عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

الركن العام للمواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات

شاركنا الراى وقدم فكرة او مقترح لرد الجميل لـ هيلبرنت

مرحبأ بك ،،،،،،،،،،،، كلنا بنعرف شو قدم موقع هيلبرنت ،، من مجهود مميز في كثير من المواضيع وكلنا بنعرف انو...

قديم 01-16-2021, 11:07 AM
المشاركة 11
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: شاركنا الراى وقدم فكرة او مقترح لرد الجميل لـ هيلبرنت
فكرة الرسائل على الهاتف وإنشاء تطبيق للمنتدى هذه مكلفة شويتين مع الأسف
اعتقد ليست مجديه كما قال الاخ احمد لانها مكلفه لكن فى المستقبل لو تحركت الدنيا اكيد سيكون لها اهمية كبرى

قديم 01-16-2021, 03:55 PM
المشاركة 12
~ GOOGLE ~
.:: عضو مبدع ::.
  • ~ GOOGLE ~ غير متواجد حالياً
اشكركم من كل قلبي على ردودكم المميزة ورائعه
انا من فلسطين القدس ، الذي جلبني الى موقع هيلبرنت توفير ما يلزمني من مشاكل وبرامج وتصاميم وفتشوب للأخر ....

في بمنتديات هيلبرنت مبدعين ، ومفكرين ، وفكرة الموقع بشكل عام متميزه جدأ

لكن واجب انو نشووف افكار رهيبه
احنا ما بدنا نتبع الأفكار القديمه ، لحتى نوصل لأقل من المطلوب
واجب انو يكون في تطوير فكري ، بمعنى أخر لو نعمل صندوق للمنتدى وعل كل شخص كل شهر 5 ريال فقط
او فكرة ايجي بوست الأفلام قسم خاص للأفلام
يعني ، في كثير افكار مثل انو نعمل الموضوع زي الفيس بوك ويكون في علي ليكاات للموضوع من نفس المنتدى ويكون في علي تعليقات مثل الفيس بوك

في كثير امور فكروو معي

قديم 01-16-2021, 10:03 PM
المشاركة 13
zscofficial
.:: عضو مشارك ::.
  • zscofficial غير متواجد حالياً
بسم الله الرحمن الرحيم اولا فكرة ممتازة جدااا بس للاسف لست مبرمج أو اي شئ كل الي اقدر اقدم لاخوتي هدية مني للكل هنا اني احط بنر اعلاني لمنتدي هيلبرنت على المنتدي عندي ولو في أيدي شئ اكتر من كده اكيد مش هبخل على الأخوة هنا

قديم 01-16-2021, 10:06 PM
المشاركة 14
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت غير متواجد حالياً
اخى ~ GOOGLE ~
بخصوص الافلام او ماشابه ابو كريم مش هيوافق خاااااااااالص لانه اصلا حاسس ان اعلانات جوجل بيقول انها حرام هههه مابالك بالافلام

قديم 01-17-2021, 02:26 PM
المشاركة 15
~ GOOGLE ~
.:: عضو مبدع ::.
  • ~ GOOGLE ~ غير متواجد حالياً
انا كل يوم راح فوت اتصفح وشوف احلا اعضاء ومشرفي واضع فكرة ،، لحتى يكو نهوضنا رهيب ــ
كل شخص بهلكوكب يبحث عن المال او الأبداع ،، وكل حدا فينا محتاج ،،

الفكرة
اليوتيوب ،، تعمل قناة تنشر تجيب اكثر من 1000 مشترك تحصل على سنتات ،، مع حفظ الحقوق
التوكتك انشر بعدد عدد معين من المشاهدات تحصل على سنتات
مواقع أختصار الورابط كذالك
ادسنس كذالك

في البداية تسهيل تعليق في المنتدى عن طريق التلفون وتصفح ، جعله مثل الفيس بوك ليكات وما شابه وصور ، مثلأ
الأمر الأخر تسهيل المشاركة على الفيس بوك وتويتر ومواقع التواصل

انا عارف انو هلأمر بدو مبرمجين وبدو تعب وشغل كبير
بس لحتى نصنع عالم جديد فينا ، يكونو كل لي في المنتدى اون لاين ويكون في مشااركات

انا بحاول وصل لفكرة أكثر المسخدمين عن طريق التلفون لزم نستغل في تطوير ساحة هيلبرنت لحتى نسهل على زوار التلفون بدخول ولخرووج بكل اريحيه

اضافة رد

العلامات المرجعية

شاركنا الراى وقدم فكرة او مقترح لرد الجميل لـ هيلبرنت