هيلبرنت | Helpernt

هيلبرنت | Helpernt (https://www.helpernt.com/vb/index.php)
-   ركن مشاكل وطلبات المنتديات (https://www.helpernt.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   الكريم ابو كريم المحترم والاخوة الكرام (https://www.helpernt.com/vb/showthread.php?t=7678)

whiteangel 08-08-2018 01:42 AM

الكريم ابو كريم المحترم والاخوة الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوة الاعزاء فيه مشكلة لعل مساعدة منكم.

صديق لي كان مشتري نسخة مفعلة من vb3 من ايام النسخة vb3.6 وكان قد دفع الى المستظيف وتم شرائها..

المستظيف الله يسامحه وهو بموقع معروف وكبير يدير خدمات النت ..كان يرقي المنتدى الى اصدارات جديدة vb3.7 ثم vb3.8 ولكن كان يفعل بنسخ منزوعة الاكواد مع الاسف . الله يسامحه .

اكتشف صاحبي المشكلة منذ فترة حين غير الاستضافة وكان صاحب الاستضافة القديم متكتم على الامر الى ان عرفنا عن طريق الاستضافة الجديدة..

المشكلة الان كيف يتم تفعيل نسخة vb3.8.8 والمستظيف اضاع معلومات الشراء السابقة واضاع الحساب لدى vb ...

الشركة الان لديها فقط الاصدار الخامس والرابع ..ولكن نحن نريد ترخيص الجيل الثالث الذي فقدناه بسب كون المستظيف سامحه الله خدعنا واضاع علينا حساب vb الذي تم به شراء النسخة الاولى من vb منذ 2008.

جزاكم الله خيرا

sup4all 08-08-2018 01:44 PM

رد: الكريم ابو كريم المحترم والاخوة الكرام

معلومات الحساب علي الاقل البريد هل هو موجود

لا يضيع شئ اخي لكن مع حسابك يوجد نسخ اخرى من حساب العميل تستطيع ان تحميلها من حسابك في اي وقت

اذا لديك معلومات الحساب مثل رقم العميل اميل العميل هناك تستطيع ان تعمل استعادة كلمة السر ثم تفعل الحساب من جديد

whiteangel 08-08-2018 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sup4all (المشاركة 21762)
معلومات الحساب علي الاقل البريد هل هو موجود

لا يضيع شئ اخي لكن مع حسابك يوجد نسخ اخرى من حساب العميل تستطيع ان تحميلها من حسابك في اي وقت

اذا لديك معلومات الحساب مثل رقم العميل اميل العميل هناك تستطيع ان تعمل استعادة كلمة السر ثم تفعل الحساب من جديد

سلام عليكم

شكرا لردك الكريم

لايوجد اخي حتى البريد. المستظيف يقول ناسي كل شي بخصوص تفاصيل الشراء من سنوات.ليس لديه اي تفاصيل .

sup4all 08-08-2018 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteangel (المشاركة 21763)
سلام عليكم

شكرا لردك الكريم

لايوجد اخي حتى البريد. المستظيف يقول ناسي كل شي بخصوص تفاصيل الشراء من سنوات.ليس لديه اي تفاصيل .

هل المعلومات موجوده عندك علي الكمبيوتر او كمبيوتره ؟

يوجد برنامج يخرج لك معلومات المتصفح البرنامج خفيف ومجاني ايضا اذا هو لم يعمل فرمات لجهازة يمكن ان ترجعها بهذا البرنامج

شوف وعطني وخبر اذا كمبيوتر حقك فيه قولي

يوجد لمتصفح جوجل شروم وieX

ناصر 08-08-2018 06:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله
اخي

حتى لو حصلت على المعلومات الترخيص سنة 2008 بيكون دعم مجاني للترقيات مجانية لمدة سنة من تاريخ الشراء
والنسخة 3.8.8 صدرات سنة 2014

يعني لن تسطيع الترقية بالمعلومات القديمة
وعند التجديد يكلفك نفس شراء ترخيص جديد
واعتقد عند شراء ترخيص vb جديد يعطيك جميع النسخ المدعومة من الشركة
ويعطيك اخر اصدار

هيلبرنت 08-08-2018 08:53 PM

اقتباس:

صديق لي كان مشتري نسخة مفعلة من vb3 من ايام النسخة vb3.6 وكان قد دفع الى المستظيف وتم شرائها..
اخى الكريم انت عارف يعنى من امتى صديقك كان شارى النسخة تقريبا من 2005 وتحديث الى النسخة 3.7 تقريبا كان اخر 2006 بداية 2007 تقريبا من اكثر من 12 سنة يعنى من عمر ماعتقدش ان فى ستضل اكثر من 12 عام وهى نصابه احتمال صديقك حدث معه شى او لم ينتبه لشى يجب عليه مراجعه جميع البيانات اللى كان حاصل عليه من الاستضافة

+

زى الاح ناصر ماقالها انه لو مشترى نسخة 3.6 طبيعى جدا النسخة دى مش هيتم ترقيتها الا بنسخة منزوعه او تدفع 250 دولار مره اخرى لانك عندما تدفع تحصل على اخر تحديث وماقبله (وليس القادم)

abo-karim 08-08-2018 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر (المشاركة 21767)
السلام عليكم ورحمة الله
اخي

حتى لو حصلت على المعلومات الترخيص سنة 2008 بيكون دعم مجاني للترقيات مجانية لمدة سنة من تاريخ الشراء
والنسخة 3.8.8 صدرات سنة 2014

يعني لن تسطيع الترقية بالمعلومات القديمة
وعند التجديد يكلفك نفس شراء ترخيص جديد
واعتقد عند شراء ترخيص vb جديد يعطيك جميع النسخ المدعومة من الشركة
ويعطيك اخر اصدار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلبرنت (المشاركة 21769)
اخى الكريم انت عارف يعنى من امتى صديقك كان شارى النسخة تقريبا من 2005 وتحديث الى النسخة 3.7 تقريبا كان اخر 2006 بداية 2007 تقريبا من اكثر من 12 سنة يعنى من عمر ماعتقدش ان فى ستضل اكثر من 12 عام وهى نصابه احتمال صديقك حدث معه شى او لم ينتبه لشى يجب عليه مراجعه جميع البيانات اللى كان حاصل عليه من الاستضافة

+

زى الاح ناصر ماقالها انه لو مشترى نسخة 3.6 طبيعى جدا النسخة دى مش هيتم ترقيتها الا بنسخة منزوعه او تدفع 250 دولار مره اخرى لانك عندما تدفع تحصل على اخر تحديث وماقبله (وليس القادم)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى البدايه الله يعين صحبك على مافقده وانا مش راح اقول اكثر من الاخ ناصر والاخ هيلبر قالوه بالعكس اللوم كل اللوم على صاحبك لانه ازاى كان شارى نسخة مدفوعة ومن غير ما ياخد بياناتها مع العلم النسخة اللى انت تتحدث عنها اصدرت فى 2006 يعنى تقريبا مكانش موجود على الساحة غير موقع عربى واحد تطويرى مش زى الان ممكن تحصل على المعلومه من اكثر من موقع عربى و اجنبى معناه انه كان فى امس الحاجة الى الدخول ببياناته للموقع الرسمى للاسكريبت لتحميل الاتى.
1- التحديث الامنى
2- الهاكات
3- الاكواد
4- الاستايلات
5- الدعم الفنى

كيف يتم التفريط فى كل هذه الحقوق
عموما حصل خير و الله غالب ويعوض عليه ربنا

S!L3NT H!LL 08-10-2018 11:07 AM

الله يعوضك بس دام المستضيف نلسي كل شي
من المممكن اصلا اخذ حق النسخة وركب لك نسخة منزوعة على اساس مرخصة
ما بحط لك بذمتي يعني بس قرات كذا موضوع وكان نصب .

الله يعوض عليك وان شاء الله افادوك الاخوة

whiteangel 08-10-2018 11:30 PM

حفظ الله جميع الاخوة هنا وانتم بحق موقع طيب واناس طيبين.

كما قال الاخ ابو كريم الظاهر المستظيف استغل جهل صاحبي واستفاد من النسخة المدفوعة في توفير خدمات له في ذلك الوقت....الله يحكم بين خلقه بالحق.

انار الله دربكم

هيلبرنت 08-11-2018 10:48 PM

يغلق للانتهاء

الساعة الآن 09:54 PM