

اراى انك تتحلى بالصبر وان تبدء من جديد باى سم اخرى فما اكثر من الاسماء وبما ان لديك تيم قوى سيبدء معك فما الداعى حتى تفقد تعبهم فى اسم مستهلك من قبل انا ارى اتعب فى شى تصنعه انت من الصفر حتى تحس بطعم النجاح

والله الموفق
تم التوصل معا المدعى انو توركى وفحص ip+ mail ليس هوة دة مجرد مدعى
وكمان يوجد موقع اخر وخد نقس الاسم
traidnt.club
وعدى يعنى
انا عمل الموقع
وان رجع الاصلى هثقل الموقع الى انا عمله

قديم 05-21-2021, 12:01 PM
المشاركة 13
افاق السعودية
.:: عضو جديد ::.
  • افاق السعودية غير متواجد حالياً
السلام عليكم

للاسف اخى المشاكل بدأت

والله الموفق

هههههه لو كان تركي كان فتح منتداه قليلا من التفكر في الامر

قديم 05-21-2021, 12:03 PM
المشاركة 14
افاق السعودية
.:: عضو جديد ::.
  • افاق السعودية غير متواجد حالياً
مرحبا صاحب الموضوع انا معكم بتقليد ترايدنت بقوة فهذا مدعاة لعودة من تبقى من الاعضاء اليه من محرك البحث قوقل

استمر وقم يتقليد اقسام ترايدنت بالضبط وابتعد عن الاقسام العامة فلن تفيدك فلا يوجد احد يسجل في منتدى عام الان وجميعها اغلقت

استمر ولا عليك الا من هدفك وربما يكون منتداك سبب لعودة ترايدنت هذا لو رجع اصلا لانه بالاصل واضح انه تم حذف جميع محتواه من خلال احد من يدير السيرفرات والله اعلم

قديم 05-21-2021, 11:10 PM
المشاركة 15
~ GOOGLE ~
.:: عضو مبدع ::.
  • ~ GOOGLE ~ غير متواجد حالياً
في البداية أشكر الأخ هيلبرنت والأخ ابو كريم وعام خير يحل على للجميع بأذن الله وبنشكر كل عضو شارك وضع فكرته بمتياز في هذا الموضوع للميز
كلنا نعشق ترايدنت الذي كان يقدم محتوى فريد ومميز ونعشق هيلبرنت ونتمنى له الصعود الى الأمام والأفضل
في البداية لصــاحب الموضوع
فكرتك ممتازة كل التوفيق لك ،، واتوقع رد الأخ تركي الودعاني شخص أنتحل شخصيته ،، لو كان نفسه تركي لكان رد على أغلاق المعهد بطريقة الفظيعه
فكرتك ممتازة أستمر لكن في البداية ضع تصميم مدفوع متجاوب رائع وبلاش افكارك بصعود
انا شخصيا المنتديات انتهى عصرها بنسبة لي بعد كفاح طويل وحولة الموقع عندي لوردبريس
وللعلم انا موقعي فكرة فلسطينية كانت 2007 الى 2010 وانتهت لشخص وانا اخذتها بعام 2018888 وبدائة فيها من جديد باسم الولايات المتحدة الفلسطينية
وبسبب قلت الزيارات على المنتدى قمت بعمل وردبريس واصبحت وكالة اخبارية لمنطقتي الفلسطيني بلهجة الفلسطينية كأيصال رسالة الى العالم هذا كفكرة ان تستمر الى الامام ولا تيأس وتقبل مرور اجمل اعضاء موقعنا هيلبرنت لكن واجب انك تخلي لأخ ابو كريم يعملك تصميم مدفوع بشكل مميز واتمنالك التوفيق

قديم 06-09-2021, 11:55 PM
المشاركة 16
ابوشـ@ـد
.:: عضو فعال ::.
  • ابوشـ@ـد غير متواجد حالياً

امر سيء بصراحة

قديم 06-10-2021, 07:53 AM
المشاركة 17
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
اخى ابو شهد هو ايه اللى انت ذكرته بالاعلى

قديم 06-11-2021, 10:15 AM
المشاركة 18
WRONG WAY
.:: عضو مشارك ::.
  • WRONG WAY غير متواجد حالياً
خمس سنوات من يوم ما سجلت فى هيلبر نت تقريبا مافتحتش غير مرة او اتنين,, لكن المهم ~
انا فى فترة من الفترات صممت نسخة طبق الاصل من استايل ترايدنت ولو بحثت فى جوجل باسم استايل ترايدنت هتلاقى الصور والمواضيع الخاصة بالنشر وبيعت منه نسخ كتيرة لاكتر من سنتين ومنتديات كبيرة ولها اسمها اشترت منى وبدون ذكر اسماء لانى مش على دراية بقوانين وخصوصية هيلبر نت ومش على علم هل ده متاح ولا لا لكن جات فترة من الفترات لاقيت حسابى على ترايدنت محظور من اضافة مشاركات ومواضيع ولما حبيت استفسر عن السبب الرد انهم انهم عرفوا انى مصمم نسخة من الاستايل الخاص بيهم بل وتفوق امكانيات الاستايل بتاعهم من حيث السرعة فى فحص جوجل غالبا وصلت 90% و 95% فى حين ان الاستايل الخاص بيهم لا يتعدى ال 60% فى الفحص فى تصفح الجوال والديسك توب ومن هنا بدأ الحوار بينى وبين ادارة ترايدنت والموضوع كان هيوصل معايا لمسائلة قانونية بسبب استايل تافه.
انت بتستخدم لوجو مسجل تحت اسم شركة ترايدنت مش منتدى او معهد ترايدنت واعتقد ان تركى الودعانى كتب موضوع بالكلام ده ان اللوجو تم تسجيله رسميا كشركة او ما شابه مش متذكر الكلام بالنص لكن انت لحد الآن ترايدنت ماتعرفش عنك حاجة بس بمجرد ما يشموا خبر عنك هتدخل فى حوارات.
انا مش بحبطك او بهددك انت حر اللهم بلغت اللهم فاشهد

قديم 06-11-2021, 02:22 PM
المشاركة 19
UnName
مشرف قسم تطوير المنتديات
.:: مطور منتديات الـ vBulletin ::.
  • UnName غير متواجد حالياً
خمس سنوات من يوم ما سجلت فى هيلبر نت تقريبا مافتحتش غير مرة او اتنين,, لكن المهم ~
انا فى فترة من الفترات صممت نسخة طبق الاصل من استايل ترايدنت ولو بحثت فى جوجل باسم استايل ترايدنت هتلاقى الصور والمواضيع الخاصة بالنشر وبيعت منه نسخ كتيرة لاكتر من سنتين ومنتديات كبيرة ولها اسمها اشترت منى وبدون ذكر اسماء لانى مش على دراية بقوانين وخصوصية هيلبر نت ومش على علم هل ده متاح ولا لا لكن جات فترة من الفترات لاقيت حسابى على ترايدنت محظور من اضافة مشاركات ومواضيع ولما حبيت استفسر عن السبب الرد انهم انهم عرفوا انى مصمم نسخة من الاستايل الخاص بيهم بل وتفوق امكانيات الاستايل بتاعهم من حيث السرعة فى فحص جوجل غالبا وصلت 90% و 95% فى حين ان الاستايل الخاص بيهم لا يتعدى ال 60% فى الفحص فى تصفح الجوال والديسك توب ومن هنا بدأ الحوار بينى وبين ادارة ترايدنت والموضوع كان هيوصل معايا لمسائلة قانونية بسبب استايل تافه.
انت بتستخدم لوجو مسجل تحت اسم شركة ترايدنت مش منتدى او معهد ترايدنت واعتقد ان تركى الودعانى كتب موضوع بالكلام ده ان اللوجو تم تسجيله رسميا كشركة او ما شابه مش متذكر الكلام بالنص لكن انت لحد الآن ترايدنت ماتعرفش عنك حاجة بس بمجرد ما يشموا خبر عنك هتدخل فى حوارات.
انا مش بحبطك او بهددك انت حر اللهم بلغت اللهم فاشهد
اولان اشكرك على ردك
تانى حجة الوجو بتعهم حرف a انا حرف e انا مغير شكل الوجو اما طريقه التصميم هيا هيها

قديم 06-11-2021, 04:49 PM
المشاركة 20
Mc Nabulsy
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • Mc Nabulsy غير متواجد حالياً
اخي يمكن انت مش فاهم موضوع اللوجو منيح
اللوجو ما نقصد كتابة كلمة "traidnt" وانت خليتها "treidnt"
اللوجو نقصد فيه دمج حرف التي مع الار TR
وههو هذا

وهذا هو اللوجو اما اسم الموقع الل يجمب اللوجو فهو ليس له علاقه فهو مجرد اسم موقع
يعني بالنهاية الموضوع لمصلحتك بأنك تغيره

اضافة رد

العلامات المرجعية

ما رايكم فى معهد ترايدنت