عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

أريد عمل منتدى ربحي ولكن محتار أختار إيه؟

السلام عليكم وحمة الله وبركاته كما هو مبين من العنوان أريد أن أنشئ منتدى يكون مدفوع يعني باشتراك يعني يكون...

احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
949
maaidni
.:: معرب ومطور ومشرف ::.
قسم منتديات XenForo
  • maaidni is a splendid one to beholdmaaidni is a splendid one to beholdmaaidni is a splendid one to beholdmaaidni is a splendid one to beholdmaaidni is a splendid one to beholdmaaidni is a splendid one to beholdmaaidni is a splendid one to behold

• maaidni غير متواجد حالياً

+التقييم
187

الاقامة
المغرب

نظام التشغيل
windows 8.1

04-24-2019, 10:40 PM
المشاركة 1
04-24-2019, 10:40 PM
المشاركة 1
افتراضي أريد عمل منتدى ربحي ولكن محتار أختار إيه؟
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
كما هو مبين من العنوان أريد أن أنشئ منتدى يكون مدفوع يعني باشتراك يعني يكون ربحي بنسبة 90 في المأة لكن أحتاج للأفكار
ولهدا السبب ماهو رأيكم في الفكرة؟
وماهو اختصاص المنتدى اللي تنصحوني به؟

قديم 04-24-2019, 11:31 PM
المشاركة 2
MesterPerfect
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • MesterPerfect غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أريد عمل منتدى ربحي ولكن محتار أختار إيه؟
وعليكم السَلام ورحمة الله وبركاته
سوف أعطيك وجهة نظري
هذا يعتمد على أكثر من شيء أخي
أولا:
هل ستعمل فيه أنت فقط أو هل سيعمل معك أشخاص ذوي خبرة في مجالات معينة بأجر أو من غير أجر
ثانيا:
هل سيتخصص في مجال واحد أو في مجالات عدة
في حال كنت ستعمل فيه وحدك أخي فسوف يعتمد على خبرتك الشخصية وما تستطيع توفيره في الدعم المدفوع في أي مجال حسب الاختيار الذي ستقع عليه
فمثلا:
لو اخترت دعم الويب
فيجب أن تكون قادر على التعامل مع السكربتات التي ستقدم لها الدعم من تصميم إضافات وستايلات وغيره
في حال كان عن الألعاب
فيجب أن تمتلك سرفر كبير ويتم استضافة الألعاب عليه ويجب أن يتم تكريك الألعاب ووضع الملفات الخاصة بها فور نزولها
في حال كان عن أنظمة التشغيل
فيجب أن يكون هناك خبراء في التعامل مع أنظمة التشغيل ليس فقط في التعامل مع النظام كا مستخدم عادي
بل يجب أن يكونو محترفين في حل مشاكل هذا النظام والتعديل عليه وإضافة الجماليات والتخصيصات بشكل خالي من الأخطاء

وهكذا مع جميع المجالات

أما عن السكربت المستخدم
فليس هناك فرق كبير فهما خياران
إما xenforo
وإما vBulletin
حسب ما تفضله أنت من السكربتات
ونصيحتي هي الxenforo فهو رائع في هذه الأمكانيات وتعرفه بالتأكيد أخي وتعرف إضافاته وغيره
بإنتظار ردك أخي لإكمال المناقشة
وبإنتظار جميع الردود الأخرى
تحياتي
والسَلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 04-25-2019, 03:03 PM
المشاركة 3
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
بص مافيش خاجة اسمها عايز اعمل منتدى ربحى

المفترض الاول تعمل منتدى فى مجال معين وبعد مايتشهر المنتدى تبدء فيه بجنى الارباح اما من الاعلانات او من الخدمات المدفوعة

ونصيحتى اهلب المشاكل للمنتديات يتم حلها مجانا اما من خلال منتديات تقدم خدماتها مجانيه او من حلال الاستضافة

فافضل شى وبجد ومافهوش وجع راس هو انك تعمل مركز رفع ملفات بس هيحتاج فلوس كتير بس مضمون

قديم 04-25-2019, 03:03 PM
المشاركة 4
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
بص مافيش خاجة اسمها عايز اعمل منتدى ربحى

المفترض الاول تعمل منتدى فى مجال معين وبعد مايتشهر المنتدى تبدء فيه بجنى الارباح اما من الاعلانات او من الخدمات المدفوعة

ونصيحتى اهلب المشاكل للمنتديات يتم حلها مجانا اما من خلال منتديات تقدم خدماتها مجانيه او من حلال الاستضافة

فافضل شى وبجد ومافهوش وجع راس هو انك تعمل مركز رفع ملفات بس هيحتاج فلوس كتير بس مضمون

قديم 04-26-2019, 11:20 PM
المشاركة 5
maaidni
.:: معرب ومطور ومشرف ::.
قسم منتديات XenForo
  • maaidni غير متواجد حالياً
شكرا لكم على النصائح

قديم 04-27-2019, 01:47 AM
المشاركة 6
sadat
.:: عضو فعال ::.
  • sadat غير متواجد حالياً
مافيش احسن من مواقع بيع الخدمات زى خمسات و بيكاليكا

اضافة رد

العلامات المرجعية

أريد عمل منتدى ربحي ولكن محتار أختار إيه؟