عيد الاضحى المبارك

مواضيع تهمك

ركن مشاكل وطلبات الزين فورو XENFORO بامكانك تسجيل طلبك واستفسارك عن XENFORO وإن شاء الله ستجد من يدعمك ويساعدك فى حل مشكلتك

استفسارات حول الزين فورو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت محتاج منكم ياشباب المشورة لبعض الاستفسارات وذلك من واقع خبراتكم فى ادارة...

قديم 12-12-2019, 11:22 PM
المشاركة 51
S!L3NT H!LL
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 38
افتراضي رد: استفسارات حول الزين فورو
الأخ مالك سيعجبه هذا أخي الحبيب ههههههه
لكن لا أظن الأعضاء سيعجبهم هذا ويمكن عمل تسويط لأخذ رؤية الأعضاء
ففي الأخير أنت كمدير يجب عليك أن تعمل حسب ما يحب أعضاء وزوار المنتدى
انا على سبيل المثال كان هناك منتدى أحبه جدا وكان لي 3000 مشاركة هناك وكان يعمل بالجيل الثالث
بعدها حول xf وأزدادت الأمور روعة بالنسبالي
بعدها تم استخدام الvb5 ومن ساعتها تقريبا إنعدم دخولي هناك والله المستعان
يبدو العيب عندي
صح واكثر الاعضاء قبل التحويل كانوا يطلبوا مني التحويل للزين فورو
لئنهم كانو من منتدى عراق تيم والديف بوينت فكان هذا من اقوى الدوافع الي خلتني احول ....

بخصوص المنتدى الي تكلمت عنه صراحة هم تسببوا بالكارثة .... كان تحويل للزين فورو من قبل تركي وبحسب ماقال الاخ تركي الدعم عندهم كمل الشغل وتسبب بالمشاكل
بعدها رجعو للــ vb وماتم التحويل للخامس اتوقع بسبب مشاكل كانت بالتحويل عندهم ...
وصار الي صار

قديم 12-12-2019, 11:23 PM
المشاركة 52
S!L3NT H!LL
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 38
انتا جرب فكر مجرد تفكير انك ترجع الصاعقه على vb بعدها شوف شو راح يصير
ما اقدر على زعلك

قديم 12-12-2019, 11:46 PM
المشاركة 53
abo-karim
.:: Administrator ::.
  • abo-karim غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 181
صحيح بس انا نظرتي في دمج الاشياء بالسكربت اهمها الروابط يعني انت بالغنى عن vbseo الي يسبب مشاكل او لود على السيرفر..
بنفس الوقت نظام الاشعارات فيه افضل من الجيل الثالث
لو نظرنا بينه وبين الزين فورو تجد تشابه الى حد كبير بس ال vb يتفوق عليه ببعض الامور المدموجة بالسكربت نفسه
هذا الي انا للان شفته ماكملت باقي الامور لضيق الوقت
--------------
طيب ايش رايك بالجيل الرابع من فترة خبرتني انك تنوي التحويل له . .!؟
الجيل الرابع افضل جيل لكن للاسف كله كان بيقول عليه فاشله لكن للحقيقة لا لو نظرت عليه ستجد انه مطابق للجيل الثالث فى كل شى بمعنى كل شى لكن كان يتفوق عليه من ناحية الاتى
1 - الروابط الصديقة مدمجة مع الاسكريبت
2- به خاصية النوفلو للروابط مدمجة مع الاسكريبت
3- به خاصية القائمة البيضاء للدومينات اللى مش حابب تكون نوفلو
4- مدمج به مولد الخرائط.
5- يمكنك جعل التسجيل من خلال الفيس بوك
6- الاستايل غير متجاوب مع الهواتف لكن هما حلوها من خلال دمج استايل الجوال مع الاسكريبت

كل هذا بالاضافة جنبا الى جنب لجميع خواص الجيل الثالث بمعنى جميع خواصها موجودة بالجيل الرابع حتى نفس مسميات قوالب المنتدى

ماكان ينقصه وتستطيع تركيبه هو هاك التنبيهات والاشعارات + محرر النصوص المتطور كان فى XF 2.0 او VB5

السبب فى انى لا اريد الترقيه له هو اصدار PHP انه اجلا ام عاجلا جميع السيرفرات لن تعمل على PHP اقل من 7 فلو انى حولت للجيل الرابع كانى معملتش حاجة

قديم 12-13-2019, 12:23 AM
المشاركة 54
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
  • MesterPerfect غير متواجد حالياً
الإجابات المقدمة: 148
صح واكثر الاعضاء قبل التحويل كانوا يطلبوا مني التحويل للزين فورو
لئنهم كانو من منتدى عراق تيم والديف بوينت فكان هذا من اقوى الدوافع الي خلتني احول ....

بخصوص المنتدى الي تكلمت عنه صراحة هم تسببوا بالكارثة .... كان تحويل للزين فورو من قبل تركي وبحسب ماقال الاخ تركي الدعم عندهم كمل الشغل وتسبب بالمشاكل
بعدها رجعو للــ vb وماتم التحويل للخامس اتوقع بسبب مشاكل كانت بالتحويل عندهم ...
وصار الي صار
حسب مناقشتي معهم قالو أن قاعدتهم كبيرة جدا وليس هناك طريقة يستطيعون ترقيتها بها للجيل الخامس
وجهة نظري المتواضعة سواء كصاحب موقع أو كمشرف أو كعضو حتى المنتدى وقع
تخيل 15 عاما من العمل و300 ألف موضوع وا 2 مليون ونصف مشاركة ومليون عضو يضيعو كلهم كدا هبائا
لو انا صاحب هذا المجهود وضاع مني لأي سبب كان ممكن أعتزل الدنيا كلها بسبب هذا
ولو وجدت حل بديل مهما كان كنت سأستخدمه
ربما أنا محق وربما أنا مخطئ,
الله أعلم

قديم 12-13-2019, 12:24 AM
المشاركة 55
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
3000 مشاركة عقبال هيلبرنت رغم ان وجدك لوحده كااااافى
تسلم يا غالي
أديني بحاول قدر جهدي بينكم هنا وبين إشرافي في زيزوم

والجامعة طبعا

والله المعين

قديم 12-13-2019, 12:33 AM
المشاركة 56
abo-karim
@ MesterPerfect
بص اخى احمد اى صاحب موقع يجب ان يضع امام عيناه شى واحد هو مصير المنتدى بعد اى خطوة سيقوم بها .

مثلا انا هنا اتحدث معكم فى كل شى قبل اى خطوة للاستفادة منكم + اجمع كل الافكار واشوفها ستتماشى مع فكر معهد هيلبرنت اللى الناس اتعودت عليه ولا لا يعنى مثلا تخيل لو وجدت فيوم اعلانات بمعهد هيلبرنت ستندهش طب مابالك بتغيير الاسكريبت او الترقية او اى شى

انتم تعرفو ان ترايدنت فى مأزق حقيقى لان قاعدة بيناته ضخمة جداا ولو حب انه يرقى سيفقد الكثير من مرفقاته ده لو نجحت الترقية.
+
كثير جدا من عناصر البرمجه العربيه لم تعد تبرمج اى شى للـ vbulletin

وده من اهم الاسباب اللى بتخلينى ادرس كل الجوانب لانى لا اريد ان اغرد لوحدى خارج السرب فهما كنت على درايه بالاسكريبت فلن استطيع تطويره .

قديم 12-13-2019, 12:33 AM
المشاركة 57
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
3000 مشاركة عقبال هيلبرنت رغم ان وجدك لوحده كااااافى
بالمناسبة ما هو سبب هذا الخطأ أخي أبو كريم

فأنا لم استطع تعديل ردي السابق

قديم 12-13-2019, 12:35 AM
المشاركة 58
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
شباب من خلال دراستى الاوليه احب اقولكم لا الزين فورو ولا VBULLETIN 5 استطاعو ان يحاكو او يكونو شبه الجيل الثالث للاسف

كل من الاسكربيبن به نواقص والان الدراسه على اى منهم نواقص اقل تأثيرا
لو مش مستعجل يالغالي يمكنك إنتظار إطلاق نسخة xf2.2.0 فهم وعدو بإطلاقها قريبا كما وعدو بالكثير من المفاجءات فيها

فلربما يكون بها ما نرمو إليه

قديم 12-13-2019, 12:36 AM
المشاركة 59
abo-karim
علشان انت كتبتها داخل مشاركه مقتبسه فاعتبر انك لم تكتب شى لان كل ماكتبته كان داخل كود الاقتباس للمشاركة

قديم 12-13-2019, 12:39 AM
المشاركة 60
MesterPerfect
المنتدى مراقب من خلاله
@ MesterPerfect
بص اخى احمد اى صاحب موقع يجب ان يضع امام عيناه شى واحد هو مصير المنتدى بعد اى خطوة سيقوم بها .

مثلا انا هنا اتحدث معكم فى كل شى قبل اى خطوة للاستفادة منكم + اجمع كل الافكار واشوفها ستتماشى مع فكر معهد هيلبرنت اللى الناس اتعودت عليه ولا لا يعنى مثلا تخيل لو وجدت فيوم اعلانات بمعهد هيلبرنت ستندهش طب مابالك بتغيير الاسكريبت او الترقية او اى شى

انتم تعرفو ان ترايدنت فى مأزق حقيقى لان قاعدة بيناته ضخمة جداا ولو حب انه يرقى سيفقد الكثير من مرفقاته ده لو نجحت الترقية.
+
كثير جدا من عناصر البرمجه العربيه لم تعد تبرمج اى شى للـ vbulletin

وده من اهم الاسباب اللى بتخلينى ادرس كل الجوانب لانى لا اريد ان اغرد لوحدى خارج السرب فهما كنت على درايه بالاسكريبت فلن استطيع تطويره .

المشكلة هناك أخي أبو كريم تم عمل تصويت والغالبية العُظمى اختارت البقاء على xf والكل كان سعيد جدا بالإنتقال هناك
وكنت أنا والأخ محمد @maaidni شهود على ما يحدث ومشاركين فيه بمساعدة والرد على الأعضاء بخصوص السكربت
وفي الآخر كل هذا ضاع هبائا دون الأخذ بالإعتبار ما ضاع من مشاركات وأعضاء وغيره

اضافة رد

العلامات المرجعية

استفسارات حول الزين فورو