عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
1098
هيلبرنت
.:: رفيق درب ::.
  • هيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant futureهيلبرنت has a brilliant future

  • هيلبرنت غير متواجد حالياً

المشاركات
11,551

+التقييم
321

تاريخ التسجيل
Jul 2015

الاقامة
فى الدنيا

نظام التشغيل
windows 8

رقم العضوية
18
10-16-2018, 10:33 PM
المشاركة 1
10-16-2018, 10:33 PM
المشاركة 1
افتراضي تحميل برنامج الحمايه من الفيروسات Emsisoft Anti-Malware 2018
برنامج Emsisoft Anti-Malware هو أداة مصممة لكشف و إزالة كل أنواع البرامج الضارة التي من الممكن أن تصيب حاسوبك. انه قادر على استخدام تكنولوجيا IDS وهي نظام لكشف التسلل و تتمكن من حظر وإزالة أى تطبيق له سلوك تهديدي. و يمكن للبرنامج حاليا الكشف عن هذه الأنواع من البرامج الضارة: الفيروس، دودة الأنترنت، برامج التجسس، برامج الإعلانات، برامج القرصنة، برامج الإتصال و برامج التحكم عن بعد إلخ... علاوة على هذا يراقب التطبيق أي تعديلات على النظام الخاص بك و يطلب التأكيد قبل القيام بالعملية. ومن بين الإجراءات التي يراقبها البرنامج هي تتبيث برامج التشغيل و الخدمات DLLs و ملحقات متصفحات الويب و تغييرات تكوين النظام إلخ... يتضمن Emsisoft Anti-Malware تطبيقات أخرى من قبيل HiJackFree و الذي يعرض معلومات مفصلة عن البرامج النشطة في النظام، المنافد المدخلة و المخرجة، بدء تشغيل النظام، خدمات تشغيل الويندوز و معلومات أخرى مثيرة.

برنامج Emsisoft Anti-Malware من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر و هو عبارة عن عدة برامج مكافحة للفيروسات والذى يعمل على حماية الكمبيوتر من جميع االتهديدات التى تواجهه سواء كانت فيروسات اوالبرمجيات الخبيثة اواحصنة طروادة اوبرامج التجسس وغيرها ، يتميز البرنامج بماسح ضوئى قوى يقوم بفحص الكمبيوتر بشكل دقيق للتعرف على الفيروسات بسرعة عالية والعمل على ازالتها ، يساعدك البرنامج فى جعل الكمبيوتر يستعيد عافيته والقوة الضاربة التى كان يعمل بها ورفع كفائته وزيادة سرعته ، البرنامج خفيف ولا يؤثر على الكثير من موارد المعالج .

معلومات عن أصدار برنامج Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Emsisoft Anti-Malware 2018.9.1.8968
تاريخ الاصدار : اكتوبر 2018
المطور : Emsisoft
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 340 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2018

تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware مجانا من هنا - للكمبيوتر
كود:
dl.emsisoft.com/EmsisoftAntiMalwareSetup.exe