عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO قسم يهتم بتحسين ترتيب موقعك بمحركات البحث وبناء الباك لينك ومتابعة امور السيو وطرق مسك الكلمات.

بخصوص حول بناء باك لينكس قوي والابتعاد عن السبام

السلام عليكم ورحمة الله . عندي استفسارات ربما كثيرة لاكن فعليا مهمة جدا بالنسبة لي في الفترة الاخيرة الجميع...

قديم 07-15-2018, 11:05 PM
المشاركة 11
S!L3NT H!LL
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بخصوص حول بناء باك لينكس قوي والابتعاد عن السبام
حسب معرفتى الكلمات المفتاحية غالبا يكون المقصد منها مسك كلمات شاهد هذا الموضوع هيفيدك الكلمات الدلالية وكيفية اختيار الكلمة المناسبة
تمام احمد الله يسعدك خلينا نمشي خطوة خطوة صرت ازيد لخبطة بشكل مش طبيعي

الان الكلمات الدلالية من لوحة التحكم
الموجود من الاعداات العامة لو فاكرها

انا عامل الوصف
كلمات مفاتيح البحث
كود:
ثغرات مواقع , ثغرات اجهزة , اختراق الاجهزة ,اختراق المواقع ,حماية الاجهزة , حماية المواقع ,تطوير المواقع والمنتديات ,الهندسة العكسية ,كشف الدمج والتلغيم
وصف الميتا/ Meta
كود:
شبكة الصاعقة العربية موقع اجتماعي يهتم بتطوير مهارات الحماية والاختراق وطرق الاستهداف بطرق مفيدة.
تمام ؟ الامور حلوة لحد الان ؟

طيب الان بخصوص هاك السيو توبيك اكثر المواضيع قدرت اجيب رقم 1 فيها
لئنه بيكرر الموضوع في عنوان الصفحة مع الكلمات الدلالية بيتكون من ضمن الموضوع فلما تبحث عنها اتوقع جوجل بيعطيني الافضلية فيها لئنها بتكون موجودة من ضمن كلمات البحث

لحد الان حلو ؟

طيب الان مسك الكلمات هذا قرات عنه كثير ومافهمت له ابدا يعني مثلا لو بدي امسك كلمة سيو ادخل قسم السيو واحط مواضيع كثيرة فيه واحط كلمة سيو في الكلمات الدلالية ؟
كمان لحد هنا حلو ؟

طيب بخصوص الباك لينك لو ارددنا عراق تيم مثلا او الديف بوينت كيف اعرف انه اصلا هذا الموقع نوفلو او دوفلو
خصوصا موقع قصيمي نت لو تلاحظ ماعليه اي اشراف ولا شي اقدر ادخل احط موضوع مع رابط موقعي واطلع عادي .

معلش ممكن اني اكون توهتك لئني انا اصلا تائه في هذه المواضيع لاكن في الزمنات اذكر كانت ارشفتي موقعي القديم مميزة جدا كان الموضوع عبارة عن زوار ومواضيع خاصة وغير كذا رابط النشر التلقائي في جوجل بلس وتويتر وفيس بوك وهاك vbseo مع مولد الخرائط في مواضيع كثيرة كانت تنزل بشكل سريع وفي مواضيع خلال 30 دقيقة اقسم بالله تكون نازلة
وانا هذا بدي ارجع اعمله في منتداي الحالي
سابقا ماكنت اعرف شو الباك لينكس ومسك الكلمات وجميع الامور الان بدي احاول اجيب فيها نتيجة قوية اذا قدرت لها

اعتذر على الاطالة وممكن يكون خرج الموضوع عن المطلوب لاكن فعليا مش عارف اجيب اجابات لهذه الامور.

قديم 07-16-2018, 09:21 PM
المشاركة 12
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
علشان تمسك كلمه معينه او عدد معين من الكلمات اتبع الاتى
  • اطرح مواضيع كثيره ذات علاقه بالكلمات اللى انت عايزها زى مثلا هنا ستجد اكثر مواضيه مورشفه او قويه لدى جوجل هم قسمين تطوير المواقع والارشفه وتطوير الفى بى والزين فورو .
  • ضيف كلمات دلاليه فى كل وضوع وحاول تغرز فيه الكلمات دى .
  • انشر المواضيع د فى مواقع التواصل بس يشكل يدوى .
امشى على الخطوات دى والدنيا هتضبط بس لازم استمرار مثلا سنه علشان تجنى ثمرها لو طرحك للمواضيع بشكل يومى مع وجود تفعال بالمنتدى ستنخفض المده للنصف مثلا

قديم 07-18-2018, 01:05 AM
المشاركة 13
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
علشان تمسك كلمه معينه او عدد معين من الكلمات اتبع الاتى
  • اطرح مواضيع كثيره ذات علاقه بالكلمات اللى انت عايزها زى مثلا هنا ستجد اكثر مواضيه مورشفه او قويه لدى جوجل هم قسمين تطوير المواقع والارشفه وتطوير الفى بى والزين فورو .
  • ضيف كلمات دلاليه فى كل وضوع وحاول تغرز فيه الكلمات دى .
  • انشر المواضيع د فى مواقع التواصل بس يشكل يدوى .
امشى على الخطوات دى والدنيا هتضبط بس لازم استمرار مثلا سنه علشان تجنى ثمرها لو طرحك للمواضيع بشكل يومى مع وجود تفعال بالمنتدى ستنخفض المده للنصف مثلا
تمام وشراء زوار عرب والترويج له هل بيفيدني بشكل كويس .؟
مع الباك لينك كيف اعرف هذا الموقع دوفلو او نو فلو

قديم 07-18-2018, 09:15 PM
المشاركة 14
هيلبرنت
شراء الزوار لا بئس به

فى حال وجود محتوى

قديم 07-18-2018, 10:01 PM
المشاركة 15
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
تمام ان شاء الله خير ,
والحمدالله فهمت واضيع كثيرة

وهذه احصائيات اليكسا علما انه ابو كريم قال اليكسا كذب ولاكن المشكلة شوف عندي موقعي مربوط في موقع انا مابعرف من وين اجا هذا اصلا
وخايف انه يهمل لي مشاكل
وايضا لو تلاحظ الاعلان لموقعي موجود في هيلبرنت هنا ولاكن اليكسا ما اضاف انه مربوط في هيلبرنت
وربطت منتداي في ادلة كثيرة ومواقع كثيرة بس ماظهرت للاسف

كود:
https://www.alexa.com/siteinfo/sa3eka.org

قديم 07-19-2018, 08:52 PM
المشاركة 16
هيلبرنت
وانا مع ابو كريم سيبك من الموقع ده.

بخصوص عدم ظهور لينك بهيلبرنت رغم وجود اعلان دى شى مش مقلق لسبب الكثير من الروابط حق هيلبرنت موجوده بترايدنت ونقطه تطوير ولم تظهر رغم انها روابط ثابته لمواضيع عدى عليها زمن كثير جدا

سيبك ده موقع تعبان

قديم 07-20-2018, 12:26 AM
المشاركة 17
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
وانا مع ابو كريم سيبك من الموقع ده.

بخصوص عدم ظهور لينك بهيلبرنت رغم وجود اعلان دى شى مش مقلق لسبب الكثير من الروابط حق هيلبرنت موجوده بترايدنت ونقطه تطوير ولم تظهر رغم انها روابط ثابته لمواضيع عدى عليها زمن كثير جدا

سيبك ده موقع تعبان
خلص تمام , ان شاء الله خير
اشكرك جدا افدتني بشكل كبير جدا الله يحفظك

اضافة رد

العلامات المرجعية

بخصوص حول بناء باك لينكس قوي والابتعاد عن السبام