احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
1311
S!L3NT H!LL
.:: كبار شخصيات المنتدى ::.
المنتدى مراقب من خلاله
  • S!L3NT H!LL is a jewel in the roughS!L3NT H!LL is a jewel in the roughS!L3NT H!LL is a jewel in the roughS!L3NT H!LL is a jewel in the rough

• S!L3NT H!LL غير متواجد حالياً

+التقييم
76

الاقامة
الامارات العربية المتحدة

نظام التشغيل
windows 8.1

06-24-2018, 11:46 PM
المشاركة 1
06-24-2018, 11:46 PM
المشاركة 1
gift حول فائدة وضع اعلانات لموقعك في مواقع اخرى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظرا لاهمية ارشفة منتداك والعمل على الظهور في النتائج بقوة صفحات موقعك او منتداك.
هناك طرق كثيرة متعددة طرحها الاخوة داخل قسم
[ ركن تقنيات محركات البحث سيو SEO ]
لاهميتها وللتسهيل على الاخوة اعضاء وزوار القسم للوصول الى الهدف المطلوب وهو ظهور المنتدى في صفحات جوجل الاؤلى والحرص على دعم ارشفة المنتدى

حاب اتكلم لكم عن خطوة واحدة تكلفت بتحسين ارشفة منتداي بشكل مميز وملاحظ بشكل كبير.
بعد ما قام الاخ ابو كريم جزاه الله خير بفتح باب الاعلان في هيلبرنت , تشجعت لوضع الاعلان عن مواضيع سابقة كنت اعلم انه الاعلانات لجلب الزوار وليس للارشفة ,
سالته عن هل في فائدة للمنتدى حقي بعد وضع البنر من ناحية الارشفة حكالي اكيد خصوصا وضع دومين هيلبرنت مرتفع جدا وجوجل مهتم به بكثرة
انا قلت اجرب موب خسران شي , واللع عملت هالصورة وعطيتها لبوكريم يحطها وبالفعل حطها والله
خلال 24 ساعة والله العظيم مواضيعي نزلت بجوجل بشكل مباشر ومستغرب جدا وفي بعض المواضيع كانت بالنتيجة رقم 1 رغم انها منسوخة حرفيا من موقع واحد
طبعا انا استغربت جدا في هذا الموضوع يعني ماشي الاعلان مفيد بس فعليا مفيد بدرجة كبيرة والان انا اقتنعت انه فعلا وضع بنر في منتدى ذات دومين مرتفع في الاثورتي وفيه الثقة من جوجل
هذا يعني انه راح يرجع عليك بالنفع لامحال
ومن الان عرفت اهم خطوة بعد تهيات الموقع للارفشة ووضع الخرائط وتقديمها لجوجل هو الاهتمام في المواضيع + وضع الاعلانات او تبادل الاعلانات مع مواقع تكون مرتفعة ترتيبها لدى جوجل
لئنها راح تفيدك بشكل كبير.
من باب تجربتي هذه انصح جميع اصحاب المواقع الاهتمام بهذه الخطوة لئنها فعلا خطوة مضمونة ولا شك انها الان افضل شيء بعد تحديثات جوجل الجديدة والي تعطيك تصدر وارشفة على حسب قوة باك لينك منتداك.

ارتب لكم الي عملته بشكل بسيط
1- تركيب استايل سريع للمنتدى
2- تركيب هاك الخرائط مع وضع الاعدادات التالية
[ هاك مولد الخرائط vBSEO Sitemap 3.0 المستخدم فى هيلبرنت النسخة الاصلية مع التركيب ]
3- تركيب هاك vBSEO ووضع الاعدادات التالية
[ افضل اعدادات هاك vBSEO ]

4- تفعيل الكلمات الدلالية التلقائية
[ الكلمات الدلالية للمواضيع بدون هاكات واستعلامات ]
5- وضع اعلان لمنتداي داخل هيلبرنت هنا.

هذه الخطوات حبيت اذكرها لكم ونفتح فيها نقاش لنشارك المعلومات بشكل موسع وبسيط