عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

حول اختيار اسم منتدى ودومين

السلام عليكم ورحمة الله , اسعد الله اوقاتكم بكل خير . حبيت اني اجرب شي جديد وختلف كليا كان عندي 4 منتديات الي...

قديم 05-04-2018, 09:38 PM
المشاركة 41
S!L3NT H!LL
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حول اختيار اسم منتدى ودومين
حلو بارك الله فيك ,
لاكن كان ودي احجز xf-3
لاكن نصحتني في plus-team
<
بارغم من ان الاول قصيير جدا , ولاكن من المتوقع احجز الاثنين.

قديم 05-05-2018, 01:00 AM
المشاركة 42
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
  • MesterPerfect غير متواجد حالياً
السَلام عليكم من جديد
هو أخي plus-team وا xf3 الأثنين رائعين وممكن تحجز أي واحد منهما حسب التريده أنت
وبالنسبة لأختيار ما ستعمل فيه انا شايف إن اسكربت الأكسنفورو جيد يا جماعة وأيضا أكيد هيتحسن مع الووقت
مع أني لم أحب أبدا الجيل الثاني منه على عكس الجيل الأول الذي أحببته كثيرا أكثر من أي اسكربت آخر
ولو هتعمل دعم أخي لهذا الاسكربت يكون شيء رائع بس يكون مجاني ههههه :D أمزح معك طبعا هذه حريتك
وأما لو هتعمل عليه أستضافة مجانية فسيكون أمر رائع أيضا وسأكون من أول المسجلين عندك
ولو تعمل أستضافة مجانية ودعم للxenforo معا هيكون شيء خيالي وممكن تعمل عروض على ترقية الأستضافة
لمدفوع وتثبيت اسكربت الxenforo هيكون شيء ولا في الخيال طبعا ولك كل الحرية في ذلك أخي الحبيب
المهم شوف أنت تحب تعمل أيه وتوكل على الله وأبدأ فيه وربنا يوفقك في أي شيء تختاره
ولو هتعمل دعم سأكون من أول المسجلين عندك ولو أستضافة سأكون من أول المستضافين لديك إن شاء الله
بالتوفيق أخي الحبيب

قديم 05-05-2018, 12:00 PM
المشاركة 43
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
السَلام عليكم من جديد
هو أخي plus-team وا xf3 الأثنين رائعين وممكن تحجز أي واحد منهما حسب التريده أنت
وبالنسبة لأختيار ما ستعمل فيه انا شايف إن اسكربت الأكسنفورو جيد يا جماعة وأيضا أكيد هيتحسن مع الووقت
مع أني لم أحب أبدا الجيل الثاني منه على عكس الجيل الأول الذي أحببته كثيرا أكثر من أي اسكربت آخر
ولو هتعمل دعم أخي لهذا الاسكربت يكون شيء رائع بس يكون مجاني ههههه :D أمزح معك طبعا هذه حريتك
وأما لو هتعمل عليه أستضافة مجانية فسيكون أمر رائع أيضا وسأكون من أول المسجلين عندك
ولو تعمل أستضافة مجانية ودعم للxenforo معا هيكون شيء خيالي وممكن تعمل عروض على ترقية الأستضافة
لمدفوع وتثبيت اسكربت الxenforo هيكون شيء ولا في الخيال طبعا ولك كل الحرية في ذلك أخي الحبيب
المهم شوف أنت تحب تعمل أيه وتوكل على الله وأبدأ فيه وربنا يوفقك في أي شيء تختاره
ولو هتعمل دعم سأكون من أول المسجلين عندك ولو أستضافة سأكون من أول المستضافين لديك إن شاء الله
بالتوفيق أخي الحبيب
بارك الله فيك ما تقصر يابعدي ,
ان شاء الله كل شي بخير وشاكر لك نية المساعددة ,
راح احجز الدومين الاول والثاني ان شاء الله واحد زين فورو واحد vb

قديم 05-05-2018, 03:23 PM
المشاركة 44
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
بارك الله فيك ما تقصر يابعدي ,
ان شاء الله كل شي بخير وشاكر لك نية المساعددة ,
راح احجز الدومين الاول والثاني ان شاء الله واحد زين فورو واحد vb
بالتوفيق أخي الحبيب
وفي أنتظارك لدعم xenforo

قديم 05-05-2018, 04:04 PM
المشاركة 45
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
بالتوفيق أخي الحبيب
وفي أنتظارك لدعم xenforo
اللهم امين , بخصوص الزين فورو ممكن تتاخر قليلا اذا صارت , لازم ارتب بعض الامور وان شاء الله يكون التوفيق من الله.

قديم 05-05-2018, 06:56 PM
المشاركة 46
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
اللهم امين , بخصوص الزين فورو ممكن تتاخر قليلا اذا صارت , لازم ارتب بعض الامور وان شاء الله يكون التوفيق من الله.
بإذن الله
بالتوفيق أخي الحبيب ويريت أعلامنا هنا عندما تبدأ كي نسجل في المنتديات التي ستبدأ فيها أي ما كان محتواها :d

قديم 05-05-2018, 06:58 PM
المشاركة 47
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
بإذن الله
بالتوفيق أخي الحبيب ويريت أعلامنا هنا عندما تبدأ كي نسجل في المنتديات التي ستبدأ فيها أي ما كان محتواها :d
هههههه ناوي تعطينا مخالفة انت
ان شاء الله خير في حال اعتماد اسم كل شي محلول.
شاكر لك حسن المشاركة في الموضوع!

اضافة رد

العلامات المرجعية

حول اختيار اسم منتدى ودومين