عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن مشاكل تصاميم الاستايلات اذا كان لديك مشكلة بالاستايل او بالمنتدي ضعها هنا فسوف تجد من يعطيك الحل بإذن الله ((ضع عنوان مناسب ووصف مختصر يوضح مشكلتك ))

هل استطيع اضافة خيارات في بعض الاقسام

اسلام عليكم ورحمة الله , انا موجود عندي في قوالب الاستايل تحديدا داخل قالب SHOWTHREAD هذا الكود <!-- SC --> <if condition="$scan ==...

احصائياتى

الردود
6

المشاهدات
1338
S!L3NT H!LL
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
الإجابات المقدمة: 38
  • S!L3NT H!LL is a jewel in the roughS!L3NT H!LL is a jewel in the roughS!L3NT H!LL is a jewel in the roughS!L3NT H!LL is a jewel in the rough

• S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً

+التقييم
76

الاقامة
الامارات العربية المتحدة

نظام التشغيل
windows 8.1

04-02-2018, 08:23 PM
المشاركة 1
04-02-2018, 08:23 PM
المشاركة 1
gift تمت الإجابة هل استطيع اضافة خيارات في بعض الاقسام
اسلام عليكم ورحمة الله ,

انا موجود عندي في قوالب الاستايل تحديدا داخل قالب
SHOWTHREAD
هذا الكود

كود PHP:
<!-- SC -->
<if 
condition="$scan == 1">
  <if 
condition="$thread['scanned'] == 0">
      <
span onClick="$('.scanopt').fadeIn(200)" class="icov4 hint--left hint--error hint--always" data-hint="الملفات المرفقة في هذا الموضوع لم يتم فحصها بعد !" style="font-size: 40px;color: #F00;text-shadow: 0px 0px 10px rgba(250, 0, 0, 0.5);position: fixed;bottom: 70px;right: 70px;z-index: 1000;">&#59009;</span>

<else />
      <
span onClick="$('.scanopt').fadeIn(200)" class="icov4 hint--left hint--success hint--always" data-hint="الملفات المرفقة سليمة" style="font-size: 40px;color: green;text-shadow: 0px 0px 10px rgba(0, 250, 0, 0.5);position: fixed;bottom: 70px;right: 70px;z-index: 1000;">&#58988;</span>

</if>

<if 
condition="$scanmod == 1 OR $scanuser == 1">
    <
div class="forum scanopt" style="position:fixed; bottom: 120px; right: 70px; z-index: 100001; display:none">
        <
a href="showthread.php?t=$thread[threadid]&scan=clean" class="button accept">سليم</a>
        <
a href="showthread.php?t=$thread[threadid]&scan=virus" class="button danger">ملغم</a>
    </
div>
</if>
</if> 
يعني هذا الكود يدل على الاقسام الي فيها برامج هل تم فحصها او لا ,

مع العلم الكود اعلى كامل يعني التنبيه + خيار للمشرف اذا كان سليم ينقر على خيار سليم وهكذا

هذه صور للمساعدة اكثر
هذا بشكل افتراضي لما العضو ينزل الموضوع بتظهر كذا

والمشرف بس يعمل من ادوات الموضوع سليم يظهر كذا

مع العلم جميع الاكواد موجودة في القالب لاكن مش عارف افعلها عندي في المنتدى ,
اتمنى المساعدة

أفضل جواب - كتبه هيلبرنت
بص الكود فى شكله العام تحس انه تمام بس لما تيجى تجربه تجده لا يعمل بالاضافة كنت اتمنى ان ارى الموضوع ده فى نقطة تطوير كنت افادتك بس تقريبا هو هاك انت مع الكود يتبقى الهاك.
والله اعلم ابحث انت وانا سابحث من جانبى ايضا على حل
قديم 04-05-2018, 09:39 PM
المشاركة 2
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
افتراضي رد: هل استطيع اضافة خيارات في بعض الاقسام
المساعدة

اذا كانت تحتاج برمجة هاك ياليت جواب عشان نغلق الموضوع لئنو صراحا انا شايفها صعبة جدا تكون من خلال اكواد.

قديم 04-06-2018, 01:47 PM
المشاركة 3
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 493
بص الكود فى شكله العام تحس انه تمام بس لما تيجى تجربه تجده لا يعمل بالاضافة كنت اتمنى ان ارى الموضوع ده فى نقطة تطوير كنت افادتك بس تقريبا هو هاك انت مع الكود يتبقى الهاك.

قديم 04-06-2018, 04:34 PM
المشاركة 4
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
ابو ماجد خبرني انه الاستايل معاه هاكات كثيرة وداعمة وقلي ماراح يعمل الاستايل معاك قلت له التجربة اساس كل شيء وما شاء الله ماقصر وقلي انا بخلي المسؤولية من اي ضرر لمنتداك قلت له مافي مشكلة
قلي الاستايل بده تعديلات غير شرعية على النسخة وو طبعا انا فت في الحيط المهم
كلم الدعم عندهم وسحبو الاستايل مناخر باك اب كان للمنتدى والهاكات مش موجوده عنده
-----------
بس ليش انا طلبت الموضوع عشان توثيق العضويات عندهم كان مش هاك لا كان عاملين حقل للملف الشخصي وموجود داخل قوالب عدة انا كنت فاكرها هاك. طلعت اكواد وفعلتها عندي بسهولة

قديم 04-06-2018, 04:58 PM
المشاركة 5
هيلبرنت
بخصوص التوثيق اعتقد انه. عامل مجموعه جديدة للاعضاء اللى سيتم توثيقهم ويتم نقل العضو من مجموعته الى مجموعه التوثيق اللى فيها كود هاتمل للتويثق والله اعلم (ياريت تطرح هنا الطريقة).
اما بخصوص الفحص اعتقد انه هاك ياريت تجده لانه مهم لموقعك

قديم 04-06-2018, 05:05 PM
المشاركة 6
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
بخصوص التوثيق اعتقد انه. عامل مجموعه جديدة للاعضاء اللى سيتم توثيقهم ويتم نقل العضو من مجموعته الى مجموعه التوثيق اللى فيها كود هاتمل للتويثق والله اعلم (ياريت تطرح هنا الطريقة).
اما بخصوص الفحص اعتقد انه هاك ياريت تجده لانه مهم لموقعك
ان شاء الله بخصوص الطريقة الان راح اطرحها لئنها سهلة وبسيطة جدا ومش مجموعة ولا وجع راس وان شاء الله تعجبكم ونشوفها هنا في المعهد تعطي جمال للقالب
ايضا بخصوص الهاك خلاص مافي مشكلة ان شاء الله بشوف ادارة الديف بوينت اذا كان بامكانهم المساعدة لئني انا اصلا مش فاهم الفكرة بتاتا لاكن عارف الفائدة منه.

قديم 04-06-2018, 05:41 PM
المشاركة 7
هيلبرنت
بالتوفيق انشاء الله.

يغلق للانتهاء

مغلق

العلامات المرجعية

هل استطيع اضافة خيارات في بعض الاقسام